القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يتم تصنيع الايفون








المحتوى


مقدمة عن الايفون
الايفون فى امريكا
الايفون فى منغوليا
الايفون فى اليابان و كوريا وتايوان
الايفون فى اوربا
الايفون فى الصين


مقدمة 


IPhone ، تلك العلامة التجارية الشهيرة التي هي بالتأكيد Hamberger الأمريكية ولكننا نعرف بالفعل أن وراء هذا الهاتف الذكي المحرز في أمريكا هو مزيج من المنتجات الأخرى التي يتم تصنيعها في ، نعم ، في أي مكان آخر. والحقيقة هي أنه عند شراء جهاز iPhone ، فإنك تشتري أيضًا بعض الأشياء التي قد تكون LG أو Samsung أو Sharp وأجزاء لا حصر لها من البضائع كلها أمريكية. هذه هي اقتصادات الهواتف الذكية ، التي بنيت على مبدأ "الأعداء" ، والعدو هو صديق من أجل المرء. تطلب Apple من سامسونج أن تساعد في تقليل التكاليف ، على سبيل المثال. لرؤية الصورة الأكبر ، دعونا هدم آي فون 5 ، وهجوم آخر من قبل ستيف أيوب ، ومتابعة رحلتها من الأرض النادرة إلى جيبك.


صنع فى أمريكا


Von هو منتج أمريكي حقيقي لأن هندسته وتصميمه يتحملان مهارة ومهارة المطورين والمصممين الصناعيين الأمريكيين في Cupertino ، كاليفورنيا ، مقر Apple. بدأت خطة المعركة في ابتكار وهز صناعة الهواتف الذكية هنا بطريقة حقيقية ، كما كان عندما صاح أديسون بصراحة! بعد اكتشاف كيفية صنع مصباح كهربائي أو عندما قام رايت براذرز بطيران أول رحلة إلى الأراضي الأمريكية.

ما وراء مرحلة التخطيط ، لا يزال iPhone 5 في أمريكا. يتم تصنيع دماغه ، A6 chip ، من قبل شركة أشباه الموصلات في الولايات المتحدة ، وربما مصنع Intel أو IBM أو حتى شركة تابعة لشركة Samsung USA في أوستن ، تكساس. قد يكون الهاتف الذكي مصنوعًا من دول مختلفة ، ولكن يُعتقد أنه أمريكي مثلك ومثلك.

كما تم تصميم البرنامج محليًا وتم بناء مركز بيانات بقيمة 500 مليون دولار في ولاية كارولينا الشمالية. يتكون جزء التردد اللاسلكي من Triquint ومقرها ولاية أوهايو ، ورقاقة الصوت من Cirrus Logic ، وهي شركة تكسو ، ولوحات التحكم من قبل PMC Sierra في كاليفورنيا. من الواضح أن الأجزاء المتخصصة والتصميم هي أمريكية ، مما يجعل الـ iPhone من المنتجات الأحدث من الطراز الأول. ومن المثير للاهتمام أن الزجاج قد تم تطويره وتصنيعه من قبل مصنع كورنينج في ولاية كنتاكي ، على الرغم من أن الجزء الأكبر من التصنيع قد تم شحنه إلى مصانع الشركة في اليابان وتايوان.

بغض النظر عن المواصفات الفنية ، يقوم iPhone بإنشاء اقتصادات محلية: تسوق TBWA منتجاتها المبتكرة من خلال مكاتبها في لوس أنجلوس ونيويورك ، وتكتب شركات البرمجيات الأمريكية تطبيقاتها. كما تعد شركة Apple واحدة من الشركات القليلة التي تحتفظ بمركز اتصال محلي للعملاء في الولايات المتحدة ، بما في ذلك إنديانا وتكساس وكاليفورنيا.

صنع في منغوليا


معادن أرضية نادرة لا يتم جمع الآيفون فقط في الصين ، ولكنه يبدأ في ذلك البلد في مرحلة مبكرة وأعمق بكثير من الأرض. يتم استخراج 90 في المئة من المعادن الأرضية النادرة ، والمواد الصلبة الطبيعية التي تجمع بين ضغط أجزاء iPhone الأساسية ، في الصين ، وخاصة في منغوليا. على الرغم من أن الأمور قد تتغير في وقت قريب حيث ستسمح تقنيات التعدين الحديثة الصديقة للولايات المتحدة للولايات المتحدة بالاستفادة من حقولها المعدنية الغنية.

Lanthenides ، scandium ، etrium وبعض الأسماء الأخرى الساذجة في الجزء السفلي من الجدول الدوري (تذكر مدرستك الثانوية؟) جعل iPhone الخاص بك "الضوء ، ومشرق وبصوت عال". تأتي الشاشة الملونة ، وتلميع الزجاج ، والدوائر ، ومكبرات الصوت ، ووحدة الاهتزاز من مجموعة من هذه المعادن الأرضية النادرة.

صنع في اليابان وكوريا وتايوان


هم مهاجرون آسيويون. صنعت في اليابان وتايوان وكوريا ولكنها تزوجت في المنتجات الأمريكية. وقد زودت شركة أبل لوحة LCD الخاصة بها من Sharp و Japan Display و LG في الماضي. سمح لك المهندسون في كوريا واليابان بالاستمتاع بهذا الشعور السلس بالتحكم عند التمرير والتكبير والتصغير من شاشة iPhone التي تعمل باللمس. لكن هؤلاء المهندسين يريدون الحصول على مزيد من المتعة. قامت LG بتطوير شاشة في الخلية لجهاز iPhone 5. فهي تقضي على طبقة زجاجية بين لوحة اللمس وكريستال السائل لجعل الهاتف الذكي أرق وأطول عمر للبطارية.

ومن المفارقات ، تصنع شركة آبل رقائق سامسونج ، التي أصبحت الآن العدو البشري لأبل. ومع اختراعها لشركة سامسونج كحرب عالمية ، تعمل شركة أبل أيضًا على الاستفادة من شركة TSMC و SK Hynix (المعروفة سابقًا باسم Hyundai) في تايوان لتصنيع رقائق الذاكرة و DRAM وذاكرة الفلاش لتنويع سلسلة التوريد الخاصة بها. ومع ذلك ، توفر شركة Samsung أو شركة تابعة لشركة iPhone بطاريات قابلة لإعادة الشحن.

صنع في أوروبا


يبدو أن حصة أوروبا في الاقتصاد العالمي آخذة في التراجع ، لكن صحيح أن شركة فرنسية إيطالية مقرها في جنيف ، سويسرا ، STMicroelectronics ، حصلت على شريحة من فطيرة iPhone: الجيروسكوب المستخدم لتتبع اتجاه الهاتف الذكي. شركة STMicroelectronics هي أكبر مصنع لرقائق أشباه الموصلات في أوروبا ، ولكنها ليست كبيرة ومرنة بما فيه الكفاية للتنافس مع العمالقة الآسيويين.

صنع بالصين


عندما يحتج الأمريكيون على أن أجهزة iPhones مصنوعة في الصين ، فإنهم يقصدون الصينيين بمقابلتها. مخطط ، وضوح الشمس ، وأجزاء متخصصة في إنتاج ومعالجات الولايات المتحدة ، وألواح العرض ، ورقاقات الذاكرة ، وذاكرة اليابان ، وكوريا ، وتايوان ، وجيروسكوب أوروبا ، ونادرة الأرض النادرة.

تعليقات