القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للمبتدائين  فى لعبة بابجى pupg 





المحتوى


  1. مواقع الهبوط 
  2. اغلق الابواب بعد الدخول الى المنزل 
  3. الاحتفاظ بالطلاقات و مشروب الطاقة 
  4. ابق مع فريقك 
  5. يجب ان تحمل انواع مختلفة من الاسلحة 



المقدمة 


وإليك بعض الحيل الإضافية في الفوز: أعلنت شركة تطوير ألعاب PUBG Tencent Games مؤخرًا عن واحدة من أكبر بطولاتها للبلاد. تعد بطولة PUBG Mobile India Series 2019 ثاني أكبر بطولة بعد "بطولة الحرم الجامعي" التي استضافتها العام الماضي. وجود مجموعة من جوائز Rs 1 Crure يجب على البطولة أن تشاهد اللاعبين الذين يكافحونها لكسب عشاء الدجاج اللذيذ مع بعض الجوائز النقدية الرائعة بأن لعبة بابجى تتفعل مع لعبيها من حيث اقامة المسابقات المختلفة و الحصول على البطولة و اعطاء الجواز للفائزين .


بالنسبة لأولئك الجدد في اللعبة ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو أن PUBG هي كل شيء على قيد الحياة حتى النهاية المريرة ، في 100 شخص فى الطائرة يجب ان تفوز عليهم انتا و فريقك ، بأي وسيلة ضرورية. إذا كنت تلعب PUBG Mobile على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك ولم تتمكن من الفوز ب Chicken Chicken ، فقد نكون قادرين على المساعدة. إليك بعض النصائح والحيل الرائعة التي يقدمها PUBG Mobile والتي يمكن أن تساعدك في الفوز بهذه الأطعمة عالية الجودة بعد تناول عشاء الدجاج والتحسن في اللعبة.



مواقع الهبوط


على الرغم من أنك قد تميل إلى التراجع في أماكن مثل Pochinki ، أو القاعدة العسكرية أو المدرسة بسبب ارتفاع حجم المسروقات التي تملكها هذه الأماكن ، إلا أنها مليئة بالأعداء. إذا هبطت في هذه المواقع الشعبية ، فإنك تقلل من فرصك في البقاء حتى الوصول إلى نهاية اللعبة. اللعبة تدور حول البقاء وليس عن القتل. إخفاء قدر ما تستطيع ، بينما تختبئ إذا كنت تريد أن تنظر إلى 360 درجة ، استخدم خيار العين في شاشة الهاتف المحمول بدلاً من تحريك جسمك مما يخلق صوتًا ويمكن أن يتتبعه العدو.

أغلق الأبواب بعد دخول المنزل


منازل في PUBG بمثابة خروج مؤقت من الفوضى خارج وكذلك الرياضة الكثير من الإمدادات. لذلك ، فإنه يعني ضمناً أن كل لاعب يحاول الدخول إلى منزل للإمدادات أو الحصول على مأوى (ما لم يرغب اللاعب في ذلك) ؛ ولا ترغب في دخول زورق مؤيد للاعب إلى منزلك دون أن تلاحظك وتقتلك بينما كنت مشغولاً في جمع الغنائم.

الاحتفاظ بالمخزون طلقات و مشروب طاقة


احتفظ فقط بالمخزون الضروري عندما يتعلق الأمر بالأسلحة والذخائر وغيرها من المعدات ، مثل مرفقات البنادق والقنابل وما إلى ذلك. قم باختيار سترة مضادة للرصاص من المستوى 3 وخوذة حتى أنها تجعلك ثقيلًا وتتولى شكا من السلطة بما في ذلك أدوات الإسعافات الأولية والمسكنات ومشروبات الطاقة والضمادات.

ابق مع الفريق


إن البقاء على مقربة من أعضاء فريقك لن يساعدك فقط على الدفاع عن بعضكما البعض في الحالات التي يهاجمك فيها شخص ما ، ولكن أيضًا يسمح لأعضاء فريقك بإعادة الحياة إليك. التواصل هو شيء أساسي آخر يتجاهله العديد من مشغلي PUBG Mobile.

تحمل أنواع مختلفة من البنادق


على سبيل المثال لاعبين يحملون AKM و DP-28. هذه ليست فكرة عظيمة ، ليس فقط لأن كلا من هذه الأسلحة تأخذ نفس العيار 7.62mm. بدلا من حمل اثنين من بنادق Assualt التي تأخذ نفس النوع من الرصاص ، من الأفضل حمل مسدسين اللذين يستخدمان رصاصات مختلفة ، على سبيل المثال ، M416 و AKM.

PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) Mobile news are all over the internet. عاشق PUBG المتشددين النموذجي يبدأ يومه مع عشاء الدجاج وينتهي مع نفسه.

قال أحدهم عن حق: "كان لاعب الموالين لـ PUBG موبيل مرة واحدة" ، كلنا نعرف مدى صعوبة القفز من الطائرة وفتح المظلة. كان هناك وقت عندما كنا غير مدركين لاستخدام نطاق. ومع ذلك ، مع الفضول ، تعلمنا كل شيء عن اللعبة والآن يتناولون عشاء الدجاج واحدة تلو الأخرى.

عندما تلعب في فريق ، فغالبًا ما ستواجه NOOBS في PUBG Mobile. عن ظهر قلب ، أعني اللاعبين الذين دخلوا للتو في عالم إيرانجيل ، سانهوك ، في الواقع مضحك؛ لأنها تضيف الإثارة في اللعبة. لتحديد أي مستجد في PUBG Mobile ، إليك بعض الأشياء الأساسية الثلاثة التي يجب أن تلاحظها في البداية




لا اله الا الله

تعليقات