القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب مزرعة Farm games 2023

 





قم بإدارة مزرعتك الخاصة وقيادة الآلات الضخمة في عالم مفتوح!

يسمح لك Farming Simulator 16 بتشغيل مزرعتك الواقعية بتفاصيل غير عادية. قم بزراعة خمسة محاصيل مختلفة وزرعها وحصادها وبيعها ، وتربية الأبقار والأغنام ، وبيع الأخشاب بالسرعة التي تريدها. شراء حقول جديدة لتوسيع الأراضي الزراعية الخاصة بك. تحكم بشكل مباشر في الحصادات والجرارات ، أو استعن بمساعدة الذكاء الاصطناعي وقم بإدارة مزرعتك المتنامية من خريطة الإدارة بملء الشاشة.

باعتبارها الأحدث في سلسلة ألعاب Farming Simulator ، تتمتع هذه اللعبة بأفضل ما في محاكاة الزراعة. تتميز اللعبة بجرارات ضخمة وآلات أخرى من أكثر من 20 ماركة مصنّعة زراعية بما في ذلك New Holland و Case IH و Ponsse و Lamborghini و Horsch و Krone و Amazone و MAN والمزيد.

تتضمن ميزات Farming Simulator 16 ما يلي:

- تظهر الرسومات ثلاثية الأبعاد الجديدة مزيدًا من التفاصيل حول أجهزتك!
- زراعة وحصاد خمسة محاصيل مختلفة: القمح والكانولا والذرة وبنجر السكر والبطاطس
- بيع محاصيلك في سوق ديناميكي.
- استخدم جرارات وشاحنات واقعية من بعض أكبر الشركات المصنعة للآلات الزراعية.
- أطعم أبقارك وأغنامك لإنتاج وبيع الحليب والصوف
- أصبحت الغابات متنقلة! حصاد الأخشاب بآلات مخصصة وبيع الخشب
- إدارة مساعدي الذكاء الاصطناعي لتحقيق نتائج أفضل
- العب مع صديق في لعبة متعددة اللاعبين محلية عبر Wi-Fi و Bluetooth (غير متوفر على Android TV)
- دعم Android TV


Family island





انغمس في عالم لا يُنسى من المغامرات مع عائلة حديثة من العصر الحجري!

تخيل كيف ستكون حياتك بدون التكنولوجيا الحديثة ، ماذا ستفعل؟ ربما يمكنك استكشاف مناطق أو بناء منازل أو حتى مدن بأكملها ؛ زراعة أو حصاد أو ربما غزو أراضي جديدة.

لديك الفرصة لتكون في جزيرة مهجورة مع أبطال لعبة Family Island وجرب نفسك في أدوار مختلفة: مزارع ، وطباخ ، ومستكشف ، وتاجر والعديد من الآخرين.

مهتم؟ فيما يلي بعض الميزات الإضافية للعبتنا:
★ استكشف المناطق البرية وحل الألغاز وابحث عن الأشياء المخفية وانطلق في مغامرة مثيرة إلى جزر جديدة.
★ بناء وتحسين مدينتك الصغيرة في وسط المحيط.
★ ابدأ مزرعة عائلتك الخاصة! احصد وزرع المحاصيل وصنع سلعًا مفيدة للتجارة مع شخصيات أخرى.
★ طهي طعامًا صحيًا ولذيذًا باستخدام المكونات التي يمكنك العثور عليها في الجزيرة.
★ قم بتخصيص مدينتك بزخارف جميلة! اختر الزهور والنباتات التي تتناسب مع المناظر الطبيعية غير العادية لمدينتك.
★ تعرف على حيوانات غير عادية: هامستر الجزيرة والماعز البري وحتى الديناصور في انتظارك!
★ مساعدة الأسرة على البقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة.



Modern farming





ابدأ حياتك المهنية الزراعية في واحدة من أفضل ألعاب الزراعة الحديثة.

دعنا نركب الجرارات في محاكاة الزراعة الحقيقية ونستمتع بمتعة لا تنتهي من ألعاب الزراعة الحديثة. نفذ جميع مهام الزراعة لمحاكاة المزرعة واستخدم أحدث تقنيات الزراعة. هناك العديد من الألعاب الزراعية ولكن هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب محاكاة الجرارات.

ستسليك أوضاع المرح التي لا نهاية لها في محاكاة المزرعة ولن تسمح لك بالملل أبدًا. العب في نهاية المطاف طائرة بدون طيار تساعدك في مختلف المهام الزراعية والاستمتاع بألعاب الجرارات الزراعية. كل مستوى مختلف ، أكمل جميع المستويات لتصبح أفضل مزارع في لعبة الجرارات الزراعية. قيادة الجرار الحقيقي ليست مهمة سهلة على الطرق الموحلة في لعبة قيادة الجرارات. من واجب المزارع في محاكاة الزراعة تحضير الأرض للزراعة والعناية بالمحاصيل والحصاد. تشمل الأنماط المختلفة الري ، نظرًا لأن ري المحاصيل لم يكن أسهل من أي وقت مضى ، فقد أدخلنا طائرات بدون طيار لأداء هذه المهام. تعلم أن تصبح مزارعًا في ألعاب المزرعة الحقيقية. هل شعرت يومًا بقيادة جرار ثقيل؟
ثم اقفز إلى اللعبة واستمتع بالمتعة اللانهائية للعبة محاكاة الزراعة الحديثة.

كن أفضل مزارع في ألعاب محاكاة الزراعة القروية. هل تحب العاب الزراعة؟ ثم العب لعبة قيادة الجرارات هذه.
العب واستكمل جميع مهام ألعاب محاكاة الزراعة. استمتع بالتخصيب واستخدم أحدث التقنيات لزيادة نمو محاصيلك في محاكاة المزارع. حول الأرض الكبيرة إلى محاكاة مزرعة جميلة واستمتع بألعاب محاكاة الزراعة. العب في بيئة القرية الواقعية في لعبة قيادة الجرار. في اللعبة ، ستحصل على تجربة قيادة مذهلة للجرارات. ستساعدك قيادة الجرارات عالية التقنية الحقيقية في ألعاب زراعة الجرارات على حرث حقول الهبوط بسرعة. زراعة وحصاد المحاصيل الزراعية وألعاب الجرارات الزراعية الرئيسية. ادخل إلى المزرعة الجميلة واستمتع بتجربة حياة مزارع مجتهد.
قم بتنزيل لعبة محاكاة الزراعة الحديثة واستمتع بالحصاد.

محاكاة الزراعة لديها مهام زراعية مثيرة للاهتمام. في Farm Sim ، استخدم جرارات واقعية لحرث الحقل. سوف تستمتع بذر النباتات في زراعة الجرارات الجديدة واستخدام طائرات بدون طيار لسقي النباتات وإنقاذ القرويين. قم بتشغيل محاكي المزارع هذا 2022 واحصل على عرض عن طريق الزراعة والحصاد وسقي المحاصيل ثم نقل المحاصيل إلى أسواق محاكاة المزارعين 2022. المستويات الصعبة لمحاكاة الزراعة مختلفة وهي أكثر متعة للعب مقارنة بالزراعة الأخرى ألعاب مع محاكاة جرار. . استخدم عربة الجرار في لعبة الزراعة ثلاثية الأبعاد لنقل الحيوانات. كن مزارعًا ماهرًا في لعبة قيادة الجرار ومحاكاة المزرعة. سوف تتعلم الكثير من هذه اللعبة. تتطلب هذه اللعبة فهمًا حقيقيًا لعناصر التحكم في قيادة الجرارات.
أداء مهام المزارع وزرع النباتات في الوقت المحدد في لعبة قيادة الجرارات.

في ألعاب قيادة الجرارات ، تعد زراعة النباتات من البذور طريقة رائعة لفهم الظاهرة الزراعية. إتقان هذه المهارات الزراعية في محاكاة الزراعة وابدأ حياتك المهنية كمزارع لعبة جرار. احصل على تجربة جديدة في قيادة السيارات القاطرة. قم بتنزيل لعبة الزراعة الحديثة واستمتع بها.
القيادة في مناخ مختلف ستكون رائعة للغاية. جميع مستويات هذه اللعبة تسبب الإدمان وهي أكثر إثارة من سابقتها. من الصعب والتحدي إكمال المهمة في الوقت المحدد لهذه اللعبة الزراعية للجرارات. ولكن كمزارع ، إذا أكملت جميع المهام ، فستتقن جميع ألعاب الزراعة وقيادة الجرارات. قم بإجراء الزراعة باستخدام لعبة محاكاة الزراعة هذه بعناية دون مواجهة أي عقبات للاستمتاع بترفيه لا مثيل له. جرب الزراعة بأسرع الآلات عالية التقنية.
احصل على تجربة مذهلة ، قم بتنزيل لعبة محاكاة الزراعة الحديثة الآن.

ميزات لعبة محاكاة الزراعة الحديثة:

وضع غير متصل بالشبكة رسومات جديدة مذهلة

حصاد المحاصيل بالجرارات الثقيلة.

نقل البضائع بجرارات وشاحنات واقعية.

حصاد الأخشاب والنباتات المائية باستخدام طائرات بدون طيار.


Family farm adventure





هل تبحث عن لعبة مغامرة عائلية؟ جرب ألعابنا الزراعية المجانية من Bermuda Adventures حول حياة القرية في Paradise Cove! احصد واستمتع بالمغامرات في لعبة الجزيرة.

تخيل أن عائلة كبيرة تجتمع معًا للاحتفال بعيد ميلاد الجدة في جنة جزيرة استوائية! ولكن فجأة حدث خطأ ما ، وفقدت طائرة السيطرة وهبطت اضطراريا في جزيرة برمودا للمغامرة وتناثر أفراد الأسرة في جميع الاتجاهات. الآن يجب عليهم ألا يتعلموا فقط كيفية العيش في مزرعة في جزيرة استوائية مفقودة ، ولكن أيضًا العثور على جميع الأقارب الذين فقدوا أثناء الهبوط في ألعابنا الزراعية المجانية.

الميزات الرئيسية لجزيرة برمودا مغامرات فارم آيلاند:

🔹 الكثير من الشخصيات ذات القصص والسلوكيات الفريدة في ألعاب وقت المغامرة العائلية في المزرعة ؛
المسافرون من الماضي وغيرهم من الجيران المثيرين للاهتمام في لعبة جزيرة الغابات ؛
مساحة شاسعة من الأراضي الزراعية بالجزيرة وخليج الجنة للهروب من المناطق الاستوائية في لعبتنا الزراعية ؛
🔹 طهي الطعام لمغامرة الجزيرة العائلية والتداول في ألعاب المزرعة المجانية ؛
🔹 الحيوانات والنباتات والمباني الفريدة في مزرعة البلدة في ألعاب القرية العائلية. دعونا ننمو معا!
🔹 العشرات من الألعاب الزراعية المجانية مع مغامرة الجزيرة والبعثات الزراعية ؛
🔹 أسئلة منتظمة وأحداث فريدة في تطبيق المغامرة العائلية ؛
🔹 تخصيص مظهر الشخصيات في لعبة عائلة Big Farm ؛
🔹 طن من الفكاهة وألعاب مزرعة الجزيرة المجانية!

بدأت المغامرة العائلية في المزرعة! ساعد أفراد الأسرة في تنظيم حياتهم اليومية ، وعلمهم كيفية حصاد الأراضي ، وبناء المزارع والمدينة الزراعية الكبيرة ، وزراعة النباتات وطهي الطعام في ألعاب المغامرات المجانية هذه. فاجئهم بالأسرار والاكتشافات غير العادية التي تختبئها جزيرة Bermuda Monkey Adventure Island في لعبة المزرعة الخاصة بنا. وقريبًا لن ترغب في مغادرة مزرعة بلدتك في ألعاب جومانجي هذه!

قم ببناء قرية ومدينة زراعية كبيرة ومريحة ، وحصد الأرض ، واستخرج الموارد ، وأنتج كل ما تحتاجه للقيام برحلات استكشافية مثيرة ، وبعثات بناء ومهمات تجارية مع سكان آخرين في مثلث برمودا من خلال ألعابنا الأرضية. قم بتربية الحيوانات ، وحصد الأرض ، وابحث عن جزيرة مرجانية ، وتاجر مع الجيران واستمتع بمغامرات جديدة في لعبة الجزيرة التجارية هذه!

قم بإعداد مزرعة عائلتك ، وتربية الحيوانات ، وحصاد المحاصيل ، وطهي الطعام لعائلتك ، وتداول مع جيرانك وأفراد عائلتك ، وستصبح بقاء جزيرة السلام بمثابة خليج الجنة للمنبوذين في ألعابنا! استمتع مع لعبة المغامرة الخيالية هذه وألعاب الزراعة المجانية الأخرى!



Big farm





Big Farm: Mobile Harvest هي لعبة محاكاة مزرعة يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة والمزارعين من جميع أنحاء العالم. قم ببناء مجتمعك الخاص واستمتع بخلق حياة المزرعة التي تحلم بها.

Farm With Friends: Big Farm: Mobile Harvest هي لعبة على الإنترنت لمحاكاة الزراعة تتيح لك التعاون مع أصدقائك وإنشاء قرية زراعية جميلة خاصة بك.

تجربة محاكي الزراعة: قم ببناء مزرعتك ونباتك ، وازرع وحصد الفواكه والخضروات المفضلة لديك.

هل انتهيت من أعمال المزارع الخاصة بك؟ حان الوقت للاعتناء بأصدقائك من الحيوانات: المزارع الجيد يبقي أصدقائه ذوي الأرجل الأربعة سعداء. استمتع برعاية الأبقار والماعز والدجاج والخيول والخنازير والعديد من الرفاق المحبوبين الآخرين.

المزرعة والحصاد والتجارة: هل تحصد كمية إضافية من الذرة ولكن هل تحتاج إلى بعض الفراولة؟ في السوق ، يمكنك إجراء صفقات لمساعدة قريتك الزراعية على الازدهار.

أكثر من مجرد لعبة محاكاة للزراعة ، إنها مجتمع: التقاء والدردشة والمناقشة واستكمال المهام المشتركة مع المزارعين من جميع أنحاء العالم.

قم ببناء مزرعة رقم واحد: بدءًا من لا شيء سوى البذور الخام ، ستستخدم كل مهاراتك الزراعية لتنمية محاصيلك حتى تصبح جاهزة للبيع في السوق.

قم بالزراعة على طريقتك: ازرع التبن في مزرعتك. احصد الأطعمة العضوية والمنتجات الطازجة من قريتك الزراعية.

قم ببناء مزرعة أحلامك - أضف المباني القديمة وطواحين الهواء والديكورات لإنشاء مزرعة أحلامك.

الكثير من الخيارات: اختر ما تريد أن تنمو! من الفواكه الاستوائية إلى الخضروات العضوية ، من المؤكد أن قريتك الزراعية ستحدد اتجاهات جديدة في السوق.

قم بإدارة قريتك الزراعية: وزع محاصيلك بعد كل دورة زراعة ، وزرع البذور ، وسقي نباتاتك ، وأطعم حيواناتك ، وعقد صفقات ذكية في سوق المزارعين ، واكسب مكافآت.

مغامرات الزراعة - شارك في الأحداث والبعثات الزراعية للعثور على العناصر المفقودة التي ستعمل على تحسين مزرعتك.

استرخ في مزرعتك: اهرب من صخب المدينة واستمتع بالحياة في مزرعتك الخاصة! خذ قسطًا من الراحة واستمتع بالشمس والاسترخاء.

الزراعة مع عائلتك: ادعُ عائلتك واستمتع بالزراعة معًا في الريف الهادئ.

تعلم من المزارعين حول العالم - انضم إلى مجتمع Big Farm والتعرف على مزارعين من جميع أنحاء العالم. تعرف على أساليب الزراعة الخاصة بهم للحفاظ على ازدهار قريتك الزراعية.


تعليقات