القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الامكان على الخريطة للهبوط فى لعبة بابجى pupg Mobile

افضل الامكان على الخريطة للهبوط فى لعبة بابجى pupg



خريطة بابجى

المحتوى




امكان جيدة لكن ليست خطيرة


Military Base
Mylta Power
Small Mylta Power 
School and Hospital
Georgopol Crates
Prison, Mansion, and Bunker

امكان جيدة لكن خطيرة 

 Novoreponye, Lipovka, Rozhok, Pochinki, Yasnaya Polyana, Georgopol, Primorsk,





المقدمة
أول خريطة PUBG Erangel،، ليست صغيرة - لا يمكن أن يكون، إذا كان يحدث لإيواء مئات فوق مئات من الألعاب مرارا وتكرارا - وعلى الرغم من أنه يمكن أن يشعر مثل طبيعة ثانية في بعض الأحيان، وتصميم كل مكان من المباني والأشجار ، والريف ساحة المعركة المتداول من السهل أن تضيع في.

هناك أيضًا مسألة العثور على أفضل موقع هبوط للعبتك ، إلى جانب مكان العثور على أفضل مواقع المركبات إذا تم القبض عليك بطريقة عادلة من المنطقة الآمنة ، وعمومًا أفضل مكان للبدء في PUBG.

وأوضح PUBG Erangel الخريطة - حجم Erangel والتفاصيل ، وكيفية استخدام الخريطة لصالحك



تعتبر الخريطة في ساحة المعارك الخاصة بـ PlayerUnknown أكثر تعقيدًا - ومفيدة - مما قد تعتقد ، على الأقل في البداية. قبل الوصول إلى استراتيجيات محددة ، إليك الخريطة نفسها ، بالإضافة إلى بعض الأشياء البسيطة التي تستحق معرفتها من:





أشياء أساسية يجب معرفتها عن خريطة بابجى pupg mobile


يمثل كل مربع كبير كيلومترًا واحدًا ، وكل مربع أصغر ضمنه 100 متر ، مما يعني أن مساحة الخريطة نفسها تبلغ في الواقع حوالي 6 كيلومترات فقط.
الخريطة مفصلة للغاية ، ولكن لا تظهر بنية واحدة أو مبانين - أبرزها هي مجمعات التحصينات الموجودة تحت الأرض ، الموجودة في المربع السادس من اليسار والرابع من الأسفل (أو F4 ، لخارجي الخرائط) هناك).
تتميز المناطق المختلفة بمعدلات تفرخ مختلفة للأسلحة والمركبات والنهب - الكثير من اللاعبين سيعرفون ذلك ، ولكن يجدر التذكير بأنك تضمن جودة أفضل للنهب في مواقع محددة ، والتخطيط وفقًا لذلك. المزيد عن كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذا أدناه!
داخل هذه المناطق عالية النهب ، هناك بعض المواقع المحددة التي تفرخ كميات كبيرة من الأسلحة والأسلحة على وجه الخصوص ، والتي تستحق تحديد الأولويات إذا كنت سوف تهبط في واحدة من هذه المناطق عالية المخاطر.
يمكنك الانزلاق نحو 1.25 كيلو متر (المربعات الكبيرة) من مسار طيران الطائرة (والذي يتم اختياره عشوائياً من حيث الاتجاه ولكن دائمًا خطيًا) من النقطة التي تبدأ بها مظلاتك تلقائيًا ، ولكن مع الميكانيكا الجديدة للمظلات التي تم تقديمها في ديسمبر 2018 ، يمكنك الآن تمديد على نطاق واسع من خلال التحكم في "الانزلاق" ببطء ، لمسافات طويلة.
يمكن إسقاط العلامات على الخريطة باستخدام زر الماوس الأيمن ، الذي يعتبر مثاليًا للتنسيق مع فريق أو مجرد تتبع الوجهة المستهدفة الشخصية الخاصة بك ، لذلك استخدمها بأكبر قدر ممكن. تستخدم البوصلة أيضًا أرقامًا محددة لتتبع الاتجاه الأكثر دقة ، والتي يجب استخدامها مرة أخرى لاستدعاء مواقع العدو أو مواقع الاهتمام مع الفريق.


 خريطة أفضل المواقع والاستراتيجيات ومواقع الهبوط فى لعبة بابجى 


بفضل مسار الرحلة العشوائي ، ليس هناك مكان أفضل نهائي للبدء في PUBG. وبدلاً من ذلك ، فإن الانطلاق إلى بداية جيدة هو تحقيق الاستفادة القصوى من الأدوات التي لديك ، والتخطيط السريع ، واتخاذ بعض القرارات الذكية مع المعرفة التي لديك. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعدك على فعل ذلك. نحن في الواقع نتعمق أكثر في أفضل مواقع نهب PUBG على Erangel و Miramar في دليلنا المخصص ، ولكن هنا بعض النقاط البارزة أدناه.


 أفضل مواقع للبدء فى خريطة بابجى هيا Erangel 




Military Base


 سوف تجد دائما تقريبا أفضل المسروقات في اللعبة هنا ، ولكن دائما تقريبا معظم الناس. إذا كان تحت مسار الرحلة ، فتوقع القتال (والموت). إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنه في كثير من الأحيان يستحق رحلة سريعة هناك في سيارة نهبها في سلام ، ولكن حذار من المتصيدون الجسر (الناس في انتظاركم على الجسور) إذا لم تكن الدائرة البيضاء الرقيقة! المباني الثلاثة الكبيرة في منزل على شكل U أفضل المسروقات ، ولكن عليك أن تفعل جيدا في كل مكان.

Mylta Power 


 إذا كان على حافة مسار الرحلة فهذا موقع ممتاز. نهب المستوى الأعلى ، لا سيما في المبنى الأخضر الرئيسي والمستودعات المحيطة بها ، وما يكفي لفرق كامل. فقط احذر من أنك تحتاج دائمًا إلى سيارة للوصول إلى الدائرة الأولى.


Small Mylta Power


فقط إلى الغرب من Mylta Power هو مصنع آخر أصغر مع مبنى رئيسي واحد. سوف تجد هنا نهبًا عالي الجودة ، ولكن بأعداد أقل بكثير ، لذلك من الأفضل أن تكون منفردًا وثنائيًا أكثر من الفرق.

School and Hospital


 - كلاهما يحتويان على كميات هائلة من المسروقات ، ولكن بمستوى متوسط في الجودة. تعتبر المدرسة حالياً أكثر الأماكن شعبيةً على الأرض ، لذا توقع أن تقاتل دائمًا وتموت إذا ذهبت إلى هناك. المستشفى هو صيحة رائعة ، إنه على حافة مجموعتك.

Georgopol Crates 


 الصناديق الكبيرة شمال الجبال وجنوب النهر ، والمستودعات المحيطة بها ، على كمية كبيرة من المسروقات عالية الجودة ، ولكن غالباً ما يتم التنافس عليها عند الوصول إليها من الطائرة. إذا كان بإمكانك الهبوط في مكان قريب والقيادة هناك ، فمن الأفضل أن يكون القتال صعباً. تأكد من الصعود على أعلى الصناديق للحصول على أفضل المسروقات ، لكن احذر من أنك معرض للغاية!

Prison, Mansion, and Bunker 


 ثلاثي من أماكن جيدة الحجم ، ذات أحجام جيدة للنهب ، لكل منها ما يكفي لتشكيل فريق كامل ، ولكن كل منها يواجه منافسة شديدة عندما يكون تحت مسار الرحلة. انهم يصنعون وجهات جيدة عندما يمكنك الوصول إلى هناك بأمان ، أو إذا كنت تحب نفسك في الخردة.



لمدن الكبيرة 


مثل Novoreponye ، Lipovka ، Rozhok ، Pochinki ، Yasnaya Polyana ، Georgopol ، Primorsk ، و Severny كلها أماكن رائعة للنهب ، لكنها كلها خطيرة. ابحث عن المستودعات والمقاهي والمطاعم (المباني ذات الزوايا الزجاجية) ، والكنائس ذات التركيزات العالية من أفضل المسروقات.


لا اله الا الله

تعليقات