القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ابكس ليجندز Apex Legends مجانا برابط مباشر للكمبيوتر و بلاستشن و الاكس بوكس

تحميل لعبة APEX  LEGENDS







المحتوى 

متطلبات التشغيل 
تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر pc
تحميل لعبة Apex Legends للبلاستشن ps4 
تحميل لعبة Apex Legends للاكس بوكس Xbox

مقدمة


طبعا عشان احنا متبعين التكنلوجيا و التطور فا احنا دلوقتى هنشرحلكم و هنوريكم ازاى تنزلو العبة الجديدة ال كسرت الدنيا ال احسن من لعبة بابجى و احسن من لعبة فورتنيت و هيا لعبة Apex legends و التى سوف نشرحها لكم عن كيفية تحميلها للكمبيوتر و الاب توب و البلاستشن بتعك و الاكس بوكس Xbox .

إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل Apex Legends والقفز على متن القطار الأخير في royale royale ، فلا تبحث عن المزيد. تم إطلاق Apex Legends في وقت سابق من هذا الشهر ولديها بالفعل أكثر من 25 مليون لاعب فريد ، لذا إذا لم تقم بتنزيلها ، فستفقدها. إنها مجانية تمامًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و PS4 و Xbox One ، مما يعني أن هناك حاجزًا صغيرًا للغاية أمام الدخول ... إلا إذا كنت تلعب بشكل حصري على أجهزة Nintendo أو الهواتف المحمولة. لدينا كل ما تحتاجه للعثور على تنزيل Apex Legends والقفز إلى العمل.


اقل امكانيات يمكن تشغيل عليها لعبة ابيكس ليجيندز  Apex legends



OS: 64-bit Windows 7

CPU: Intel Core i3-6300 3.8GHz / AMD FX-4350 4.2 GHz Quad-Core Processor

RAM: 6GB

GPU: NVIDIA GeForce GT 640 / Radeon HD 7730

GPU RAM: 1 GB

HARD DRIVE: Minimum 22 GB of free space


مستحسن متطلبات تشغيل لعبة  ابيكس ليجيندز Apex Legends 


OS: 64-bit Windows 7

CPU: Intel i5 3570K or equivalent

RAM: 8GB

GPU: Nvidia GeForce GTX 970 / AMD Radeon R9 290

GPU RAM: 8GB

HARD DRIVE: Minimum 22 GB of free space


تحميل Apex Legends - PS4


الحصول على تنزيل Apex Legends على PS4 أمر بسيط - ما عليك سوى التوجه إلى متجر PSN على جهاز PS4 ويمكنك العثور على Apex Legends جاهزة للتثبيت تحت علامة التبويب "Free" على اليسار (وهي أيضًا الواجهة الأمامية تحت عنوان "المميز"). يمكنك أيضًا بدء العملية من المستعرض الخاص بك: قم ببساطة بزيارة صفحة Apex Legends PSN Store ، وأضف اللعبة إلى عربة التسوق ، واستكمل "شراء" هذه اللعبة المجانية عند الخروج. من هناك ، يمكنك حتى الوقوف في التثبيت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان جهاز PS4 في وضع الراحة. في خطوة مفاجئة لمجموعة FPS متعددة اللاعبين ، لن تحتاج إلى اشتراك نشط في PlayStation Plus للمشاركة في اللعب عبر الإنترنت.


تحميل Apex Legends - للاكس بوكس Xbox


كما هو الحال مع نسخة PS4 ، فإن بدء تنزيل Apex Legends على Xbox One سهلاً مثل زيارة صفحة Store والحصول على التنزيل. يمكنك أيضًا زيارة صفحة Apex Legends Microsoft Store لإضافة اللعبة إلى حسابك ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الحصول على جهاز Xbox One كأحد الأجهزة المرتبطة المرفقة بحساب Microsoft الخاص بك. ستحتاج أيضًا إلى اشتراك Xbox Live Gold نشط للعب عبر الإنترنت ، كما هو قياسي في وحدة التحكم.


تحميل Apex Legends - الكمبيوتر الشخصي


تحميل Apex Legends على جهاز الكمبيوتر هو أصعب قليلا من إصدارات وحدة التحكم ، ولكن فقط بشكل طفيف. للعب ، ستحتاج إلى تثبيت منصة EA's Origin وإنشاء حساب ، والذي يتم بسهولة من صفحة تنزيل Origin الرسمية. بمجرد تثبيت الأصل ، قم بزيارة المتجر وحدد موقع صفحة Apex Legends ، ثم أضف اللعبة إلى مكتبتك. يمكنك أيضًا الانتقال مباشرة إلى هذه الخطوة وتثبيت Apex Legends مباشرة عبر صفحة واجهة متجر Apex Legends الرسمية. لا ، ليس هناك خدمة اشتراك تقلق بشأن جهاز الكمبيوتر ، بخلاف لعبة وحدة التحكم متعددة اللاعبين.


اذا كان يوجد اى استفسار ارجو منك كومنت او اى تقديم مساعدة فى لعبة Apex Legends 

لا اله الا الله

تعليقات