القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للحفاظ على الهاتف حتى يبقى كالجديد

نصائح للحفظ على الهاتف كالجديد






المحتوى


اختيار الهاتف المناسب لك و بجودة افضل
اختيار المكان المناسب لوضع الهاتف مكان امان و جراب يتحمل
شراء اسكرينة للحفاظ على الهاتف من كسر الشاشة
عند السفر او المغدارة وضع الهاتف فى درج امان او مكان لا يعبث فية احد
لا تترك الهاتف بعيد عن عينك اثناء الذهب الى اى مكان
تنظيف الهاتف باستمرار و الرعاية بى البطارية و عدم ترك الهاتف يفصل يشحن
فى المؤتمرات او المحاضرات يجب عليك وضع الهاتف فى وضع الطياران و الاستفادة منه
تحميل برنامج للحفاظ على الهاتف من الفيروسات


المقدمة


د الهواتف المحمولة أو الخلوية وسيلة مهمة للبقاء على اتصال والتواصل مع الآخرين على أساس منتظم ، إن لم يكن يوميًا. هم أيضا في كثير من الأحيان استثمار معقول من أموالك. على هذا النحو ، فإنه يجعل من الناحية المالية والشخصية على حد سواء أن تأخذ الرعاية المناسبة لهاتفك الخلوي بحيث تستمر لفترة أطول ، هل الأشياء التي تحتاج إليها عند استدعاء وتبقى في حالة جيدة.




الحصول على الهاتف الذي يعمل من أجلك


esearch على نطاق واسع قبل شراء هاتف جديد. من المهم جدًا معرفة الميزات التي تريدها حقًا في الهاتف المحمول قبل شراء هاتف جديد. تأكد من أنها علامة تجارية ونموذج ترضيه ، بدءًا من ميزاته وصولًا إلى جودة تصميمه. إذا قمت بشراء هاتف لا تعجبك (أو تحصل على واحدة رخيصة متضمنة في عقد) ، فقد ينتهي بك الأمر أكثر من "الإهمال" معها لأنك "تهتم أقل" حولها ، وهو في الحقيقة إهدار للمال و زمن.


رعاية الهاتفك الخلوي


شراء حالة وشاشة حامي. سوف تهتم هذه الهواتف بهاتفك من خلال منعه من التعرض للخدوش والخدوش. يساعد ذلك في الحفاظ على مظهر الهاتف لفترة أطول وقد يحميك أيضًا من بعض التلف الداخلي في حال قمت بطرق الهاتف أو إسقاطه عن طريق الخطأ.

عيّن مكانًا آمنًا لحفظ هاتفك وتخزينه في حالة عدم استخدامه. يجب أن يكون ذلك في مكان بعيد عن المكان ، ومن غير المحتمل أن يكون الهاتف قد طُرح على الأرض أو طار عليه. على سبيل المثال ، تشمل الأماكن الجيدة الاحتفاظ بها على المكتب أو رف الكتب أو في خزانة. إنها فكرة جيدة أن تختار مكانًا واحدًا تذهب إليه دائمًا (بالقرب من شاحن إعادة الشحن) بحيث يمكنك العثور عليه بكل سهولة وفي أي وقت.

لا تحتفظ بهاتفك في محفظة أو حاوية مغلقة أخرى لفترات طويلة من الوقت ما لم يتم إيقاف تشغيله. إن ﺷﺤﻦ اﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﻨﻘﺎل ﻓﻲ ﺣﺎوﻳﺔ ﻣﻐﻠﻘﺔ ﻫﻮ ﺧﻄﺮ ﺣﺪوث ﺣﺮﻳﻖ وﻳﻤﻜﻦ أن ﻳﻘﺼﺮ ﻣﻦ ﻋﻤﺮه. تصدر بطاريات Li-ion (نموذجية لمعظم الهواتف) الحرارة عند شحنها وعند التفريغ.

استخدم دائمًا أجهزة الشحن والملحقات الأصلية. يمكن أن تضر الهواتف الرخيصة غير المتوافقة أو التي يتم إجراؤها مع العلامة التجارية للهاتف الخاص بك الهاتف أو تقلل من عمره.

اجعل هاتفك جافًا. لا تتحدث على هاتفك الخلوي أثناء المطر ، ولا تأكل أو تشرب بالقرب من الهاتف ، وتجنب حمله بالقرب من المياه المفتوحة (مثل البركة ، الشاطئ ، أو المراحيض).
إذا حصلت على هاتفك مبتلًا ، فراجع كيفية حفظ هاتف خليوي رطب.


قم بتنظيف هاتفك بانتظام. استخدم المناديل الورقية الجافة أو مناديل الكحول لتنظيف الأسطح الخارجية للهاتف. لا تستخدم الماء أو مناديل الأطفال أو غيرها من المنظفات التي قد تضيف الرطوبة إلى الهاتف عن غير قصد.

إعادة شحن هاتفك الخلوي على جدول منتظم. ستستمر بعض الهواتف لأكثر من أسبوع أو أكثر في عملية شحن واحدة (في حالة عدم استخدامها) ، بينما قد يحتاج الآخرون إلى الشحن كل يوم أو كل يوم. إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في التحدث على هاتفك ، فيمكنك استخدام شحن البطارية بسرعة.
حافظ على نسبة البطارية بين 40٪ -80٪ ​​لعمر بطارية أطول.

قم بإيقاف تشغيل الجرس على هاتفك عندما تكون في فصل دراسي ، محاضرة ، اجتماع ، وما إلى ذلك. حتى في الأنشطة اليومية الموثوقة مثل مشاهدة فيلم في دار سينما ، أو حضور الكنيسة ، يكون من المهذب الحفاظ على رنينك على اهتزاز أو إيقاف. آخر شيء تريد القيام به هو محاولة بإيقاف تشغيل جرسك في هذه السيناريوهات. القيام بذلك المخاطر بالمصادفة إسقاط أو إتلاف الهاتف.

خذ هاتفك معك كلما أمكن ذلك. لا تدع هاتفك يترك بصرك. تجنب إقراض هاتفك للآخرين ، حتى لو تم ذلك تحت إشرافك ، حيث يمكن أن تحدث الحوادث من وقت لآخر.

استخدام برنامج اغلاق السرقه. اعتمادًا على العلامة التجارية للهاتف ، يمكنك إيقاف تشغيل الهاتف في حالة سرقته. قم بتنشيط هذا في حالة فقد هاتفك أو سرقته.



لا اله الا الله

تعليقات