القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض النصائح داخل لعبة ابيكس ليجيندز Apex Legends اساطير القمة

نصائح داخل لعبة ابيكس ليجيندز Apex Legends اساطير القمة









المحتوى 

نصائح عن الهبوط و النهب اخذ اسلحة و زخيرة

نصائح عن القتال و استرتيجية فى العب

نصائح التخصيص داخل العبة و فهمها بطريقة جيدة



المقدمة

Apex Legends هي لعبة Battle Royale المبنية على أساس فرقة والتي تتم في Titanfall Universe. سوف تنزل فرق من 3 إلى King’s Canyon لمحاولة أن تصبح الفريق الأخير. لقد قمنا بجمع بعض المعلومات من داخل لعبة  أبيكس ليجندس مع النصائح والإستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا النصر وتصبح البطل.





نصائح الهبوط والنهب (اخذ اسلحة)

لدى نظام Apex Legends نظام هبوط ونهب مألوف لألعاب Battle Royale ، ولكن الفروق الدقيقة له تحقق الفرق.

ليس عليك أن تقود الفريق

يعطى Jumpmaster دائما للشخص الثالث الذي يختار أسطورة. إذا كنت قد حصلت على المهمة ولكنك لا تريد تحمل المسؤولية ، يمكنك التخلي عن الموقف عن طريق الضغط على الزر المطلوب أثناء العد التنازلي مباشرة بعد شاشة اختيار الشخصيات.

ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بالاختيار الثالث والسماح لـ Apex Legends بالتحكم التلقائي في وسيلة إيضاحك (عادة ما يكون هذا الإعداد الافتراضي لـ Select Legend الذي تم اختياره عند انتقالك إلى علامة التبويب Legends) ، فسيتم نقل دور Jumpmaster إلى الشخص الذي اختار الثاني.

النظر في الهبوط بعيدا ، بعيدا

إذا كنت لا تشعر بالراحة في الهبوط في العمل ، حاول البقاء في السفينة الهابطة لفترة أطول والهبوط على مشارف الخريطة. من المحتمل أنك لن تقترب إلا من فرقة واحدة أو فرقتين أخريين ، وقد يكون لديك المزيد من الوقت للبحث عن المسروقات لمعرفة حقيقة ما يفعلونه.

سفينة التموين

أثناء التراجع إلى King’s Canyon ، ستلاحظ رمزًا لسفينة توريد على الخريطة. تمثل هذه الأيقونة الوجهة النهائية لسفينة الإمداد ، لذا إذا قمت بتحديد مسار إسقاطك بشكل صحيح ، يمكنك الوصول إلى أعلى سفينة الإمداد. يتم ضمان هذه السفن مستويات عالية من المسروقات حتى تكون مستعدة لمعركة ساخنة. بما أنه لا يوجد ضرر في السقوط في Apex Legends ، فلا تتردد في الحصول على سلاح من الدرجة العالية والقفز على الفور.

تذكر ، يمكن للاعبين آخرين الهبوط على سفينة الإمداد أيضا! هناك فرصة جيدة أن تضطر مجموعتك إلى مواجهة الآخرين على متن سفينة الإمداد. إذا ساءت الأمور ، فقد يكون من الأفضل القفز على السفينة.

نقسام خارج خلال قطرة

سترغب في البقاء بالقرب من زملائك في الفريق عندما تهبط ، ولكن ليس قريبًا منك. إذا كنت تهبط في منطقة ذات مبان قليلة ، فحاول أن تنحرف قليلاً نحو المباني الأخرى بحيث لا يتقاتل فريقك على نفس الغنائم. الذخيرة هي نادرة بشكل خاص ، لذلك فإن الأسلحة من مختلف الأنواع مفيدة أيضًا.


استماع ، وتعلم بينغ ping

كما تمنح Legends (الأحرف) أيضًا وسائل شرح رائعة. إذا قام شخص ما برصد عدو ما (ولكن لا يتدخل) فإن شخصيته ستظل تنادي به ، خاصة إذا تم تصويره! ولكن تأكد من معرفة كيفية تنفيذ الأمر.

يعد نظام Ping مفيدًا للغاية لنقل المعلومات إلى فريقك دون الاتصال فعليًا عبر الميكروفون. يمكنك بسرعة سرقة المسروقات لزملائك في الفريق ، والإشارة إلى عدو في ساحة المعركة ، ورفض العمل ، وحتى الإشارة إلى أنك ستنهب منطقة معينة.


يمكنك أيضًا "الاتصال بـ dibs" على العناصر التي يتكلف بها الأشخاص الآخرون (فقط ping العنصر الذي يتم تمييزه بواسطة شخص آخر). يمكنك إلغاء جميع الأصوات عن طريق اختبار الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

لا تنس أن أهم أداة ping هي: انقر نقرًا مزدوجًا في أي مكان لتحديد عدو.

ابقاء العين خارج عن صناديق التوريد

مخبأة بشكل عشوائي حول كانيون الملك ، سيكون لدى اللاعبين الفرصة للعثور على سلال التموين. غالباً ما تحتوي هذه الأسطوانات البيضاء الكبيرة مثل الصناديق على العديد من المواد المطلوبة مثل الأسلحة والملحقات والذخيرة وحتى الدروع.

من المهم أن تتذكر أنك لست الوحيد الذي يبحث عن هذه الصناديق المرغوبة للغاية. لذا إذا حدث لك العثور على صندوق توريد ، فتأكد من مراقبة المحيط عن كثب لأي فرق قريبة.

والاحتفاظ بالعين خارج لوط القوط
أنت تعرف تلك صناديق أبيكس التي تفتحها للنهب؟ حسنًا ، يمكنك العثور عليها حول King's Canyon أيضًا! إذا عثرت على إحدى قبعات Loot (وهي تحب أن تختبئ في الزوايا ، وتصدر ضوءًا ملونًا ، وتصنع ضجيجًا مميزًا) ، فامنح الشيء الجميل لكمة جيدة للنهب.


تبطئ ، ليس هناك اندفاع

على عكس ألعاب royale الأخرى ، فإن لعبة Apex Legends لها أسلوب أبطأ في اللعب ، وعلى الأخص خلال الدقائق الافتتاحية.

لقد أوضحت ريسباون إنترتينمنت أنه من الواضح أنه نظرًا للعدد الأصغر من اللاعبين على الخريطة ، فإن السرعة النموذجية للموسكة الأولى في الأسلحة والعتاد ليست بالضرورة نقطة تركيز رئيسية ، حيث أنهم لا يريدون أن يلتقط اللاعبون ويستخدمون أي السلاح القديم.

بدلا من ذلك ، فإنهم يفضلون الكثير من اللاعبين يقضون وقتهم في بناء جرد لائق من الأسلحة والعتاد ، في حين يضمن أيضا أن المناطق المجاورة يتم استكشافها بشكل صحيح للنهب.

عندما يتعلق الأمر به ، فإن مخزونك الأكثر تفكيرًا سيساعد فريقك بلا شك أفضل بكثير من المخزون الكامل للعناصر التي جمعتها في البداية من المبنى الأول الذي أدخلته.


علم البنود البند

واحدة من الأشياء التي سوف تساعدك على التحرك عبر المباني بشكل أسرع هو تعلم الألوان لندرة العنصر والذخيرة. بمجرد التقاط الأسلحة التي تريدها ، لن تحتاج سوى التقاط الذخيرة المقابلة. ستحتاج أيضًا إلى إعطاء الأولوية للاستيلاء على مرفقات نادرة أعلى. فيما يلي دليل الألوان السريع:

البند الألوان

عام = رمادي
نادر = أزرق
ملحمة = أرجواني
الأسطوري = الذهب / الأصفر (ستجد هذه في حزم الرعاية ونادراً ما توفر رُزَم رعاية شريان الحياة)

الذخيرة الألوان

جولات خفيفة = بني فاتح / برتقالي
قذائف البندقية = بورجوندي / الأحمر
جولات ثقيلة = أزرق مخضر / أزرق
ذخيرة الطاقة = الجير الأخضر

التحرك بشكل أسرع عن طريق حصر سلاحك

إن الاحتفاظ بسلاحك هو ممارسة ممتازة ، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحتاجها.

ومع ذلك ، عند محاولة الهروب من هذه الدائرة المتقلصة باستمرار أو الهروب السريع من المعركة ، من المهم دائمًا أن تتذكر أن تسليح سلاحك سيعطي دفعة صغيرة لطيفة من شأنها أن تنقذ حياتك.

لحمل سلاحك ، احتفظ بـ Triangle على PS4 و Y على Xbox One أو اضغط على 3 على الكمبيوتر.

إعادة نشر الإنزلاق الخاص بك
هناك بالونات الهواء الساخن الحمراء المتصلة بخط الرمز البريدي منتشرة في جميع أنحاء الخريطة. إذا صعدت إلى أحد هذه البالونات الهوائية ، فستقوم أساطيرك بزيادة حجم الخط البريدي وتسمح لك بإعادة نشر انزلاقك ، مما يسمح لك باجتياز الخريطة بسرعة.

هذا مفيد بشكل خاص للهروب من الحلبة

لا يوجد ضرر سقوط

بفضل نوع Battle Royale ، فإن العديد منكم سوف يضبطون مهاراتكم بدقة في عبور التضاريس الوعرة. كما دعونا نواجه الأمر ، لا يوجد شعور أسوأ من فقدان بطريق الخطأ الخاص بك والمعاناة ضرر السقوط.

لحسن الحظ ، ليس هذا هو الحال بالنسبة إلى Apex Legends ، حيث أن السقوط من ارتفاعات كبيرة سيؤدي إلى هبوطك بأمان على الأرض دون تلقي أي خدش على الإطلاق.

على الرغم من تأثيره الصغير على ما يبدو ، يمكن للاعبين الآن استخدام هذه الميزة كميزة تكتيكية عند التفريق على خصوم العدو أدناه.

إدارة المخزون الخاص بك هو مفتاح

مثل الألعاب الأخرى في معركة رويال ، تلعب حقائب الظهر دورًا كبيرًا في بقائك ضمن أساطير Apex ، حيث تسمح لك بحمل العديد من العناصر الإضافية.


مع وجود مساحة محدودة في مخزونك المبدئي ، من الأهمية بمكان أن تستخدم المساحة بعناية من خلال تبادل الأسلحة ذات الجودة الأقل - يساعد نظام الصندوق الملون على الإشارة إلى ذلك. كما سيمنعك تطبيق Apex أيضًا من التقاط مرفق يمثل إصدارًا أقل مما تمتلكه بالفعل. ستجعل ضوضاء صفارة ضوئية وتجبرك على الضغط على زر لمبادلة المرفق الأفضل الخاص بك للواحد الأقل.

تتمثل القاعدة العامة للعبة التي غالباً ما تقوم بها في أنك إذا لم تكن تبحث عن سلاح معين بشكل نشط ، فإن إزالة مخزونك من أي تحديثات للأسلحة غير قابلة للاستعمال هي دائمًا فكرة جيدة ، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى مساحة إضافية. عليك أيضا أن تسقط الذخيرة غير الضرورية كذلك. إذا كنت لا تخطط لالتقاط سلاح الطاقة ، تفريغ ذخيرة الطاقة تلك!

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نصائح القتال والاستراتيجية

اعرف اسطورتك
قد يبدو هذا واضحا ، لكنه مهم للغاية! في Apex Legends ، تُعرف شخصيتك باسم وسيلة إيضاح. كل أسطورة لديه القدرة السلبي والتكتيكي ، والقدرة القصوى. لا يمكن أن يكون هناك أساطير مكررة على فرقة ، لذا خذ الوقت الكافي لتعلم قدرات كل أسطورة حتى تتمكن من تشكيل فريق بتعاون جيد.


لا تأخذ معركة حتى يكون لديك درع

هذا صحيح في الألعاب الأخرى في معركة رويال ، ولا يزال بنفس الأهمية في Apex Legends. من الضروري أن تقوم بإعادة شحن الدروع الواقية للبدن قبل أن تدخل في قتال. إذا وجدت نفسك في تبادل لإطلاق النار قبل أن تمسك بالدروع ، حاول أن تسمح لزملائك في الفريق الذين يمتلكون الدروع أن يكونوا على الخطوط الأمامية أو يحاولون الهروب معًا.


تعلم كيفية الهروب من حالة سيئة

إذا كنت تلعب "بمفردك" (ويعرف أيضًا باسم الأشخاص العشوائيين) ، فحاول أن تضع يديك على شخصية مرتاح جدًا أو شخصًا يمكنه الهروب من وضع سيئ بسهولة. على سبيل المثال ، يمكن لخطاف باثفايندر أن يساعدك في الخروج من نقطة ساخنة أو التكبير لمساعدة زملائك في الفريق. يمكن أن تحقق بنغالور هدفًا مشابهًا ، على الرغم من أن مجموعتها أكثر ملاءمة للعب العدواني.

استخدم قدراتك بحكمة

على الرغم من مدى إغراء استخدام قدرات أسطورة الخاص بك ، فمن الأهمية بمكان أن تتعلم كيفية الاستفادة منها بشكل أفضل في القتال - خاصة عندما يتعلق الأمر باستخدام Ultimate الخاص بك.

باستخدام قدراتك في أوقات غير مناسبة أو أثناء اللقاءات غير الضرورية ، من المحتمل أن تكون نفسك عرضة للخطر دون الوصول إلى مكونات الهجوم الحاسمة. هذا غالبا ما يكون واحدا من الأسباب الرئيسية للوفاة للعديد من اللاعبين.

لهذا السبب ، تأكد دائمًا من أن قدراتك النهائية جاهزة لهجمات العدو غير المتوقَّعة. لا تكن غالياً جداً بشأن قدرتك التكتيكية. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب Lifeline ، فاستخدم D.O.C Heal Drone بين المشاركات لشفاء نفسك وزملائك في الفريق عندما تكون لديك فرصة لالتقاط أنفاسك بدلاً من إضاعة الحقن الثمينة والمجموعات الصحية.

بعض الأسلحة لديها طرق اطلاق بديلة

هل سبق لك أن نظرت إلى سلاح المستخدم الخاص بك ولاحظت وجود زر موجه إلى يسار مؤشر نوع إطلاقها؟ حسنا ، معظمهم لا يملكون هذا ، ولكن إذا كنت قد رأيت هذا على واحد من ثلاثة أسلحة ، فإن هذا يعني أنه يحتوي على وضع إطلاق بديل. يمكنك تبديل وضع إطلاقه بين الوضع الفردي والتلقائي.


تحتوي الأسلحة التالية على أوضاع فردية وإطلاق تلقائي

R-301 كاربين
VK-47 Flatline (AR)
Hemlok Burst AR

سنقوم بإضافة المزيد من الأسلحة إلى هذه القائمة ونحن نجدها.

احمل بندقية

هناك فرصة جيدة ستجد نفسك في ارتباط قريب مع فريق آخر ، وعندما تكون في هذا الموقف ، فأنت تريد حقاً بندقية. يمكن أن تكون SMGs رائعة في هذه الحالة ، ولكن إذا لم تكن دقتك هي الأفضل دائمًا ، فإن البنادق ذات فرق متسامح كافٍ للعمل بشكل جيد في تبادل إطلاق النار.

تأكد من أن سلاحك الآخر يمتلك نطاقًا لائقًا حتى يمكنك المساهمة في المعارك التي تطرأ على المدى المتوسط ​​أو الطويل.

استخدام أبراج القفز ، المناطق الساخنة ، والمناطق المأهولة إلى صالحك
إذا كنت تخطط للفوز ، فستحتاج إلى تعلم كيفية استخدام المجالات الرئيسية في Kings Canyon لصالحك.

معظم المناطق الرئيسية - Jump Towers و Hot Zones و Respawn Beacons - هي جوانب أساسية في اللعب ، وكثيرًا ما يشغلها اللاعبون.

سواء كان ذلك باستخدام أبراج Jump للهروب من المواقف الملصقة ، أو البحث عن المناطق الساخنة للعناصر النادرة ، أو مجرد محاولة إعادة اللاعبين الذين سقطوا عبر Respawn Beacons ، فإن معظم اللاعبين في الوقت الحالي يتجهون إلى هذه المواقع لسبب محدد.

نتيجة لذلك ، كثير من الأحيان تنسى للتحقق من محيطها بشكل صحيح.


ستعادة زملائه

عندما يتم القضاء على لاعب من القتال ، فهذا لا يعني أنهم خرجوا من اللعبة حتى الآن. تقدم Apex Legends نظام استرداد فريدًا تمتلك فيه 90 ثانية للوصول إلى صندوق النهب التابع لزميلها القتلى والاستيلاء على شعارها.

يمكنك بعد ذلك نقل هذا الشعار إلى أحد مراكز التنبؤ الكثيرة على الخريطة للاتصال بزميلك في المعركة. يتم تمييزها بواسطة السفن الخضراء على خريطتك.

سيتم نشر سفينة الهبوط الأسطورية في مركز ريبون ولكن لن يكون هناك نهب. إذا لم يكن هناك نهب ، فقد ترغب في إعطاء أحد زملائك بعضًا من معداتك. ضع في اعتبارك أن كل مركز برنامج يمكن استخدامه مرة واحدة فقط من قبل أي فريق.

ضرر عدد من الألوان

تحتوي كل وسيلة إيضاح على إجمالي 100 HP. هناك أربعة أجزاء من الدروع الصحية التي تساوي 25 HP لكل شريحة. هذا يعني أن الحد الأقصى يمكن أن يكون 200 حصان. عندما تضرب لاعبًا ، سينبثق رقم ضرر ملون. إذا ضربت رقمًا أرجوانيًا ، فهذا يعني أن العدو يرتدي درعًا من المستوى 3.


تمثل الأرقام الزرقاء درع المستوى 2 ويشير الرقم الأبيض إلى درع المستوى 1. سيتم تمثيل صور الرأس مع أرقام الأضرار الصفراء. إذا تم ضرب الأرقام الحمراء ، فهذا اللاعب ليس لديه درع ليكون عدوانيًا.

لون عدو علب

مماثلة ل Battle Royales الآخرون ، سوف يسقط اللاعبون الساقطون المسروقات في الصندوق بعد القتل. ومع ذلك ، في Apex Legends ، ستكون مربعات اللاعبين ذات ألوان مختلفة ، تتميز بأعلى مستوى لندرة السلع المسروقة من قبل Legend المهزوم.

يمكنك إيقاف "الأعداء" التشطيب

إذا رأيت صديق ينزل ، واقتله ، يمكنك إيقاف الهجوم عن طريق إطلاق النار - أو حتى تثقيب! المعتدي. تستغرق عملية التشطيب بضع ثوانٍ ، لذلك توجد نافذة قصيرة لإيقاف تشغيلها.

إذا كنت لا تعرف كيفية الانتهاء ، فانتقل إلى صفحة كيفية إنهاء الأعمال.
كسب اكسترا إكس بي بقتل بطل

الآن ، ربما تكون قد لاحظت أنه في بداية كل لعبة يتم تقديم أحد اللاعبين كبطل - وغالباً ما يتم مكافأته على أولئك الذين يحتلون مرتبة عالية في لعبتهم السابقة.

إذا تمكنت من قتل البطل أثناء اللعبة ، فسوف تكسب 500 نقطة إضافية رائعة يمكنك استخدامها لشراء مستحضرات التجميل في المتجر.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نصائح التخصيص داخل العبة


شراء جلود مع صياغة المعادن

مريض في النظر إلى نفس جلود المصنع ولكن لا تريد أن تنفق أموالك المكتسبة بصعوبة؟ حسنا ، سوف تكون سعيدا لمعرفة أنه يمكن شراء شخصية فريدة وجلود الأسلحة ببساطة عن طريق لعب اللعبة.

من خلال التوجه إلى قائمة Legends / Armory ، سيكون لديك الخيار لشراء جلود فريدة من نوعها مع Crafting Metals. لمزيد من المعلومات حول هذه العملة داخل اللعبة ، راجع دليل Crafting Metals هنا.

نصائح من جانب الموظفين

بعض المطورين الذين يقفون وراء Apex Legends اتخذوا وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم نصائحهم الخاصة للعب Apex Legends. في ما يلي بعض النصائح المفيدة من المطورين الذين اكتشفناهم حتى الآن:

من مصمم لعبة ريبونز كارلوس بينيدا

يمكنك تسلق الصخور إلى مناطق أعلى بالقفز والدفع للأمام. لا يتم تغطيتها في البرنامج التعليمي ولكنها ضرورية!
ركل تلك الأبواب! يمكنك ركلة وتدمير في نهاية المطاف الأبواب عن طريق مذبح لهم! أيضا تفجيرهم بالقنابل!
حقيقة مثيرة: تتحرك جميع الشخصيات بنفس السرعة. يبدو الأمر فقط وكأن بعض الأحرف تتحرك ببطء لأن ارتفاع الكاميرا وارتفاع الرسوم المتحركة يكون بطيئًا.
عندما يكون لديك مقبض جيد على كل المسروقات ، يمكنك تشغيل PROPPTS COMPACT ل HUD أكثر بساطة! إنه في قائمة الإعدادات

من كبار المصممين Respawn شون سليبي

علامات الدرجات على كل شاشة بصرى (قناص) سوف تكون دائما دقيقة للبندقية التي تستخدمها. شاهد التعديل على النقاط في الوقت الفعلي وأنت تهدف إلى الأعلى أو الأسفل. استخدم rangefinder وصِّد علامة التحديد الصحيحة لوضع علامة على هذه الرؤوس الطويلة المدى.
من مهندس البرمجيات ريسبون جوستين كوك

تزيد نطاقات المدى الطويل من النطاق الذي يمكنك أن ترى علامات تعقب Bloodhound
من مصمم Respawn تشاد ارمسترونغ:

تقلل الخوذات من تلف الرؤوس ، مع زيادة مقدار الخفض مع طبقة المعدات:
الأبيض: تخفيض بنسبة 30٪
أزرق: تخفيض بنسبة 40٪
أرجواني / ذهبي: تخفيض بنسبة 50٪
وخلافا للدروع ، فإن الخوذات لا تنكسر أبدا ، ولا يجب استعادتها أبدا بالمواد الاستهلاكية! للتوضيح ، إنه ضرر المكافأة الذي ينخفض ​​، وليس الضرر الكلي.

تحتوي معدات الذهب على نفس الإحصائيات الخاصة بالأجهزة الأرجواني ، ولكن مع ميزة مكافأة:
خوذة - أسرع التكتيكات و Ultimates
درع - دروع الملء بعد الإعدام
حقيبة الظهر - تستهلك معدات الصحة والدرع نصف مدة استخدام KO Shield - One-Time Self Revive
مرفقات سلاح الذهب لها خصائص فريدة ، تماما مثل المعدات!
الكمامات - فلاش hider (يقلل من كمامة فلاش)
النطاقات - رؤية التهديد (تبرز الأعداء ، حتى من خلال الدخان / الغاز)
لا توجد مخزونات أو مجلات ذهبية.
عن أسلحة الذهب! المدافع "بالكامل" هي الأسلحة العادية مع المرفقات المثبتة مسبقا. و Kraber و Mastiff هم ما يمكن أن تسميه أسلحة القوة. أنها تأتي مع كمية محدودة من الذخيرة ولا يمكن الحصول على الذخيرة الإضافية بالنسبة لهم.
من منتج ريماون تينا سانشيز:


يمكنك اختبار الفواصل الزمنية الفارغة في مخزونك لإخبار زملائك في الفريق بالاحتفاظ بالنهب من أجلك. يمكن أيضا استخدام الأسلحة الخاصة بك هناك أيضا للسماح لهم بمعرفة أنك بحاجة إلى مزيد من الذخيرة



لا اله الا الله 

تعليقات