القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب محاكاه قياده للاجهزة الضعيفة مع رابط التحميل offline

 تحميل افضل 5 العاب محاكاه قياده للاجهزة الضعيفة








Car Simulator 2‏
هل أنت من عشاق السيارات؟ أم أنك تتعلم القيادة فقط؟ تضعك Car Simulator 2 ، دون أي صعوبة ، خلف عجلة القيادة في أي سيارة ، دون الابتعاد كثيرًا عن نقطة البداية. تجول في أنحاء المدينة مع أصدقائك وقم بالمناورات. ستضيف الرسومات الواقعية الأدرينالين والقيادة فقط. المرافقة الموسيقية لا تصدق. في الوقت نفسه ، لا تنس أنه على الرغم من أنها لعبة ، إلا أن هناك أيضًا رجال شرطة يمكنهم الغرامة بسهولة ، ولكن يمكنك إعادة الأموال على الفور. وتذكر إعادة تزويد السيارة بالوقود من وقت لآخر.

Car Simulator 2 هو تكملة لمحاكي قيادة السيارة الأيقوني. اللعبة مصنوعة بشكل واقعي ، يمكن لكل لاعب الذهاب إلى المدينة وإظهار مهاراته في القيادة. تم تحسين الجزء الثاني من Car Simulator ، وأصبحت المشاكل أقل بكثير ، وهناك وضع متعدد اللاعبين. في هذا الوضع ، يمكنك اللعب مع لاعبين من جميع أنحاء الكوكب ومحاولة الفوز بالسباقات ضدهم. حاول كسب المزيد من المال ، سيكون من المفيد شراء سيارات جديدة. مجموعة متنوعة من السيارات رائعة ، يمكنك ركوب جميع دعوة أصدقائك وقهر المدينة معًا. المنطقة الحضرية مثيرة للاهتمام ويمكن استكشافها لفترة طويلة. هنا فقط يحدث كل شيء في شوارع المدينة. يكتب اللاعبون نصوصهم الخاصة ، ويقررون ما يجب فعله في أي وقت وما لا يجب فعله. اختر مسارك واكسب أموالاً جيدة لصيانة السيارة أو حتى شراء موديلات جديدة. في المجموع ، يمكنك هنا شراء حوالي عشرين سيارة من فئات مختلفة ، وسرعان ما ستتمكن من ترقيتها والمشاركة في السباقات. مع الإصدار المخترق من Car Simulator 2 لنظام Android ، يمكن لكل لاعب شراء سيارة لائقة وقوية. هناك الكثير من المال من خلال التعديل ، ولن يتطلب أي شراء داخل اللعبة إنفاق أموال إضافية. هذا يعني أنه يمكنك قضاء بعض الوقت من أجل متعتك الخاصة.
لدينا أيضًا إصدار MOD من هذا التطبيق ، لذلك قررنا منح إصدار MOD هذا للاعبينا. حتى يتمكنوا من الحصول على الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا. أيضًا ، سيحصلون على بعض الميزات الإضافية من الميزات العادية. سنوضح أدناه بعض أهم ميزات إصدار MOD وأهمها. سوف يساعدونك في معرفة المزيد عن إصدار MOD من هذه اللعبة. شكرا. أموال محدودة حرر جميع الجلود جميع موديلات السيارات مقفلة أموال محدودة: كما ترى من العنوان ، ستحصل على عملات غير محدودة مجانًا على معرف اللعبة. هذه هي أفضل ميزة MOD على الإطلاق. بمساعدة هذه القطع النقدية ، يمكنك شراء أي شيء من المتاجر. هذا مذهل للغاية. فما تنتظرون؟ اذهب واحصل على عملات غير محدودة في حسابك. شكرا. جميع الأشكال المجانية: افتح جميع الأسطح لسياراتك وكل شيء. الآن يمكنك بسهولة تغيير أو الحصول على أي مظهر لسيارتك أو لسائقك أيضًا. بمساعدة هذه الأسطح ، يمكنك إقناع أصدقائك. نحن نقدم هذه الأشياء وفقًا لمعرف فريد. تأكد من تنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت. شكرا. جميع موديلات السيارات مقفلة: عندما تأتي الأشياء بعد النماذج ، فإننا لا نتنازل عنها. سنقدم نماذج شاملة لكل سيارة في هذه اللعبة. الشيء الوحيد هو أنه يجب عليك تنزيل هذه النماذج بمساعدة الإنترنت. بعد التنزيل ، ستتمكن من استخدام أي طراز لأي سيارة للسباق أو القيادة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير طرازات السيارات في اللعبة. شكرا. ميزات لعبة Car Simulator 2
مدينة ضخمة وخالية تماما. رسومات واقعية وحديثة. التزود بالوقود وترقيات السيارة. لديك مؤامرة رائعة. يمكنك اللعب مع الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي تشكيلة كبيرة من السيارات. بيئة المدينة الحقيقية. للتحميل من هنا




Car Parking Multiplayer‏


تعد لعبة Hacked Car Parking Multiplayer واحدة من أفضل ألعاب السيارات وأكثرها متعة والتي يمكنك تنزيلها وفرضها على هاتف Android الخاص بك يومًا ما بسبب الميزات والميزات التي جلبتها وكانت على استعداد لتقديمها للاعبين في جميع أنحاء العالم. وهو ما يفسر النجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة الرائعة والمميزة في فترة وجيزة منذ بثها والتي سنتعرف عليها بالتفصيل وفي لغة الأرقام التي يفضلها الجميع في مقال اليوم.

إذا كنت من محبي ألعاب وقوف السيارات ، فإن لعبة Car Parking Multiplayer هي اللعبة التي طالما حلمت بها وكاملة ويمكن الحصول عليها من الإنترنت أو مباشرة من متجر Google Play.

تجربة قيادة فريدة:
لعبة ركن سيارات متعددة اللاعبين تجعلك تستمتع بوقتك في كل مرة تلعبها ، لأنها أكثر من مجرد لعبة وقوف السيارات ، حيث تحتوي على نظام دريفت خاص يتيح لك قيادة سيارتك والأداء الأفضل في الانجراف. المكابح والعجلات الخلفية للسيارة وذلك دون أن ننسى البقية. الميزات التي توفرها اللعبة والتي ستتمكن من اكتشافها بنفسك عند تجربتها.

انضم إلى الأصدقاء:
تتيح لك اللعبة الاستمتاع بها في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين مثلك من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك المشاركة في تحديات المجموعة والفوز بها والتنافس مع لاعبين محترفين آخرين وكسب مراتب مثل استوديو مطور اللعبة ، Olzhass ، مبرمج اللعبة التي تمنحنا أداءً رائعًا على جميع المستويات ، سواء من حيث جودة الرسومات والرسومات وديناميكيات حركة السيارات داخل اللعبة ، وهو ما يرجع إلى جودة وقوة المحرك المستخدم. في البرمجة وتطوير الألعاب.

ميزات لعبة مواقف السيارات متعددة اللاعبين التي تم اختراقها:
اللعبة مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها مباشرة من الإنترنت أو من متجر Google Play.
لم يتم تحديد حجم تنزيل اللعبة لأنه يختلف باختلاف الجهاز ، ولكن يمكن تحديد حجم التنزيل القياسي وهو 400 ميجا بايت ، لذلك يوصى بشدة بالتأكد من وجود مساحة تخزين كافية لها. هاتف Android الخاص بك قبل بدء عملية التنزيل.
لقد تم تنزيل ما يقرب من مليون تنزيل من متجر Google Play ، مع تصنيفات جيدة جدًا تبلغ 4.4 من أصل 5.
يتطلب إصدار Android من 6.0 أو أحدث ، بالإضافة إلى أنه يتلقى تحديثات منتظمة من استوديو المطور.






Driving School Sim

هل تحب قيادة السيارات؟ Driving School Sim 2020 ، سيتيح لك أحدث جهاز محاكاة قيادة أن تشعر بماهية قيادة سيارة حقيقية! تتيح لك Driving School Sim 2020 قيادة أحدث السيارات في السوق!

قيادة السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان والسيارات الخارقة والسيارات الهايبر وهاتشباك!
سيعلمك قيادة ناقل حركة يدوي مع ناقل حركة القابض والعصا أو يبقيه بسيطًا مع علبة التروس الأوتوماتيكية.

العب باستخدام عجلة القيادة الافتراضية أو العديد من خيارات التحكم الأخرى التي تناسب احتياجاتك. قم بتحسين معرفتك بقواعد الطريق باستخدام محاكي القيادة المذهل هذا.

خرائط ضخمة تنتظر من يكتشفها: مدن شهيرة ، طرق جبلية ، مناظر طبيعية صحراوية وشوارع جليدية ومثلجة ، إلخ ...

العب مع أصدقائك في وضع الركوب المجاني الجديد متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أو تسابق ضدهم في نظام اللعب الجماعي الجديد!

المستويات المهنية ، وأنماط التعلم ، والأحداث ، والسباقات ، وأكثر من ذلك بكثير!

أظهر مهاراتك في القيادة ، احصل على رخصة القيادة الآن! لعب مدرسة لتعليم قيادة السيارات Sim!

سمات
• أكثر من 150 مركبة للقيادة - يتم تحديثها بانتظام!
• الكثير من الخرائط الواقعية التفصيلية الضخمة
• التعامل مع السيارة على نحو سلس وحقيقي
• امتحانات مختلفة على خريطة كل مدينة!
• أكثر من 80 مستويات التحدي
• وضع الركوب المجاني
• وضع السباق
• تعلم الوضع
• أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: السباق والركوب الحر
• تصميمات داخلية مفصلة للسيارة مع إضاءة محيطة
• تحسين نظام الضرر
• نظام الغاز مع إعادة التعبئة في محطات الوقود
• ناقل حركة يدوي مع القابض
• إمالة التوجيه والأزرار وعجلة القيادة التي تعمل باللمس
• المتصدرين والإنجازات على الإنترنت
• أصوات محرك حقيقي جديد
• ظروف الطقس من الجيل التالي
• طلب خرائط ومركبات جديدة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لدينا!
• دعم تحكم ، العب مع Gamepad الخاص بك!





Car Simulator M5‏

German Car Simulator هي لعبة سباق سيارات ومحاكاة فيزيائية حقيقية (+ وضع على الإنترنت).

يضمن جهاز محاكاة قيادة السيارة ثلاثي الأبعاد حدوث تلف واقعي للسيارة وفيزياء قيادة دقيقة. يتيح لك التطبيق المجاني قيادة سيارات الدفع الرباعي وحتى الانجراف.

تنظيم السباق وفقًا لقواعدك الخاصة! ضع الموسيقى ودعنا نذهب !!!!

هناك ستة أوضاع لعب مختلفة للاختيار من بينها:
1. المدينة (رحلة مجانية). في وضع CITY الحضري ، أنت تشارك في حركة المرور في المدينة.
2. CITY (عبر الإنترنت). وضع متعدد اللاعبين في المدينة مع لاعبين.
3. ميناء (رحلة مجانية). ضع Freeride في الميناء.
4. PORT (عبر الإنترنت). هذا هو سباق المرفأ متعدد اللاعبين.
5. المطار (رحلة مجانية). العب Freeride في المطار.
6. المطار (عبر الإنترنت). هذا سباق مطار متعدد اللاعبين.

***مميزات العبه***
- انه مجانا!
من المؤكد أن هذه اللعبة المثيرة والديناميكية ستوفر لك ساعات من المرح.
سيارة المانية مفصلة.
- تحصل على تسارع واقعي.
أوضاع الشخص الأول والثالث.
- العديد من المكونات داخل السيارة تفاعلية.
- تلف السيارة واقعي جدا.
من السهل جدًا تحديد وضع القيادة.
- الكثير من إعدادات الكاميرا.
فيزياء دقيقة.
- رسومات رائعة.

النصيحة.
1. لا تسرع من خلال المنحنيات!
2. استخدم إعدادات الكاميرا لاختيار أكثر طريقة عرض ملائمة للقيادة.
3. انتبه إلى النصائح التفاعلية.
4. لا تنس إعادة تزويد سيارتك بالوقود في محطة الوقود.
5. لراحتك ، حافظ على الأبواب مغلقة أثناء القيادة.
6. لديك رؤية 360 درجة للمقصورة.
7. للخروج من السيارة ، حدد عرض قمرة القيادة.
8. اتبع قواعد أنظمة المرور.
9. حدد الوضع عبر الإنترنت والعب عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

تابعنا! حافظ على التحديثات. كنت أتوقع أكثر إثارة للاهتمام!
أخبرنا برغباتك في الميزات الجديدة والتعليقات حول اللعبة.






افضل 10 العاب محاكاة القيادة للاندرويد,افضل 10 العاب محاكاة القيادة للايفون,افضل العاب محاكاة القيادة للاندرويد,افضل 10 العاب محاكاة القيادة,افضل العاب محاكاة القيادة للايفون,العاب محاكاة للاندرويد,العاب محاكاة ppsspp,العاب محاكاة الواقع للاندرويد,تحميل افضل العاب للاندرويد 2020,محاكاة,الواقع,العاب 2021,العاب جديدة 2020Game code,game code,games,العاب,العاب اوفلاين,العاب بدون نت للاندرويد,العاب بجرافيك عالى للاندرويد,العاب جديده,العاب تسجيل مسبق,العاب اخيرا !! افضل 5 العاب محاكاة القيادة للاندرويد 2020 بدون نت (أوفلاين) | جرافيك لا يصدق 😱,العاب محاكاة القيادة للاندرويد,افضل العاب محاكاة القيادة للاندرويد 2020,افضل العاب محاكاة القيادة للاندرويد بدون نت,العاب محاكاة القيادة الواقع للاندرويد,افضل العاب محاكاة السياقة للاندرويد,افضل 5 العاب محاكاة القيادة للاندرويد,لعبة محاكاة قيادة السيارات للاندرويد,العاب محاكاة القيادة,محاكاة القيادة,العاب,أفضل 5 العاب,العاب اندرويدمحاكى للاندرويد,العاب simulator,Top 10 simulator games,افضل 10 العاب محاكاه للاندرويد,game 2 game,العاب بحجم صغير,افضل 10 العاب بحجم صغير,افضل 10 العاب اوفلاين,افضل 10 العاب بدون نت,افضل 10 العاب جديده,العاب اندرويد,افضل العاب اندرويد,العاب محاكاة للاندرويد,العاب محاكاة,العاب بجرافيك عالى


تعليقات