القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض الاسئلة حول لعبة Apex Legends ابيكس ليجندز

كل الاسئلة حول لعبة Apex Legends ابيكس ليجندز 











المقدمة 


عند إطلاقه ، كان Apex Legends يتحرك مثل العاصفة التي تدمر كل لعب Battle royale في طريقها والتي تشمل Free Fire ، و Survival Game وغيرها من ألعاب royale. يبدو أن Apex Legends قريبًا جدًا سيصل إلى النقطة التي أصبح فيها PUBG الآن. ووصل إلى مليون لاعب في أول 8 ساعات ، و 2.5 مليون في الساعات الأربع والعشرين الأولى ، وأخيرًا 10 ملايين لاعب بعد إكمال 72 ساعة.





اقل امكانيات يمكن تشغيل عليها لعبة ابيكس ليجيندز  Apex legends



OS: 64-bit Windows 7

CPU: Intel Core i3-6300 3.8GHz / AMD FX-4350 4.2 GHz Quad-Core Processor

RAM: 6GB

GPU: NVIDIA GeForce GT 640 / Radeon HD 7730

GPU RAM: 1 GB

HARD DRIVE: Minimum 22 GB of free space


مستحسن متطلبات تشغيل لعبة  ابيكس ليجيندز Apex Legends 


OS: 64-bit Windows 7

CPU: Intel i5 3570K or equivalent

RAM: 8GB

GPU: Nvidia GeForce GTX 970 / AMD Radeon R9 290

GPU RAM: 8GB

HARD DRIVE: Minimum 22 GB of free space


هل Apex Legends عبارة جديدة عن لعبة royale للفوز على PUBG و Fortnite؟ ما هو هذا الدعاية؟


تمكنت Apex Legends من تجاوز 10 ملايين لاعب بشكل عام و 1 مليون لاعب متزامن في الأسبوع الماضي. كانت لعبة Fortnite Epic Games هي اللعبة الأخيرة التي نجحت في توليد هذا القدر من الاهتمام العام ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن Apex Legends قد صمدت للتو على الأرض ، وليس هناك حدود لنجاحها حتى الآن. ليس من المستغرب أن تقترض اللعبة بعضا من عناصرها من أكثر ألعاب الألعاب نجاحًا في سنوات قليلة.

يبدو الأمر تقريبا وكأنه قرر EA اختيار أفضل جوانب الألعاب الأكثر شعبية وجمعت كل منهم لتشكيل وصفة الفوز. على سبيل المثال ، يقع Apex Legends في نفس نوع المعركة الملكي الذي حكم صناعة الألعاب في العام الماضي. وعلاوة على ذلك ، فإن العنوان الجديد من EA هو أيضًا عنوان مجاني للعب ، تمامًا مثل Fortnite. على الرغم من عدم توفر إصدارات Apex Legends للجوال بعد ، تم إطلاق اللعبة في وقت واحد لأجهزة Xbox One و PS4 و PC. ساعد التوافر الواسع وحقيقة أن Apex Legends مجاني للعب العلامة التجارية في تحقيق قاعدة لاعبين واسعين في غضون أيام.

إذا كنت تتساءل عن الطريقة التي تخطط بها الشركة لتحقيق أي أموال ، فلا تزال هناك مشتريات داخل اللعبة متاحة للعبة. هناك جلود يمكن شراؤها للشخصيات وكذلك الأسلحة داخل اللعبة. قد يذكرك هذا بـ PUBG و Fortnite. لكن أوجه التشابه لا تنتهي عند هذا الحد. كما تأخذ أحدث EA بعض العناصر من Overwatch ، وهو لقب ناجح آخر. تمامًا مثل Overwatch ، يمكنك اختيار الأحرف وفقًا لإمكانياتها الخاصة ويستفيد كل عضو في الفريق من قدراته الخاصة لمساعدة الفريق في الفوز بالمباراة.

مرة أخرى ، مثل Fortnite ، تخطط الشركة لطرح تحديثات الموسم على اللعبة للحفاظ عليها جديدة. حسب موقع الويب المخصص ، ستجلب المواسم الجديدة شخصيات أسطورة جديدة ، ونهب خاص ، وأسلحة جديدة.



ما هى لعبة ابيكس ليجيندز Apex Legends و كيف يلعبوها ؟


الأحداث في أساطير Apex تحدث بعد ثلاثين سنة من التسلسل في Titanfall 2 ، والذي كان آخر دخول في المسلسل. هذه هي لعبة متعددة اللاعبين بدقة وليس لها عناصر لاعب واحد أو وضع حملة ، إذا كنت تبحث عنها. يلعب اللاعبون كل جلسة لعبة في فرق من ثلاثة ، وهناك ما يصل إلى 60 لاعبًا يلعبون في جلسة واحدة على الخريطة. مثل الألعاب الأخرى في معركة رويال ، فإن المنطقة الآمنة على الخريطة تتناقص باستمرار من حيث الحجم وحتى لا يتم قتلها من قبل هذه المنطقة ، يجب أن يصل اللاعبون إلى المنطقة المعنية في وقت معين. يحتاج اللاعبون إلى نهب أشياء من الخريطة نفسها ولا تهبط بحمل السلاح من قبل.

كما ذكرنا سابقاً ، يختار اللاعبون واحدة من الشخصيات الثمانية البطل الملقب "Legends" قبل بدء الدورة وكل من هذه الشخصيات يمتلك قدرات خاصة ، والتي يمكن أن تكون دفاعية أو مهاجمة.

إنها لعبة متعددة اللاعبين نقية. في كل فريق من ثلاثة لاعبين ، يبدأ ما يصل إلى 60 لاعبًا في وقت واحد على الخريطة بدون أسلحة وذخيرة ويختارون واحدة من الشخصيات الثمانية البطل قبل البدء. كل حرف لديه ثلاث قدرات ، واحدة منها هي القدرة النهائية التي ليست متاحة بشكل دائم.

يتصارع اللاعبون مع بعضهم البعض ويفوز الفريق الأخير المتبقي بالجلسة ، وهذا لا يختلف عن الألعاب الأخرى في هذا النوع. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك شراء أغراض مستحضرات التجميل من متجر الألعاب ، إلا أن أيا من هذه العناصر لا يمنح اللاعبين أي ميزة في اللعب. لذلك تم تجنب الوضع الدفع للفوز بالتأكيد من قبل EA هنا.

أول شيء ربما ستلاحظه حول Apex Legends هو أن اللعبة لا تلعب إلا في وضع الشخص الأول ، على عكس PUBG و Fortnite. إذا تحدثنا عن الرسومات ، مرة أخرى ، تبدو اللعبة أكثر واقعية من Fortnite ، ولكن ليس واقعيًا مثل PUBG. هناك عناصر رسومات كاريكاتورية في اللعبة ، مما يجعلها أكثر شبها بصريا إلى Fortnite من PUBG. ومع ذلك ، يجب أن نحذرك من أن اللعبة مطلوبة وإذا كنت تخطط لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر ، تأكد من أن الجهاز الخاص بك يفي بالمتطلبات ، قبل تثبيته.

على الرغم من أن Apex Legends عبارة عن تشغيل متعدد المنصات ، وهو ما يعني بالضرورة أن اللاعبين من مختلف المنصات يمكن أن يلعبوا في نفس جلسة اللعب ، إلا أن الميزة المذكورة غير متوفرة حاليًا. لكن الشركة اشتركت في خطط لجعل هذا الأمر حقيقة.


كيفية تنزيل وتثبيت Apex Legends


تم توفير Apex Legends حاليًا للـ PS4 و Xbox One و PC عبر Origin بواسطة Electronic Arts. إذا كنت تستخدم أي من وحدات التحكم في الألعاب ، فيمكنك الذهاب إلى المتجر المخصص وتنزيل اللعبة مجانًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الكمبيوتر ، فستحتاج أولاً إلى تثبيت تطبيق Origin عن طريق تنزيل برنامج التثبيت من هنا ، وإنشاء حساب إذا لم يكن لديك بالفعل ، ثم قم بتنزيل اللعبة. يمكنك العثور على الحد الأدنى من متطلبات النظام ، ومتطلبات النظام الموصى بها ، وحجم تنزيل Apex Legends أدناه فى الاعلى كما ذكرنا و المزيد عن كيفية تحميل لعبة ابيكس ليجيندز سوف تضغط هنا

إذا كنت ترغب في تشغيل Apex Legends على الجوّال ، فنحن نأسف لإخبارك بأن Apex Legends for Android و iOS يقال أنه سيأتي على الخط ، ولكن ليس لدينا جدول زمني رسمي للمنافذ حتى الآن.


اختتام الموضوع 


صناعة الألعاب ديناميكية للغاية ، والاستوديوهات التي تفشل في التكيف مع المتطلبات المتغيرة من اللاعبين عادة ما تجد نفسها تكافح ، على الرغم من وجود بعض الألقاب الناجحة تحت الحزام. منذ بضع سنوات ، قد يكون PUBG قد جعل فئة اللعبة في معركة رويال شعبية ولكن لا يمكن إنكار حقيقة أن فورنيت قد أعاد تعريف هذا النوع من الألعاب. هل يمكن أن يزيل Apex Legends كلاً من PUBG و Fortnite؟ من السابق لأوانه قول أي شيء في الوقت الحالي ، لكن البداية القوية من اللعبة والدعم من استوديو كبير مثل EA يمكن بالتأكيد أن يقطع شوطا طويلا في القيام بذلك. إذا تبين أن Apex Legends قد حققت نجاحًا كبيرًا للشركة ، فقد نشهد إستراتيجية مشابهة (مجانية اللعب مع عمليات الشراء داخل اللعبة) يتم تطبيقها على المزيد من عناوين الألعاب المستقبلية. أخبرنا في التعليقات إذا كنت متحمسًا بشأن Apex Legends أم لا.




تعليقات