القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد ان تعرفة فى لعبة بابجى pupg موبيل pupg mobile

خدع و نصائح فى لعبة بابجى pupg  






المحتوى

  1. اختر تسجيل الدخول بحكمة
  2. قم بإعداد هاتفك
  3. إعداد شبكتك
  4. قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك
  5. مرحبًا بك في صالة PUBG
  6. كيفية اختيار خادم منطقة الخاص بك
  7. كيفية ضبط معدل الإطارات
  8. كيفية تعيين مستوى الرسومات
  9. إشراك نمط HDR
  10. كيفية ضبط شبكية العين تهدف
  11. On / Off Aim Assist
  12. استخدم جيروسكوب على هاتفك للمساعدة في تحقيق الهدف
  13. تلميح
  14. كيفية الحصول على الملابس على شخصيتك
  15. إيقاف تشغيل الدردشة أو ضبط مستوى صوت الميكروفون
  16. تغيير الضوابط
  17. تغيير حجم عناصر التحكم أو موقعها
  18. حدد خريطة مختلفة
  19. كيفية تحديد وضع الشخص الأول أو الشخص الثالث
  20. الوضع الكلاسيكي
  21. أوضاع الممرات
  22. ما هي المباراة السريعة؟ 
  23. ما هو تدريب قناص؟
  24. ما هو Mini-Zone؟
  25. سواء كنت ضمن فريق أو بمفردك ، إليك بعض النصائح التي تساعدك على الوصول إلى اللعبة.
  26. اختر لحظتك للقفز من الطائرة
  27. السقوط الحر بالسرعة
  28. افتح المزلق الخاص بك مبكرا للتنقل عبر الخريطة
  29. السيطرة على الخريطة
  30. تجنب المنطقة الحمراء
  31. احصل على حماية مع الالتقاط التلقائي
  32. الحصول على الأسلحة المناسبة لهذا المنصب
  33. ما هو أفضل سلاح في PUBG؟ 
  34. جمع المشاهد
  35. إفراغ حقيبتك
  36. إسقاط الأسلحة يدويًا
  37. تبادل مشاهد على بنادقك
  38. مشاهد الحشد بحيث لا يمكن أن يكون عدوك لهم
  39. استخدام كاتمات الصوت
  40. أين أجد بدلة التخفى فى بابجى على شكل اخضر ؟
  41. الاستلقاء عند إغارة الصناديق
  42. الركض الرئيسي
  43. اشرب مشروب الطاقة لزيادة السرعة
  44. جمع medikits ، دائما
  45. تذكر أن هدف العبة هو البقاء
  46. استخدام الإسعافات الأولية
  47. كيف تقتل نفسك في PUBG Mobile
  48. تذكر أن زملائك في الفريق هم على الأغلب أغبياء
  49. أوقف الدردشة الصوتية الجماعية
  50. استخدم متابعتي لتنسيق الهبوط الخاص بك
  51. تحديد موقع أعضاء فريقك
  52. لا تعرض زميلك في الفريق بالزحف إليه مباشرة
  53. كيف تقتل أحد زملائك فى لعبة بابجى
  54. إحصل على SAW أو بندقية قنص من صندوق الإمداد المسقط
  55. أبقِ عينيك على مسدس التوهج
  56. راقب الخريطة للأصوات
  57. استخدم القنابل اليدوية
  58. أخيرًا


المقدمة


لمساعدتك في الحصول على السرعة بشكل سريع ، إليك بعض أهم النصائح التي تساعدك على اللعب بأفضل ما لديك في PUBG Mobile.



اختر تسجيل الدخول بحكمة

يمكنك اللعب كضيف ، أو استخدام Facebook ، أو Twitter لتسجيل الدخول إلى PUBG Mobile. يعني Facebook أو Twitter أنك بحاجة إلى الاتصال بحسابك ، ولكن يمكنك مزامنة بياناتك ، بحيث يمكنك التبديل إلى هاتف آخر أو جهاز لوحي آخر دون فقد كل تقدمك.

قم بإعداد هاتفك

 PUBG Mobile هي لعبة متطلبة ويجب أن يكون هاتفك في أفضل حالاته. لإزالة أي شيء لا تحتاج إليه ، قم بإنهاء كافة التطبيقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية. أوقف تشغيل توفير شحن البطارية ، وأوقف موفري البيانات ، وأوقف تشغيل الوضع الليلي للحصول على أفضل تجربة. قد ترغب أيضًا في إيقاف سطوع تلقائي - قد يؤدي ذلك إلى تعتيم الشاشة أثناء اللعبة بحيث لا يمكنك الرؤية بشكل جيد. أكثر إشراقا = أفضل.

إعداد شبكتك

لا يوجد الكثير مما يمكنك القيام به هنا ، ولكن لتجربة خالية من التأخير ، تحتاج إلى اتصال جيد مع خوادم PUBG. غالبًا ما تتسم شبكة الهاتف المحمول بسرعات متغيرة بحيث تكون شبكة Wi-Fi على طول الطريق. اختبر سرعة شبكتك بشيء ما مثل Speedtest (Apple App Store، Google Play) وتجنب محاولة اللعب عندما يقوم شخص آخر ببث محتوى 4K.

قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك

PUBG Mobile لديه صوت رائع ومكبرات الصوت في كثير من الأحيان لا تعمل على هاتفك. قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك لتجربة أكثر غامرة - كما أنه يساعدك على تحديد الاقتراب من العدو.


مرحبًا بك في صالة PUBG

عند بدء اللعبة ، سيتم تحميلها إلى الردهة حيث يمكنك تغيير مجموعة كاملة من الإعدادات ، وتحديد نوع اللعبة ، وتنظيم أصدقائك ، والمطالبة بالمكافآت وإدارة مخزونك.

كيفية اختيار خادم منطقة الخاص بك

 تحت زر البداية الكبيرة لديك مربع لإعداد نوع اللعبة ، بما في ذلك الخادم. انقر هنا وعلى اليمين سوف خوادم مختلفة. إذا كنت تحاول اللعب على خادم أمريكا الشمالية من أي مكان آخر ، فقد تكون لديك تجربة بسيطة ، لذا تحقق من ping ، فأنت تبحث عن رقم صغير صغير مثل 20 ملي ثانية.

كيفية ضبط معدل الإطارات

انقر فوق الإعدادات المسجلة في الشريط السفلي على اليمين ، ثم على الرسومات. هنا ستجد معدل الإطار. إذا بدت الأمور متقلبة ، قد ترغب في وضع منخفض. إذا كان لديك هاتف قوي ، فجرّب عملية عالية.

كيفية تعيين مستوى الرسومات

 ستتم مطالبتك عند تسجيل الدخول لأول مرة ، ولكن يمكنك أيضًا ضبط مستوى رسومات PUBG Mobile لإدارة التفاصيل. كلما كان ذلك أفضل ، يمكنك رؤية المزيد ، ولكن هذا يمكن أن يؤثر سلبًا على الأداء. استمتع باللعب مع هذا المعدل والإطار ، واضبطه إذا لم يتم تشغيل اللعبة بسلاسة - ولكن شاهد التنفيذ أيضًا ، للتأكد من عدم تأخر الخادم. هناك أيضًا خيار تلقائي / متوازن - وهذا سيبقي اللعبة سلسة وضبط الإعدادات من أجلك.

إشراك نمط HDR

 مرة أخرى ، يوجد هذا الخيار في قسم الرسومات ، على الرغم من أن نكون صادقين لم نشهد فرقا كبيرا عند المشاركة.

كيفية ضبط شبكية العين تهدف

 اضغط على الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا ، ثم أدخل الأساسية. هنا يمكنك تغيير لون التقاطع.

On / Off Aim Assist

 ما مدى صعوبة اللعبة؟ يساعدك Aim Assist في الوصول إلى الهدف إذا كنت تشير بشكل عام إلى المسار الصحيح. إنها في الإعدادات> أساسي.

استخدم جيروسكوب على هاتفك للمساعدة في تحقيق الهدف

 إذا كان هاتفك يحتوي على جيروسكوب ، فيمكنك استخدام الحركة للتحرك في اللعبة. أفضل خيار هو جعله يساعد على تحديد الهدف عندما تكون في النطاق أو باستخدام مشاهد الأسلحة الخاصة بك - ثم يمكنك تحريك الهاتف بدلاً من الاضطرار إلى استخدام عصا التحكم. يمكن أن يكون أسرع وأسرع عندما يكون لديك رد فعل سريع. انتقل إلى الإعدادات> الأساسية وستجد الخيار.

تلميح

 يمكن تغيير إعدادات اللعبة المذكورة أعلاه أثناء اللعبة ، بحيث يمكنك التبديل على الفور والتغيير إذا كنت لا تحب النتائج. تغيير مستوى الرسومات يتطلب إعادة تشغيل اللعبة ، ولكن.

كيفية الحصول على الملابس على شخصيتك

ابدأ مع الملابس الداخلية الخاصة بك ، ولكن يمكنك تجميع الملابس في المخزون الخاص بك. يمكنك شراء ملابس بأموال حقيقية في المتجر ، أو يمكنك فتح الملابس أثناء اللعب من خلال كسب BP وفتح الصناديق. بعض الملابس مؤقتة ، وبعضها يمكنك الاحتفاظ بها. هناك دائما ملابس في اللعبة لالتقاط ما تقوم به.

إيقاف تشغيل الدردشة أو ضبط مستوى صوت الميكروفون

 يوفر PUBG Mobile قناة صوتية داخل اللعبة ، مع عناصر تحكم لإيقاف تشغيل الميكروفون أو مكبر الصوت للصوت أو ضبط مستويات الصوت. في الإعدادات> الصوت ، ستجد عناصر التحكم. إذا كنت لا ترغب في الاستماع إلى بعض الأحمق jibber-jabber ، فقط إيقاف تشغيله. بمجرد بدء اللعبة ، يمكنك أيضًا تشغيل / إيقاف الميكروفون بالإضافة إلى صوت اللاعبين الآخرين. من الإصدار 6 ، يمكنك إسكات مشغل معين ، ولكن لا يمكنك إيقاف تشغيل الدردشة النصية لفريقك.

تغيير الضوابط

هذا هو biggy. يوفر PUBG Mobile عناصر تحكم مختلفة للأقدام والمركبات ويمكنك ضبط كليهما. انتقل إلى الإعدادات> عناصر التحكم أو الإعدادات> تلقائي وستجد خيارات الإعدادات الافتراضية.

تغيير حجم عناصر التحكم أو موقعها

 نعم ، يمكنك أيضًا تخصيص واجهة المستخدم في اللعبة. في منطقة عناصر التحكم أعلاه ، يوجد خيار "التخصيص". يمكنك هنا إعداد مخططات مختلفة ، مع إمكانية تغيير شفافية الأيقونات والحجم والموقع المناسب لتفضيلاتك. مجرد لعب اللعبة قليلا قبل البدء في نقلها.

ﺿﺑط اﻟﻧرﺗﯾن / اﻟﻧﺷطﺔ / اﻟﺑﻧدﻗﯾﺔ ﻋﻟﯽ إطﻼق اﻟﻧﺎر: ﯾﻣﮐﻧك اﺧﺗﯾﺎر ﻣﺎ إذا ﮐﻧت ﺗطﻟق ﺑﻌض اﻷﺳﻟﺣﺔ ﻋﻟﯽ اﻟﺻﻧﻧد اﻟﻣوﺟود ﻋﻟﯽ اﻟﺷﺎﺷﺔ ، أو ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ اﻹطﻼق. قد تلاحظ أنه عندما تنقر على هدفك يتحرك بشكل طفيف ، فإن الإعداد للإفراج يعني أن نقطة الهدف من المرجح أن تكون أكثر ثباتًا. ومع ذلك ، فهذا أقل متعة لإطلاق النار بسرعة عندما تكون في مشكلة.


هناك عدد متزايد من الطرق للعب PUBG Mobile ، مع كل تحديث يجلب منهجًا جديدًا. في حين أن اللعبة الكلاسيكية لا تزال هي نفسها ، فقد تغير وضع Arcade بعدة طرق. إليك تحليلاً لأوضاع اللعب الحالية في PUBG Mobile.

يتم الوصول إلى كل شيء هنا عبر الزر الموجود أسفل زر البدء - حيث يمكنك تكوين نوع اللعبة الذي ستلعبه وكيف.

حدد خريطة مختلفة

 من الإصدار 10 فصاعدًا ، توجد أربع خرائط - Erangel و Miramir و Sanhok و Vikendi. ستجد خيار تحديد الخريطة بمجرد النقر على زر نوع اللعبة. إذا قمت بتحديد الكل ، فسيختار واحدًا عشوائيًا لك. تحتوي الخرائط المختلفة على تضاريس وأحجام مختلفة وبعض الأسلحة أو السيارات الحصرية.

كيفية اختيار اللعب المنفرد ، أو Duo أو Squad: يمكنك اختيار تشغيل أي من أوضاع اللعبة بنفسك ، كزوج أو في الفريق المكون من أربعة لاعبين ، يكون هذا الخيار تحت الخرائط. هناك بعثات يومية لأنواع مختلفة من الألعاب ، لذلك يستحق الأمر مزجها. في بعض الأحيان ، أنت فقط تريد تدمير الجميع ، وأحيانًا ستحتاج إلى فرقة.

كيفية تحديد وضع الشخص الأول أو الشخص الثالث

 يمنحك منظور الشخص الأول (FPP) وجهة نظر مختلفة. في الجزء العلوي من محدد وضع اللعبة ، سترى خيار FPP أو TPP (منظور الشخص الثالث). يتم تصنيف كل من مشاهدات الألعاب بشكل منفصل ، لذا تأكد من تشغيل كليهما.

كيفية العثور على زملاء الفريق الذين يتحدثون لغتك هذه إضافة جديدة من الإصدار 9. بدلاً من الحصول على ملقى بفريق يتحدث بلغة مختلفة ، هناك الآن خيار لتحديد لغتين كتفضيل. سيحاول ذلك الاشتراك معك ، حتى تتمكن من التواصل على الأقل بسهولة. إنها في منطقة اختيار وضع اللعبة على النحو الوارد أعلاه ، ولكننا لم نعثر عليها بشكل خاص.

الوضع الكلاسيكي

اختر Classic لأطول مدة من 100 لعبة. هذه هي تجربة PUBG Mobile الأصلية ، التي يتم لعبها مع قائمة كاملة عبر الخريطة بالكامل. يمكنك تغيير الفرق والخريطة للألعاب الكلاسيكية. ما زلنا نعتقد أن Classic هو الأفضل ، حيث تستغرق الألعاب ما بين 25 إلى 30 دقيقة لإكمالها (إذا كنت فائزًا).

أوضاع الممرات

هناك مجموعة من صيغ الألعاب: War، Quick Match، Sniper Training و Mini-Zone. يمكن أن يكون لديك اختيار عشوائي أو اختيار الذي تريد تشغيله.

ما هي الحرب PUBG؟ إن أسلوب الحرب هو معركة مستمرة للراحة ، مع فرق تهدف إلى الوصول إلى 100 نقطة. هناك 3 نقاط لقتل ، نقطة واحدة للخروج ، 1 نقطة للإنعاش. كنت تلعب و respawn حتى يفوز فريق. عادة ما يقتصر اختيار السلاح على نوع واحد ويبدأ الجميع بسلاح ونفس المجموعة.

ما هي المباراة السريعة؟ 

وضع arcade الأصلي ، هذا هو تطابق 8 دقائق في منطقة صغيرة من الخريطة ، عادة مع موضوع السلاح ، مثل البنادق أو SMGs. انها البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك في هذا الوضع.

ما هو تدريب قناص؟

 كلنا نحب البنادق الطويلة ، أليس كذلك؟ تدريب قناص هو لعبة لمدة 15 دقيقة فقط مع أسلحة القناصة.

ما هو Mini-Zone؟

 تتوفر المنطقة المصغرة فقط في أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد ، وتعطيك جزءًا صغيرًا من الخريطة لتلعب بها ، ولكن مع قائمة كاملة من الأشخاص والمزيد من النقاط الجوية المتكررة. انها أكثر المحمومة قليلا من الكلاسيكية ، ولكن الكثير يشعر نفسه. انها واحدة من وسائط الألعاب المفضلة لدينا.


سواء كنت ضمن فريق أو بمفردك ، إليك بعض النصائح التي تساعدك على الوصول إلى اللعبة.

أفضل ملابس لشخصيات PUBG: هذا ليس عرض أزياء ، إنه معركة رويال ، لذا فكّر تكتيكيًا. ظلال محطمة وبالطبع ، تمويه ، تعطيك ميزة تكتيكية. مع خريطة Vikendi الثلجية ، سترغب في ألوان أخف - بحيث يكون القميص الأبيض مفيدًا حقًا.

إذا لم يكن لديك ملابس جيدة ، فقم بالتقطيع في منطقة التجميع: هذا شيء غريب ، ولكن عند بدء اللعبة ، يكون لديك دقيقة أو نحو ذلك في منطقة التجميع. يمكنك إسقاط ملابسك وقد يأتي الآخرون للتبديل. يمكنك بعد ذلك تمرير مجموعة أفضل من الملابس. حسنا ، في بعض الأحيان لا يحدث ذلك ، ولكن في بعض الأحيان ستحصل على مجموعة كبيرة من المواضيع!

هناك ملابس في منطقة التجميع: تم إضافة برج وبعض الصناديق إلى منطقة التجميع في جزيرة Spawn. لديك حوالي دقيقة واحدة بينما تنتظر لبدء اللعبة وهناك بعض الملابس التي يمكنك جمعها في الجزء العلوي من أحد الصناديق (بجانب البراميل). سيكون عليك استخدام قفزات كبيرة للوصول إلى هناك ، وهذا أمر صعب ، ولكن يمكنك الحصول على سترة وبنطلون رائع. إذا كنت تفرخ في الخريطة (كما كان الحال في الإصدار 8) ، فلا توجد أي معاملة لك (التي وجدناها).

اختر لحظتك للقفز من الطائرة

PUBG Mobile يرسم مسار الطائرة عبر الخريطة ، حتى تتمكن من رؤية ما ستطير فوقه. كما يخبرك أيضًا عدد الأشخاص الذين تركوا على متن الطائرة ، لذلك لديك فكرة عامة عن التوزيع عبر الخريطة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك اختيار نقطة INFIL الخاصة بك ، وتجنب المناطق المليئة باللاعبين الآخرين. المدن الكبيرة تجتذب مزيدًا من الوثب ، لذلك إذا أردت الموت ، فانتقل إلى مدينة.

السقوط الحر بالسرعة

 بمجرد خروجك من الطائرة ، ادفع للأمام على جهاز التحكم الخاص بك وأنت تغوص نحو الأرض. هذا ينقلك إلى الأرض بشكل أسرع ، لذا فأنت لا تنجرف بينما يقوم الآخرون بجمع الأسلحة والاستعداد لذبحك. يتم فتح 'chute' الخاص بك تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

افتح المزلق الخاص بك مبكرا للتنقل عبر الخريطة

 إذا كنت خارج الطائرة وسترى جماهير من الناس سقطت بالفعل تحتك ، ربما تريد أن تكون في مكان آخر. اعمد إلى تحريك شلالتك يدويًا ، ويمكنك الانجراف بعيدًا عبر الخريطة إلى منطقة مختلفة. تذكر على الرغم من ذلك ، بينما كنت الانجراف ، والبعض الآخر يتجمع.

السيطرة على الخريطة

 الخريطة هي أفضل صديق لك لأنها تظهر لك منطقة اللعبة ، والتي تنخفض في جميع أنحاء اللعبة. أنت في حاجة للبقاء داخل هذه المنطقة ، أو سوف تموت ببطء. أفلت العلامة على الخريطة وستراها في البوصلة لمساعدتك في التنقل إلى منطقة آمنة. قد تحتاج إلى التكبير كلما تقدمت اللعبة ، خاصة في المراحل الختامية.

تجنب المنطقة الحمراء

 تعرض الخريطة أيضًا المنطقة الحمراء ، وهي عبارة عن قناطر مدفعية. إذا كنت في المنطقة الحمراء ، فهناك احتمال كبير بأن تصاب بالضرب ، على الرغم من أنك إذا كنت في مبنى ، فستتمكن من ركوبه على ما يرام.

احصل على حماية مع الالتقاط التلقائي

 قبعة البيسبول الخاصة بك تبدو رائعة ، لكن الخوذة توقف رأسك عن الانقسام مثل البطيخ (عادة). انتزاع هذا مجموعة واقية بحيث يمكنك اتخاذ المزيد من الضرر. تأكد من تشغيل ميزة الالتقاط التلقائي وستحل محل المجموعة ذات العناصر الأعلى تقييمًا عند العثور عليها.

الحصول على الأسلحة المناسبة لهذا المنصب

 الأسلحة في PUBG Mobile تعمل مثل أسلحة العالم الحقيقي: البنادق والمسدسات هي فقط جيدة للمدى القصير ، SMGs كبيرة في الأماكن المغلقة عندما تريد أن تضع الكثير من النار بسرعة ، الاعتداء بنادق هي جيدة كل الدرجات. بندقية هجومية و SMG هو مجموعة كبيرة ، ومسدسين ليست كذلك. وأضاف الإصدار 6 ترسانة حيث يمكنك رؤية خصائص جميع الأسلحة والتعديلات.

ما هو أفضل سلاح في PUBG؟ 

حسناً ، الإجابة المختصرة هي عوزي المكبوت مع mag الممتد لأشياء قريبة المدى - إذا أتيت وجهاً لوجه مع شخص ما ، يمكنك إفراغ 30 جولة إلى داخلهم بينما هم يحاولون استهداف . خلاف ذلك ، فإن SCAR مع نطاق من الصعب الفوز - فإنه يسيطر على الارتداد لذلك من السهل جدا وضع الاندفاع على الهدف. للقنص AWM هو اختيار الاختيار بوضوح ، لكنه يظهر فقط في airdrops - لذا فإن SKS الأكثر شيوعًا رائع - إذا تمكنت من العثور على نطاق 6x أو 8x. كاتم الصوت يساعد دائما.

جمع المشاهد

 العديد من الأسلحة قابلة للتكيف ، كما أن مشاهد ونطاقات الهالة تجعل من السهل جدًا الوصول إلى الهدف. في بداية اللعبة ، يمكنك التقاط المواقع والنطاقات التي تجدها يدويًا ، حتى يتم ربطها بالأسلحة التي تجمعها. لعبة البنغو ، ستنزل الأشرار في أي وقت من الأوقات. إذا كان لديك مشاهد احتياطية ، شاركها مع فريقك.

إفراغ حقيبتك

 إذا كنت تحمل الكثير من الأشياء التي لا تحتاج إليها ، فستملأ حقيبتك ، مما يعني مساحة أقل للأشياء التي تحتاجها. اضغط على حقيبة الظهر الخاصة بك لرؤية محتويات ومن ثم إسقاط الأشياء التي لا تحتاج إليها ، مثل ذخيرة لسلاح قد أسقطت. يمكنك القيام بذلك أثناء الركض أو في سيارة أيضًا.

إسقاط الأسلحة يدويًا

 يعني التعقب التلقائي أحيانًا أنك ستسقط إس إم جي الخاص بك الذي تم إسكاته لمسدس ، والذي قد لا ترغب فيه. افتح حقيبة الظهر على النحو الوارد أعلاه ويمكنك سحب سلاح إلى سلة المهملات لإسقاطها. يمكنك بعد ذلك الحصول على التحميل الذي تريده.

تبادل مشاهد على بنادقك

 ستضيف تلقائيا مشاهد لبعض البنادق ، ولكن لديك الخيار لتزويد سلاح معين مع ملحق معين. وضع نطاق 6x على الأسلحة 7.62mm ، لأن لديهم قوة أكبر ومجموعة ، لذلك أفضل للقنص. تجنب التكبير الكبير على SMGs - فهي أفضل في القتال عن قرب حيث تريد مشهدًا ثلاثي الأبعاد فقط. سوف يعلق البصر 8x فقط على بنادق القناصة.

مشاهد الحشد بحيث لا يمكن أن يكون عدوك لهم

 إذا كنت تأتي عبر نطاق 8X ولكن ليس لديها بندقية لذلك ، خذها على أي حال. وإلا ، فإن الشخص الذي خلفك قد يطلق النار عليك في الخلف. يمكنك دائمًا تمريرها إلى زملائك في الفريق لاحقًا في اللعبة ، أو قد تجد تلك البندقية.

استخدام كاتمات الصوت

 الشبح صديقك في PUBG ، لأن إطلاق النار يقع على الخريطة للأعداء القريبة. الأسلحة الصامتة تجعل من الصعب على اللاعبين الآخرين تحديد مكان وجودك - هناك العديد من كاتمات الصوت للعديد من أنواع الأسلحة (AR ، قناص ، SMG ، مسدس) ولكن قد تضطر إلى إضافتها يدوياً إلى سلاحك بمجرد العثور عليها إذا كان لديك بالفعل معوض تركيبها. كواتم الصوت لا تغيير الخصائص الباليستية للأسلحة. بعض بنادق القناصة مثل SKS سوف تأخذ كاتم الصوت AR ، لذلك يستحق اللعب.

أين أجد بدلة التخفى فى بابجى على شكل اخضر ؟

 إن بدلة القميص هو ما يرتديه القناصة للتمويه. للأسف ، لا يصل الأمر إلا إلى منطقة الإسقاط الجوي ، لذا سيكون عليك المخاطرة للحصول على الدعوى.

الاستلقاء عند إغارة الصناديق

 عندما تقتل شخصًا ما ، يمكنك غارة الصندوق الذي تسقط منه للحصول على المزيد من الأشياء. استلقِ عندما تفعل ذلك ، وإلا فإن أي شخص آخر في المنطقة سيكتشف نفخة الدخان الخضراء ، ثم اقتنصك وأنت تقف هناك باختيار زوج جديد من الأحذية.

الركض الرئيسي

للتنقل عبر الخريطة سريعًا ، غالبًا ما يكون الركض هو الطريق للقيام بذلك. يمكنك قفل الركض عن طريق النقر على رمز التشغيل بجوار الخريطة. ثم يمكنك تشغيل وإلقاء نظرة على الخريطة ، وتناول مشروب أو أيا كان.

اشرب مشروب الطاقة لزيادة السرعة

 سوف تجمع مشروبات الطاقة في اللعبة. سوف يعطيك هذا انتعاشًا بطيئًا في الطاقة (حوالي 23٪) ، ولكن إذا قمت بتحطيم علبتين ، فسوف تحصل على زيادة سرعة الجري أيضًا. تحتاج للتشغيل من مبنى؟ تحتاج للوصول إلى منطقة اللعبة؟ اقبض زوج من مشروبات الطاقة قبل أن تذهب.

قم بتنزيل الأدرينالين أو مشروب الطاقة أو مسكنات الألم من أجل البقاء خارج منطقة اللعب: أحيانًا يتم القبض عليك خارج منطقة اللعب وتبحث عن سيارة. التحميل على لقطة أدرينالين وسيستمر في مساعدتك على استعادة وتأخير تأثيرات خفض الطاقة خارج منطقة اللعب. إنه تكتيك رائع إذا وصلت إلى أميال من playzone ويجب أن تركض إلى مكان آمن.

اندفاعة ، نزول ، زحف ، مراقبة ، مشاهد ، نار: إنه تدريب أساسي للمشاة يعمل حقًا - أفضل بكثير من القفز مرارًا وتكرارًا. إذا كنت تحترق ، تحرك وتضرب على سطح السفينة ، استمر في الحركة وسوف يخسر العدو

جمع medikits ، دائما

سوف تحصل على النار ، ويمكنك في كثير من الأحيان التعافي من ذلك مع بعض الرعاية الطبية. الإمدادات الطبية لاقط لأنها غالبا ما تكون أكثر فائدة لك من القنابل اليدوية.

تذكر أن هدف اللعبة هو البقاء

 إذا كنت ترغب في الفوز ، يمكنك القيام بذلك عن طريق جمع الأسلحة الخاصة بك ، والبقاء بعيداً عن المشاكل وقتل الأشخاص القلائل. الهدف ليس قتل معظم الناس ، بل ليكون آخر لاعب يقف. الإختباء والبقاء بعيدا عن المشاكل هو وسيلة جيدة للقيام بذلك.

احترس من الجسور: عندما تنكمش منطقة اللعب ، قد تحتاج إلى عبور أحد الجسور. كن حذرًا ، لأن هذه نقاط الكمائن الطبيعية ، حيث يتم استخدام السيارات لعرقلة الجسور بحيث لا يمكنك اختراقها. إذا كان هناك أشخاص على الجسر ، فأنت أفضل سباحة - مباشرة تحت الجسر غالباً ما يجعل الأمر سهلاً. إذا تم القبض عليك على الجسر ، اذهب على الحافة للخروج من لعبة killzone.

استخدام الإسعافات الأولية

هناك الضمادات و medikits في اللعبة. الأدوات الطبية ضرورية للشفاء بعد أخذ بعض اللقطات. إذا عثرت على مسكنات الألم ، فسوف يعطيك هذا انتعاشًا صحيًا تدريجيًا ، مما يعني أنك تستطيع أن تنفخه وتنطلق.

كيف تقتل نفسك في PUBG Mobile

 قد ترغب فقط في إنهاء كل شيء. لا يمكنك إطلاق النار على نفسك ، ولكن يمكنك أن تقتل نفسك بقنبلة يدوية ، أو تقفز من مركبة متحركة ، أو تسقط من جرف مرتفع أو تغرق إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً تحت الماء. لسنا متأكدين من سبب رغبتك في القيام بذلك ، لكن على الأقل أنت تعلم الآن.


تعتبر لعبة Co-op جزءًا كبيرًا من PUBG ، وهنا بعض النصائح الإضافية لمساعدة الفرق على الفوز. هذا ينطبق على كلا الوضعين كلاسيك وأركيد.

تذكر أن زملائك في الفريق هم على الأغلب أغبياء

 دعنا نواجه الحقائق ، الكثير من ألعاب الفريق عبارة عن أزواج عشوائية ، ومن المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع البلهاء. غالبًا ما يغوص قائد الفريق إلى أكبر المدن (نظرًا لوجود المزيد من المباني ، وبالتالي المزيد من الأسلحة) وينتهي المطاف بالموت في أول 3 دقائق. أو ، سيقودونك إلى مدينة بنفس النتيجة - الموت المبكر. ضع في اعتبارك المكان الذي تتوجه إليه وإذا لم يعجبك المكان الذي يتوجه فيه الفريق (إلى عذابه) فافعل شيئًا.

أوقف الدردشة الصوتية الجماعية

 ألا تريد الاستماع إلى زملائك في الفريق وهم يسعلون ويستنشقون؟ هل ترغب في الحد من إساءة معاملتهم عندما تفعل شيئًا لا يتفقون معه؟ هناك رمز مكبر صوت بجوار الخريطة المصغرة - سيؤدي ذلك إلى إسكات فريقك وتزويدك بالزعاج. وبالعكس ، إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، فهذا هو المكان الذي يمكنك فيه إعادة تشغيل الدردشة الصوتية.

قم بتنسيق منطقة الهبوط الخاصة بك: عندما تسير في الجزيرة يمكنك تنسيق LZ الخاص بك عن طريق فتح الخريطة والتنصت لإسقاط علامة. استخدم تلميحات القفز بالمظلات أعلاه للحصول على كل شخص في المكان نفسه. وإلا فإنك ستقضي نصف اللعبة في محاولة للالتقاء (لكن تذكر تحذير "البلهاء" أعلاه). استمر في إسقاط العلامات لمساعدة الأشخاص على الاتجاه في نفس الاتجاه خلال اللعبة.

استخدم متابعتي لتنسيق الهبوط الخاص بك

 أضاف تحديث ميزة "متابعة" التي تحل المشكلة أعلاه ، والسماح لعضو فرقة بمثابة قائد القفز وتوجيه الجميع إلى أسفل. هذا يحصل لكم جميعا في نفس LZ بسهولة. ومع ذلك ، إذا كان الشخص الذي تتابعه لا يعرف ما يفعله ، فيمكنك "إلغاء المتابعة" بعد النزول واختيار نقطة الهبوط الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام متابعة على الأرض.

تحديد موقع أعضاء فريقك

 إذا لم تكن معًا ، فستجد مواقع فرقك المحددة على الخريطة وفي واجهة المستخدم ، مما يسهِّل العثور عليها.

التزموا ببعضهم البعض ، لكنهم ينتشرون: إن التعزيز الجماعي يجعل من السهل عليك القتل ، والانتشار يعني أن على أي عدو أن يتخذ قرارًا. كما يعني أنه يمكنك استخدام حقول النار المتشابكة لإشراك أي عدو. لا ، على سبيل المثال ، حفنة حول قفص انخفض كما كنت ستخرج مع انفجار من مدفع رشاش. القتال كفريق هو أفضل طريقة للفوز.

عزل التهديد قبل إحيائك: يمكنك إحياء أعضاء فريقك عندما يكونوا مصابين - ربما يكون الجزء الأكبر من كونهم فرقة - لكن لا تتسرع بمجرد أن تسقط كما قد تصاب بالرصاص. شاهد عداد صحي شريكك في الزاوية العلوية اليسرى ، بينما تقوم بإزالة التهديد. إذا كنت تموت في محاولة لإحياء فريقك ، فستخسر جميعًا. إذا تم تصويرك ، فزحف إلى الغلاف بحيث لا يتعرض زميلك.

لا تعرض زميلك في الفريق بالزحف إليه مباشرة

يمكنك رؤية زملائك في الفريق ، لكن العدو قد لا يكون قادرًا على ذلك. إذا قمت بالزحف على الفور عند إطلاق النار عليه ، سيعرف العدو مكان حلفائك. من الأفضل أن تتوجه للغطاء - وتدع زملائك يعيدونك إذا كان ذلك آمنًا. لا تقلق ، زميلك في الفريق يعرف متى تم تصويرك.

استخدم العدو إلى الأمام لتقاسم هدف الهدف: في الدردشة النصية يوجد خيار "العدو أمام". استخدم هذا أثناء النظر إلى عدو وستتم مشاركة هذه المعلومات مع فريقك. لا يمكنك الصياح أوامر السيطرة على الحرائق ، ولكن يمكنك تحديد عدوك لاطلاق النار فريق فعال. نصيحة عليا: يمكنك أيضًا القيام بذلك بعد أن تكون قد أصبت لمساعدة زملائك في الفريق.

مشاركة المجموعة التي تجدها: يمكنك إخبار زملائك عندما تجد شيئًا قد يرغبون باستخدامه في الدردشة النصية - ما عليك سوى النظر إلى أحد العناصر ، فتح قائمة الدردشة النصية التي يمكنك أن ترى خيارًا للقول "لدي SLR" أو أي شيء آخر.

استخدم الدردشة الصوتية لتنسيق التكتيكات: يمكن للقناص الوحيد أن يطلق النار في اتجاه واحد فقط وأن الدردشة الجماعية هي طريقة جيدة لتحديد كيفية تنسيق أنفسكم. إرسال عداء لرسم النار في حين أن الآخر يلاحظ ، وربما عليك بقعة فلاش كمامة وتكون قادرة على إخراج هذا القناص.

كيف تقتل أحد زملائك فى لعبة بابجى

 إذا كنت بحاجة للتخلص من شخص ما في فريقك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام قنبلة يدوية. عليك فقط التأكد من أنهم لا يرونك في الغرفة نفسها - أو استخدم مولوتوف بدلاً منه لحرقهم. إنها ليست في روح اللعب الجماعي ، لكن في بعض الأحيان يجب أن تكون الاحتياجات. إذا كنت تقتل شخصًا ما ، فسيكون عندها خيار إبلاغك عن اللعب السيئ - وهذا سيعتمد عليك كمشغل.


كل ما سبق سيخدمك بشكل جيد ، لكن المعركة العشرة الأولى هي الأكثر ضراوة. إليك بعض النصائح لمساعدتك في المراحل النهائية من اللعبة.

إحصل على SAW أو بندقية قنص من صندوق الإمداد المسقط

 ستلاحظ أن هناك إنزالات جوية منتظمة ، مع مؤشر دخان أحمر على صندوق أسلحة بأسلحة كبيرة فيه - عادة بندقية SAW أو قناص. أبقي عينيك عليها لأنها تحتوي على أسلحة ستساعدك على الفوز - أو تقدم لك فرصة اقتناص أولئك الذين يذهبون لجمعها منه. الخيار لك.

أبقِ عينيك على مسدس التوهج

 لقد كان هذا الإصدار إضافة 8 ، مما يتيح لك إطلاق النار حتى تتمكن من الاتصال بالهواء الجوي. هذا أمر رائع لأن الإمدادات تأتي إليك ، لكن عدوك سيشاهد الإشارة أيضًا ، لذا توقع أن يوجه النيران بمجرد اقترابك من ذلك الصندوق. إذا كنت داخل منطقة اللعب ، فأنت تحصل على أسلحة ، إذا كنت خارج منطقة اللعب فأنت تحصل على سيارة مدرعة - والتي ستستهلك الكثير من النار ، ولكن لا يزال من الممكن تدميرها. كن حذرًا عند إطلاق هذا التوهج - إذا وصل قفصك إلى سطح ، فلا يمكنك الوصول إليه.

احصل على مشبك معدني لحزامك في الأوساخ: مع انخفاض المنطقة الآمنة ، ستجد نفسك على مقربة من جميع اللاعبين المتبقين. ستحتاج إلى أن تكون على بطنك للبقاء على قيد الحياة ، لذلك بمجرد أن تصبح الدائرة صغيرة ، عليك أن تقوم بكل شيء في الزحف أو ستصاب بالرصاص.

راقب الخريطة للأصوات

عندما يتحرك الناس في السيارات أو يطلقون النار ، ستشير الخريطة إلى ضوضاء بعلامات برتقالية اللون. استخدمها لتتأكد من أنك على علم بأماكن عمل العدو - بحيث يمكنك تجنبها أو مراقبتها أو الانخراط فيها.

استخدم القنابل اليدوية

 عندما تكون في التراب ، لن تتمكن في كثير من الأحيان من رؤية خصمك للحصول على لقطة واضحة. حاول إلقاء قنبلة يدوية وسيهربون لتجنب إعطائك هدفًا لإطلاق النار ، أو قد تجرحهم أو تقتلهم. تكون قنابل المولوتوف فعالة بشكل خاص إذا كنت لا تعرف بالضبط مكان وجودها. في المكان الذي لديك فيه قمة ، ارمي قنبلة يدوية إلى أعلى.

أخيرًا

 ما المدة التي تدوم فيها لعبة PUBG Mobile؟ حوالي 30 دقيقة تخمين آمن إذا كنت تلعب على الوضع الكلاسيكي.






لا اله الا الله 

تعليقات