القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء حساب على المتجر (جوجل بلاى)

كيفيت انشاء حساب على جوجل بلاى المتجر 





المحتوى


خطوات انشاء حساب على جوجل بلاى
انشاء حساب جوجل بلاى المتجر من على الهاتف المحمول
انشاء حساب جوجل بلاى المتجرPlay من على الكمبيوتر او لاب توب


المقدمة 


اهلا بكم سوف نقدم لكم اليوم كيفية انشاء حساب على المتجر (جوجل بلا)(play)

 يوجد طريقتين لانشاء حساب على جوجل بلاى (المتجر) طريقة على الهاتف المحمول و طريقة على الحسوب او الاب توب




خطوات انشاء حساب على جوجل بلاى المتجر 




الطريقة الاولى و هيا على الهاتف المحمول (انشاء حساب على المتجر لتحميل الالعاب و البرامج)


1- قم بفتح المتجر او قم بتحميلة يوجد طريقة شرح كيفية تحميلة و تثبيتة اذا كان ليس مثبت من هنا.

2- قم بتباع الخطوات التالية قم بتسجيل الاسم الاول و هو عبارة عن اسمك قم بتسجيل الاسم الاخير او اسم القب و هو اسم والدك.

3- ثم يقول لك اضاف اسم المستخدام و هو الذى سوف تقوم بأدخلة بى الشكل التالى afsasffas@gmail.com.

4- يجب عليك اضافة اسم حساب جوجل ان لا يوكن متشابة مع اسم اخر مع اشخاص اخرون قد قامو بأنشاء اسمى لاحساب جوجل لم يتم انشأئها.

4- فى الخطوة التالية يطلب منك كلمة السر و يجب ان تكون مكونة من حرف كبير و حرف صغير و ارقام حتى يتم قبولة و تأكد من انك سجلتو مرتين متشباهتين بشكل صحيح حتى لا يتم رفضة .

5- سوف يطلب منك بعد ذلك تاريخ ميلادك باليوم و الشهر و السنة سوف تسجلة بشكل صحيح و تضغط Next او التالى

6- فى هذه الخطوة يجب عليك تسجيل هاتفك المحمول و التاكد منة بشكل صحيح لان سوف يرسل علية رقم يجب وضعة حتى يتم فتح حساب جوجل بلاى.

7- هكذا انتهاينا من انشاء حساب متجر جوجل بلاى بطريقة صحيح من على الهاتف المحمول و ذكرنا جميع الملاحظات اذا لم يعمل سوف تترك كومنت او تدخل على الينك الذى بالاسفل هذا الينك يحل جميع مشاكل المتجر.



الطريقة الثانية و هيا على الاب توب او الكمبيوتر و هيا عبارة عن انشاء اميل على جوجل حتى يفتح معك اميل على اليتيوب و يمكنك استخدامة على الهاتف ايضا و على جوجل + Google.



1- قم بالذهب الى هذه الصفحة من هنا .

2- بعد الدخول الى هذه الصفحة سوف يظهر امامك صفحة يجب عليك التسجيل فيها الاسم الاول و هو عبارة عن اسمك و الاسم الاخير او اسم القب و هو اسم والدك .

2- الخطوة التى تاليها و هو اسم المتسخدم و هو الذى لا يجب ان يكون متطبق مع اى اسم اخر قد تم انشاءة و كما ذكرنا سوف يكون بالشكل التالى sadfgrytqw@gmail.com.

3- الخطوة التالية سوف تقوم بادخال كلمة السر الذى سوف تكون مكونة من حرف صغير و حرف كبير و ارقام و يجب ان يكون بالغة الانجليزية حتى يتم قبولة و ان يكون الكلمتين تشبهان بعضهما .

4- بعد ذلك قم بالضغط على التالى سوف تقوم بتسجيل بعض البيانات و هيا عبارة عن تاريخ ميلادك باليوم و الشهر و السنة قم بأدخلة بشكل صحيح و بعد هذه الخطوة .

5- سوف تقوم بأدخال هاتفك المحمول لاستقبال رسالة تأكيد على ان هذا الرقم ملك لك و بعد هذه الخطوة سوف تقرأ بعض التعليمات و تضغط على التالى التالى و سوف يفتح معك اميل جوجل الذى سوف تتمكن من ادخالة على متجر الهاتف و ادخالة على اليتيوب و جوجل و جوجل بص Google+ .







تعليقات