القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الهواتف الذكية و الاكثر مبيعا

افضل هواتف ذكية 




المقدمة



في المعركة بين Apple و Samsung للحصول على أفضل هاتف ذكي ، تحتفظ Apple بتفوقها على المنافسة مع iPhone XS Max الجديد. مع شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة محشورة في هاتف ليس أكبر بكثير من هاتف iPhone 8 Plus ، فإن XS Max تصدر 1،099 دولارًا مذهلاً ، ولكن في المقابل تحصل على كاميرات محسنة ومعالج يخرج منافسيها.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد شاشة كبيرة ولا ترغب في دفع علاوة ، فإن iPhone XR 749 $ هو خيار رائع لمعظم الناس. يمكنك الحصول على شاشة 6.1 بوصة كبيرة ، نفس الكاميرا الرائعة والمعالج والكثير من خيارات الألوان الممتعة. ويدوم لفترة أطول من جهاز iPhone XS Max ، ولكنك لا تحصل على شاشة OLED أو زوم بصري 2x.

يجب أن يتحول أخصائيو Android إلى Pixel 3 أو Pixel 3 XL. استنادًا إلى تجاربنا ، يعتبر Pixel 3 أفضل هاتف كاميرا في السوق. تشمل المزايا الأخرى ميزات AI مثل سرقة الشاشة وفيلم Android 9.

لا يزال هاتف Galaxy S9 + خيارًا رائعًا ، حيث يوفر شاشة رائعة بحجم 6.2 بوصة ، ومعالج Snapdragon 845 سريعًا ، وكاميرا محسنة جدًا تسجل مقاطع فيديو رائعة بطيئة الحركة. ولكن في هذه المرحلة نعتقد أن معظم الناس يجب أن ينتظروا Galaxy S10 إلا إذا رأيت S9 على خصم كبير. هاتف Galaxy Note 9 بحجم 6.4 بوصة من سامسونج هو هاتف بشاشة كبيرة للتغلب عليه ، مما يضيف إمكانات جديدة إلى قلم S Pen وتحسين الكاميرا بفضل تحسينات AI-powered.

إذا كنت ترغب في تجنب دفع أعلى دولار لهاتف بينما لا تزال تتمتع بميزات متميزة ، فإن OnePlus 6T يمثل قيمة رائعة. فهو يوفر قارئ بصمات أصابع سريع في الشاشة ، وشاشة OLED غامرة مقاس 6.4 بوصة ، ومواصفات للعلم مقابل 549 دولار فقط. إذا كنت تستخدم ميزانية أكثر صرامة ، فابحث عن Moto G6. مقابل 250 دولار فقط ، يمكنك الحصول على شاشة ملونة 5.7 بوصة مع الحد الأدنى من الحواف والأداء القوي من معالج Snapdragon 450 وميزات البرامج المفيدة.

في ما يلي الاستعراضات التي تمت مراجعتها العشرات من الهواتف الذكية الجديدة ، ونقيمها في مختبرنا وفي العالم الواقعي استنادًا إلى التصميم والميزات والأداء وجودة الكاميرا وعمر البطارية. تحقق من أفضل خيارات الهواتف الذكية لدينا في فئات متعددة ، إلى جانب الهواتف الجديدة والملاحظة التي نخطط لمراجعةها لفترة وجيزة والشائعات الأخيرة حول الهواتف القادمة.



الهواتف الاكثر مبيعا 

Galaxy S10: تم إطلاق الرائد الرئيسي لشركة Samsung في 20 فبراير وقد يكون مزودًا بشاشة قراءة بصمات الأصابع وما يصل إلى خمس كاميرات. قد تقوم Samsung بإصدار نسخة 5G من Galaxy S10 أيضًا. يمكن أن يكون جهاز Galaxy S10 + مزودًا بفتحة على شكل حبة على الشاشة لكاميراتها الأمامية المزدوجة. قد يحتوي جهاز Galaxy S10 Lite على شاشة مسطحة وأسعار معقولة نسبيًا. هنا أحدث شائعات غالاكسي S10.

Galaxy Foldable أو Galaxy F: إن هاتف سامسونغ الطويل القابل للطي في الطريق. بدعم من شاشة Infinity Flex ، سيكون الهاتف قابلاً للطي مثل كتاب في شاشة مقاس 7.3 بوصة. عندما يكون مطويًا ، ستحصل على شاشة 4.58 بوصة. تعمل Google مع Samsung على إصدار Android الذي سيتم تشغيله على هذا الهاتف. يمكن استدعاء الهاتف النهائي Galaxy F أو Galaxy Fold بسعر يصل إلى 1800 دولار.

Pixel 3 Lite: قد تعمل Google على هاتف يسمى Pixel 3 Lite ، والذي يفترض أن يكون أكثر بأسعار معقولة من Pixel 3 و Pixel 3 XL. وتشمل المواصفات المشاع شاشة 5.5 بوصة ومعالج Snapdragon 670 متوسط ​​المدى.

Galaxy Note 10: إنها طريقة مبكرة ، ولكن بعض الشائعات بدأت تظهر في Galaxy Note 10 ، بما في ذلك حجم شاشة محتمل يبلغ 6.6 بوصة.

iPhone 2019: لقد بدأت شائعات iPhone في الانتشار حول ما خططت له شركة Apple لنماذجها القادمة ، على الرغم من أنه من غير المتوقع وصول هذه الهواتف حتى خريف عام 2019. يمكن أن يكون أحد الأسلحة السرية عبارة عن كاميرات ثلاثية الأبعاد متطورة من Sony ، وتصميم مسرب يعرض مظهرًا جديدًا محتملاً مع ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي من الهاتف.

الهواتف المحمولة 5G: من المتوقع أن تشهد الهواتف التي تستفيد من معايير الشبكات 5G التي ستطلق قريبًا في النصف الأول من عام 2019. لقد قالت OnePlus بالفعل أنه سيكون لديها هاتف 5G جاهز باستخدام معالج Qualcomm's Snapdragon 855 المحمول ، بينما تعمل Samsung على الهواتف بالنسبة لـ AT & T و Verizon ، و LG لديها هاتف 5G في أعمال Sprint. قد لا يكون لدى Apple هاتف 5G حتى عام 2020 ، وفقًا لبعض التقارير.

تعليقات