القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد ان تعرفة عن شركة السامسونج

هواتف السامسونج 







ما هى شركة سامسونج 


سامسونج شركة كورية جنوبية تختص لصناعة الالكترونيات و هو الاسم الاول لمجموعة كورية فى مجال الصناعة تأسست فى 1 مارس 1938 فى ديغو من خلال لى بيونغ شولويدير شؤنها حاليا كان هى المجموعة لها عده مكاتب  فى 58 دولة منهم دول عربية مثل شركة سامسونج فى الاردن و تشغل اكثر من 254000 عامل


المقر الرئيسى لشركة سامسونج samsung 

كوريا الجنوبية  داخل مدينة تسمى سول

مؤسس شركة سامسونج samsung 

لى بيونغ شول

متى بدائت شركة سامسونج samsung

1 مارس 1938 فى ديغو

الارباح السنوية لشركة سامسونج samsung 

174 مليار دولار 

عدد الموظفين فى شركة سامسونج samsung 

490.000

اين تصنع هواتف السامسونج samsung

تصنع هواتف سامسونج فى اكثر من 58 دولة و منهم دول عربية


انظامة  سامسونج بى الترتيب الزمنى samsung


نظام بالم او اس 
نظام ليمو
نظام بادا
نظام نايزن
انظمة ويندوز
نظام ويندوز فون
نظام سيمبيان
نظام الاندوريد

ما هو النظام التى تعمل به سامسونج samsung

تعمل هواتف سامسونج بنظام الاندوريد حاليا



تفصيل عن شركة سامسونج 

كل ما يخص شركة سامسونج فى الاسواق 


أعلنت شركة Anthem ، وشركة Samsung Electronics America، Inc. ، و American Well® اليوم عن أن المستهلكين الذين لديهم خطة صحية تابعة للنشيد وتطبيق سامسونج الصحي المحدث على هواتفهم المحمولة من سامسونج يمكن لجهاز Galaxy الآن الوصول إلى LiveHealth Online داخل Samsung Health. تعمل خدمة "الخبراء" في Samsung Health على توصيل المستهلكين إلى الولايات المتحدة. من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين من مجلس الإدارة لمجموعة واسعة من الرعاية الطبية غير الطارئة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

وقال بيتر د. هايتيان ، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقسم الأعمال التجارية المتخصصة: "شراكة أنثيم مع سامسونغ وأمريكان ويل هي إحدى الطرق التي نستثمر بها في الابتكار والقدرات الرقمية التي ستدفع الوصول إلى الرعاية الصحية للمستهلكين في جميع أنحاء البلاد". نشيد وطني. "في النشيد ، نستفيد من قوة التكنولوجيا ، نتحدى الوضع الراهن والتعاون مع القادة عبر الصناعات ، لإنشاء نظام رعاية صحي أبسط وأكثر بأسعار معقولة ويمكن الوصول إليه. إن احتياجات الرعاية الصحية للمستهلكين ديناميكية بشكل لا يصدق ، وستستمر التكنولوجيا في أن تكون بوابة لتمكين المستهلكين من اختيار مقدمي الرعاية لتحسين صحتهم ورفاهيتهم ".

يمنح LiveHealth Online ، الذي يتم تشغيله بواسطة تقنية American Well ، للمستهلكين القدرة على "طرح سؤال خبير" ، والتشاور مع مقدم الرعاية من خلال دردشة الفيديو. يمكن لمقدمي الرعاية الصحية المعتمدين من مجلس الإدارة التعامل مع الاحتياجات الطبية غير الطارئة مثل نزلات البرد والسعال والإنفلونزا والحساسية. خلال الزيارة ، يمكن لمقدم الرعاية تقديم تشخيص ، وتقديم وصفة طبية. من خلال خدمة Samsung Health ، يمكن للمستهلكين حتى التشاور مع خبراء الصحة في عدد من التخصصات الفرعية المختلفة ، بما في ذلك التغذية والأمراض الجلدية. مع هذا التحديث الأخير ، سيحصل المستهلكون أيضًا على إمكانية الوصول إلى خدمات إضافية يتم تقديمها حصريًا في تدريب اللياقة البدنية على غرار تطبيق Samsung Health ، ومشورة الأمومة ، وتعقب النوم ، وغير ذلك من العروض ذات الصلة بالصحة.

وقالت نانا موروجيسان ، نائبة الرئيس والمدير العام للخدمات والخدمات الجديدة: "إن هدفنا من خلال خدمة" خبراء "سامسونغ هيلث هو تزويد المستخدمين في كل مكان بإمكانية الوصول إلى كبار مزودي الرعاية الصحية وشركات التأمين بسرعة وبتكلفة فعالة ، من راحة أيديهم". الأعمال في Samsung Electronics America. "عندما أطلقنا الخبراء منذ عام واحد فقط ، كان مستخدمونا يستخدمون في الغالب خدمة الأمراض اليومية مثل نزلات البرد والسعال. أما الآن ، فإن مستخدمينا يستخدمون بشكل متزايد الخدمة من أجل علاجات الرعاية الصحية المتقدمة مثل الأنفلونزا وارتفاع ضغط الدم والأرق ، ونحن نوسع علاقاتنا مع قادة في مجال الرعاية الصحية ، ويسرنا العمل مع النشيد ونرحب بخدمة LiveHealth Online في الحظيرة مع البئر الأمريكية لـ Samsung Health. "

يمكن للمستهلكين الوصول إلى LiveHealth Online عن طريق فتح خدمة Samsung Health على جهاز Galaxy ، وتحديد علامة التبويب "الخبراء" للتواصل مع مقدم الرعاية. سيُطلب منهم التسجيل في ميزة "اسأل خبير" من Samsung Health مع حسابهم على Samsung ثم يُطلب منهم تحديد خطة الرعاية الصحية الخاصة بهم لعرض تغطية الخدمات التي يتلقونها ، إن أمكن.

وقال إيدو شوينبيرج ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة أمريكان ويل: "يربط العرض الجديد منصة تفاعلية عالمية المستوى مع خدمة سريرية مدروسة وموثوقة وشاملة للغاية". "تم تصميمها لخلق تجربة مريعة للمرضى دون المساومة على جودة الرعاية والاختيار والقدرة على تحمل التكاليف والراحة. نحن نسترشد بدعم النشيد وسامسونج في جهودها الرائدة لإزالة العقبات المتبقية للاستخدام في كل مكان لخدمات الرعاية الرقمية."

لمزيد من المعلومات حول تحديث Samsung Health الذي سيشمل الوصول إلى الرعاية الصحية عن بعد عبر LiveHealth Online ، يرجى زيارة https://www.samsung.com/us/samsung-health/

حول شركة Anthem، Inc.


يعمل النشيد على تحويل الرعاية الصحية من خلال حلول موثوقة ورعاية. تقدم شركات الخطة الصحية لدينا منتجات وخدمات عالية الجودة تمنح أعضائها إمكانية الوصول إلى الرعاية التي يحتاجون إليها. مع أكثر من 74 مليون شخص يخدمون من قبل الشركات التابعة لها ، بما في ذلك ما يقرب من 40 مليون شخص ضمن خططها الصحية العائلية ، فإن النشيد هو واحد من الشركات الرائدة في مجال الفوائد الصحية في البلاد. لمزيد من المعلومات حول عائلة النشيد

حول شركة Samsung Electronics America، Inc.


مقرها الرئيسي في ريدجفيلد بارك ، إن جيه ، سامسونج للإلكترونيات الأمريكية ، وشركة (SEA) هي شركة رائدة في مجال الابتكار والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المحمولة وحلول المؤسسات. تعمل شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Samsung Electronics Co.، Ltd. ، SEA على تجاوز حدود التكنولوجيا الحالية وتوفر للمستهلكين والمؤسسات مجموعة من المنتجات الرائدة في الأجهزة ، الترفيه المنزلي ، إنترنت الأشياء ، الحوسبة المتنقلة ، الهواتف الذكية ، الواقع الافتراضي والبنية التحتية اللاسلكية والأجهزة القابلة للارتداء ، بالإضافة إلى تقديم محتوى رائد وخدمات مرتبطة بمدفوعات الجوال ، وفيديو VR بزاوية 360 درجة ودعم العملاء والمزيد. تُعد Samsung رائدة رائدة في مجال الهواتف الذكية والتلفزيونات عالية التعريف في الولايات المتحدة وواحدة من أسرع العلامات التجارية للأجهزة المنزلية في أمريكا. 

معلومات حول  شركة سامسونج الالكترونية


لهم سامسونج العالم وتشكل المستقبل من خلال الأفكار والتقنيات التحويلية. تعيد الشركة تعريف عالم أجهزة التلفاز ، والهواتف الذكية ، والأجهزة القابلة للارتداء ، والأجهزة اللوحية ، والأجهزة الرقمية ، وأنظمة الشبكات ، والذاكرة ، ونظام LSI ، والمسبك ، وحلول LED. للحصول على أحدث الأخبار ، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج على http://news.samsung.com.

عن امريكان ويل


American Well هي منصة الرعاية الصحية الأولية الرائدة في الولايات المتحدة ، وتربط أكبر المستشفيات في الولايات المتحدة ، وشركات التأمين ، وأصحاب العمل ، وشركات التكنولوجيا الاستهلاكية لغرض تقديم الرعاية الصحية في أي مكان. من خلال تقييم KLAS "لسهولة الاستخدام" في تقرير Telehealth Virtual Care Platforms لعام 2017 ، تقوم US Well بتحويل الرعاية الصحية من خلال إنشاء سوق Teleealth الأول من نوعه ، وهو Exchange ™ ، لتقديم الرعاية الطبية بسلاسة من خلال التكنولوجيا. من خلال شراكاتها القوية في الولايات المتحدة والأسواق العالمية ، فضلاً عن خدماتها المباشرة للمستهلك Amwell® ، تربط الشركة ملايين الأشخاص بالأطباء الذين يثقون في زيارات الفيديو الحية لكل شيء بداية من الرعاية العاجلة إلى إدارة الرعاية المزمنة وأسلوب الحياة الدعم.

وتمتلك منصة البرمجيات "أميركان ويل" القدرة المدمجة للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية لتقديم الرعاية رقمياً ، والوصول إلى ما وراء الجغرافيا ، مع الالتفاف حول خدمات تسليم المفتاح والتخصيص لتوسيع نطاق الرعاية إلى ما وراء الجدران الأربعة للمستشفى وفي أيدي المستهلكين. بفضل خبرتها العشر من الزمان ، تعمل شركة American Well على توفير حلول الرعاية الصحية عن بُعد لأكثر من 75 نظامًا صحيًا و 140 حالة فريدة من حالات استخدام الرعاية الصحية عن بُعد و 55 شريكًا في الخطة الصحية تغطي 147 مليون شخص ، مما يساعد 1 من كل 3 أمريكيين في الحصول على الرعاية التي يحتاجونها في أي مكان وفي أي مكان يحتاجون إليه . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع AmericanWell.com.





سامسونج samsung تنشاء شركة جديدة فى الولايات المتحدة لانتاج الغسالات 


وقالت متحدثة باسم سامسونج للإلكترونيات الأمريكية إن التعريفات المستمرة على الغسالات والأجزاء الخارجية المستوردة إلى الولايات المتحدة تمثل تحديا لعملية التصنيع الجديدة للشركة في مقاطعة نيوبيري.

افتتحت الشركة المصنعة للأجهزة في كوريا الجنوبية مصنعها للغسالات في يناير - وهو أول منشأة لتصنيع الأجهزة المنزلية في الولايات المتحدة.

فرض الرئيس دونالد ترامب الرسوم الجمركية في يناير على الغسالات المستوردة وقطع الغيار ، مما أثر على سامسونج وإل جي بعد أن أعلنت كلتا الشركتين خططا أو بدأتا في إنتاج الأجهزة المنزلية في الولايات المتحدة.

للسنة الأولى من التعريفة ، سيتم فرض تعريفة 20٪ على أول 1.2 مليون غسالة تم استيرادها وسيتم فرض ضريبة بنسبة 50٪ على أجزاء الغسالة الإضافية المستوردة. في السنة الثانية ، انخفضت التعريفات على الغسالات إلى 18 ٪ ، مع فرض ضرائب على الأجزاء بنسبة 45 ٪.

في الوقت الذي تقوم فيه سامسونج بإنتاج الأجهزة في الولايات المتحدة الآن ، فإنها لا تزال تستورد قطع الغيار والغسالات للعملاء في أمريكا الشمالية حيث تعمل على زيادة الإنتاج في مصنع S.C.

وصرحت ميغان بولوك ، نائبة رئيس شركة سامسونغ للاتصالات الإستراتيجية ، يوم الثلاثاء خلال مؤتمر ومعرض التصنيع في مدينة غرينفيل بأن الشركة ضد هذه التعريفات.

وقال بولوك: "لقد كان الأمر مؤثرا. نحن نرى حقا التعريفات على الغسالات كضريبة على كل من يشتري آلة ، سواء منّا أم لا". "الأسعار ترتفع في جميع المجالات ... إنها تهتم بنا."

وقالت إدارة ترامب إن التعريفات الجمركية تساعد حتى في مجال اللعب أمام الشركات المصنعة في الولايات المتحدة ضد الشركات والنباتات في الخارج ، والتي غالباً ما تتمتع بميزة التكلفة من استيراد قطع الغيار أو المنتجات النهائية.

وقال مصنعون آخرون تابعون لشركة S.C يعتمدون على سلاسل التوريد العالمية إنهم لا يؤيدون التعريفات. العديد من الشركات الكبرى مع عمليات S.C تستورد أجزاء من مصانع في الخارج ، بما في ذلك بوينج ، مرسيدس بنز فانز ، فولفو وبي إم دبليو ، على سبيل المثال لا الحصر. تقوم شركات تصنيع السيارات عادة باستيراد وتصدير قطع الغيار والسيارات الجاهزة لتلبية الطلب العالمي للعملاء.

وخرج مديرو شركة فولفو بالتعريفة الصارمة ضد التعريفات في وقت سابق من هذا الصيف أثناء الكشف عن سيارة S60 سيدان الجديدة المصنعة من قبل S.C. ، قائلين أن نموذج أعمال الشركة يعتمد على التجارة الحرة والمفتوحة والقدرة على استيراد قطع من الخارج وتصدير السيارات الأمريكية الصنع.

وقال بولوك أنه على الرغم من الضرائب ، لا توجد خطط لنقل عمليات سامسونج S.C.

بدأت سامسونج الإنتاج التجاري في مصنعها الجديد في يناير بعد أن استثمرت 380 مليون دولار لتوسيع مبنى Caterpillar السابق. أغلقت شركة كاتربيلر عملياتها هناك في أبريل 2016 ، مما أدى إلى نشوء 350 شخصًا تقريبًا.

أضافت شركة سامسونج 1.2 مليون قدم مربع إلى المرفق الحالي لما مجموعه أكثر من 1.6 مليون قدم مربع.

في غضون ستة أشهر من الانتقال إلى المبنى في صيف عام 2017 ، بدأت Samsung في إنتاج غسالات تحميل أمامية في المصنع. خطان إنتاج تشغيل طول النبات.

توظف سامسونج 650 شخصًا ، 90٪ منهم يعملون في مقاطعة نيوبيري والمجتمعات المحيطة بها. بحلول عام 2020 ، من المتوقع أن يوظف المصنع 1000 عامل.


لا اله الا الله

تعليقات