القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج حماية من الفيروسات لجهازك المحمول

تحميل برنامج حماية من الفيروسات لجهازك المحمول






المحتوى
  • 1. أفاست موبايل سيكيوريتي
  • 2- بيتدفندر مكافحة الفيروسات مجانا
  • 3. AVL
  • 4. مكافي الأمن والقوة الداعم الحرة McAfee Security & Power Booster Free
  • 5. كاسبيرسكي موبايل مكافحة الفيروساتKaspersky Mobile Antivirus
  • 6. سوفوس مجاني لمكافحة الفيروسات والأمن Sophos Free Antivirus and Security
  • 7. نورتون الأمن ومكافحة الفيروسات
  • 8. تريند مايكرو موبايل الأمن ومكافحة الفيروسات
  • 9. AhnLab V3 Mobile Security
  • 10. أفيرا مكافحة الفيروسات الأمن


المقدمة

لا تقع ضحية للمقدار المتزايد من البرامج الضارة على Android 

يعد Android نظام التشغيل الأكثر استخدامًا على مستوى العالم ، وهذا يعني أن توفر أفضل تطبيقات الأمان وأدوات مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Android المثبت على جهازك أمر أساسي ، حيث غالبًا ما يستهدف نظام التشغيل Google برامج ضارة بسبب شعبيته.

مهما كانت البرامج التي تستخدمها مع هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android ، فمن الحكمة أن يكون لديك برنامج مكافحة فيروسات أو تطبيق أمان مثبتًا على جهازك. في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على 10 من أفضل أدوات مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Android في عام 2019 - معظمها تطبيقات مجانية تمامًا لتنزيلها.

الكثير منهم يفعلون أكثر بكثير من تشغيل المسح التلقائي ، وسيحاولون بشكل نشط منع صفحات الويب والملفات الضارة من فتحها أو تنزيلها في المقام الأول.

-------------------------------------------------------------------------------------------------



1. أفاست موبايل سيكيوريتي

يعطيك إضافات يدوية مثل جدار الحماية ومسح عن بعد

في أفاست سوفتوير

حجب المكالمة ميزة السرقة المضادة مدعمة
لقد استخدم عملاق مكافحة الفيروسات ، Avast ، مهاراته الكبيرة لإنشاء تطبيق يتعدى الماسح الضوئي العادي. تتضمن الميزات الإضافية في الإصدار المجاني مانع المكالمة وجدار الحماية وحتى إجراء مضاد للسرقة يسمح لك بقفل جهاز Android أو مسحه عن بُعد في حالة فقده.

تم استخدام التطبيق ليتم دفعه ، ولكنه مجاني الآن ، مدعومًا بالإعلانات. يمكنك دفع قسط شهري صغير أو سنوي لإزالة هذه. ميزة إضافية أخرى مفيدة جدًا هي "التأمين داخل التطبيق" حيث سيطلب جهازك إدخال رقم تعريف شخصي قبل فتح بعض التطبيقات. هذا يمنع البرامج الضارة من إطلاق تطبيقات مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تلقائيا.

إذا كنت بحاجة إلى مجموعة أمان أكثر استدارةً ، فراجع حزمة Avast Ultimate التي تأتي مع VPN وتنظيف النظام وحل إدارة كلمات المرور.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------



2- بيتدفندر مكافحة الفيروسات مجانا

تطبيق خفيف من ماركة موثوقة

بيتدفندر مكافحة الفيروسات مجانا
حر

في بيتدفندر
الحد الأدنى من التأثير على إعداد OSDead السهل يجب أن تقوم بجدولة فحص الفيروسات
Bitdefender هو اسم كبير في مجتمع الأمان ، وبرنامج الحماية من الفيروسات الخاص به خفيف الوزن للغاية. في الواقع ، لا تعمل في الخلفية التي تحرر موارد النظام وتوفر على عمر البطارية.

هذا يعني أنه عليك جدولة عمليات الفحص أو تشغيلها يدويًا لتكون آمنة. ومع ذلك ، يتم تلقائيًا فحص أي تطبيقات جديدة تم تنزيلها على جهازك. تتمثل ميزة أخرى لهذا التطبيق في أنه جاهز للتشغيل بمجرد تثبيته - دون الحاجة إلى تهيئة إضافية.

فقط تأكد من أنك إذا احتجت إلى مزيد من الأمان ، فاشترك للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا من Bitdefender Mobile Security. ويشمل ذلك الحماية من الفيروسات الأساسي بالإضافة إلى الحماية في الوقت الفعلي لمتصفح Chrome من Google وميزات مكافحة السرقة.

هناك أيضًا أداة استشارية خاصة بسرية الخصوصية وتضيف طبقة من الأمان إلى ساعتك الذكية عبر تقنية WearOn التي تنبهك إذا تركت هاتفك في الخلف. الأمن ، ليس بالمعنى التقليدي.


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------




3. AVL

حل الأمان الاسترليني وخفيف الوزن

توفير حماية كبيرة على الموارد ميزة حجب
Antiy AVL هو الفائز السابق في جائزة AV-Test (وهي عبارة عن مجموعة مستقلة من اختبارات مكافحة الفيروسات المستقلة) للحصول على أفضل حماية للأجهزة المحمولة. وتشمل ميزاته ليس فقط قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات (بالطبع) ولكن ماسح ضوئي قادر على اكتشاف أي نوع من الملفات القابلة للتنفيذ يشق طريقه على جهازك.

وتشمل الميزات المفيدة الأخرى مانع المكالمات لمنع الأرقام الضارة من الاتصال بك ، بالإضافة إلى ميزة مكافحة الخداع لإيقاف تحميل المواقع الضارة في المقام الأول. تم تصميم التطبيق أيضًا ليكون خفيفًا على الموارد ، وهو أمر سهل الاستخدام دائمًا عندما تكافح من أجل عمر البطارية.


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------




4. مكافي الأمن والقوة الداعم الحرة McAfee Security & Power Booster Free

الرياضة بعض الميزات أنيق وكتل المواقع الخبيثة

ميزات شاملة ضد السرقةحزم تثبيت التطبيقات المثبتة لتسرب البيانات AD
McAfee هو اسم مشهور آخر عندما يتعلق الأمر ببرامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ، ولا يخيب هذا التطبيق Android - McAfee Mobile Security -. بالإضافة إلى برنامج مكافحة الفيروسات نفسه ، تشتمل الميزات المجانية على تتبع جهاز مفقود بالإضافة إلى قفله ومسحه عن بُعد. إذا تم سرقة جهازك ، يمكن للتطبيق التقاط صورة لص ...

تشمل الميزات الأخرى إمكانية فحص التطبيقات للتحقق مما إذا كانت تسرّب معلومات حساسة ، وقفلها إذا لزم الأمر. سيحظر McAfee أيضًا الوصول إلى مواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة ، بالإضافة إلى السماح لك بالاحتفاظ بقائمة سوداء من المتصلين المزعجين والممثلين.




----------------------------------------------------------------------------------------------------------------






5. كاسبيرسكي موبايل مكافحة الفيروساتKaspersky Mobile Antivirus


يتعامل مع الوظيفة الأساسية لاستنشاق البرمجيات الخبيثة مع الثقة بالنفس

الكشف عن برامج ضارة من الدرجة الأولى يتم حظر المواقع الضارة أو الروابط هي ميزات إضافية محجوزة للتطبيق المدفوع
كاسبيرسكي لديه سمعة هناك مع اللاعبين الكبار مثل Bitdefender. تشتمل النسخة المجانية من تطبيق الأمان على بعض الميزات المثيرة للإعجاب ، وهي جيدة جدًا في انتقاء البرامج الضارة ، مع معدل اكتشاف بنسبة 99.9٪ وفقًا لاختبارات AV-Test اعتبارًا من تشرين الثاني 2017.

كما سيحاول Kaspersky Antivirus & Security منع أي مواقع أو روابط ضارة قبل النقر عليها ، مما يمنع حدوث العدوى في المقام الأول. الميزة الرئيسية هي دعم Android Wear الذي يبسط إدارة الأمان.



--------------------------------------------------------------------------------------------------------------



6. سوفوس مجاني لمكافحة الفيروسات والأمن Sophos Free Antivirus and Security

الحماية الحائزة على الجوائز من Sophos

حماية صلبة لا إعلانات aduterator لواجبات 2FA
حصل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني في Sophos على جائزة AV-Test سابقًا للحصول على أفضل حماية في عام 2015. على عكس أجهزة الفحص المجانية الأخرى ، لا يحتوي Sophos على أي إعلانات. ومع ذلك ، فإنه يمنع مواقع الويب التي يحتمل أن تكون محتوى غير مرغوب فيه أو غير قانوني.

يتم فحص التطبيقات بحثًا عن برامج ضارة أو محتوى ضار بشكل آخر أثناء تثبيتها ، كما ينبهك Sophos إذا كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى تسرب أي معلومات حساسة. يمكن جدولة الماسح الضوئي لمكافحة الفيروسات لفحص الملفات والمجلدات بشكل دوري ، ويتم تحديث قاعدة بيانات البرامج الضارة نفسها يوميا.

يتضمن التطبيق أيضًا ماسحًا ضوئيًا رمز QR سهل الاستخدام والذي يمكن استخدامه لإعداد اتصالات Wi-Fi آمنة. هناك أيضًا أداة مصادقة يمكنها إنشاء كلمات مرور لمرة واحدة للمصادقة الثنائية.


--------------------------------------------------------------------------------------------------------




7. نورتون الأمن ومكافحة الفيروسات

اسم كبير آخر يوفر حماية مشددة لهاتفك النقال

قدرات ممتازة لمكافحة الفيروساتإغلاق قفل الهاتفلا يمنع حجب المواقع الخبيثة
تمكّن هذا التطبيق المجاني من Norton من اكتشاف 100٪ من جميع البرامج الضارة على Android عند قياسه من قبل AV-Test قبل بضعة أشهر. يتم تشغيل الماسح الضوئي بواسطة Norton Mobile Insight ويمكنه اكتشاف الفيروسات داخل التطبيقات والملفات ، ثم إزالتها تلقائيًا.

تتضمن ميزات الأمان المفيدة الأخرى إمكانية قفل هاتفك عبر رسالة SMS ، أو في حالة إزالة بطاقة SIM. يمكنك أيضًا اختيار قفل جهازك عن بُعد في حالة فقده (أو قفله بعد 10 محاولات غير ناجحة لإدخال رمز المرور).



-----------------------------------------------------------------------------------------




8. تريند مايكرو موبايل الأمن ومكافحة الفيروسات

أمان رائع مع ميزات المراقبة الأبوية

أمان متين ماسح ضوئي خصوصية للفيسبوك
لا يقتصر جهد Trend Micro على مسح التطبيقات الجديدة للبرامج الضارة فحسب ، بل يمنع التطبيقات المثبتة حديثًا من الوصول إلى البرامج الأخرى ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لمشرفي الأجهزة وأولياء الأمور.

هناك أيضًا ماسح ضوئي مدمج للفيسبوك يحذرك إذا كانت إعدادات ملفك الشخصي تعرض معلومات شخصية حساسة.

هناك نسخة مجانية من التطبيق ، جنبا إلى جنب مع نسخة مدفوعة الأجر مع قائمة متميزة من الميزات. تتضمن هذه البرامج مانع البرامج الضارة الذي يمكنه مسح التطبيقات قبل تثبيتها حتى تجنب أي عدوى محتملة بشكل استباقي. هناك أيضا مرافق لتصفح آمنة ، فضلا عن استدعاء وتصفية النص.


--------------------------------------------------------------------------------------------------------




9. AhnLab V3 Mobile Security

تطبيق يعمل جيدًا حتى على أجهزة Android القديمة

ارتفاع معدلات الكشف عن البرامج الضارة الكثير من الميزات إنذار ضد السرقة
هذا التطبيق الأمني ​​من شركة آهناب الكورية الجنوبية ليس مشهوراً كآخرين في هذه القائمة ، ولكن مع ذلك معدلات كشف عالية جدًا للبرامج الضارة على Android وفقًا لـ AV-Test (99.6٪) ويعمل بشكل جيد حتى على أجهزة الأندرويد القديمة. في الواقع ، يحتوي على مضخم داخلي للمساعدة في تسريع أداء هاتفك.

يأتي التطبيق مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 10 أيام من ميزات مكافحة البرامج الضارة التي تبحث بشكل استباقي عن نقاط الضعف وتحذرك إذا كان من الممكن أن تتسرب التطبيقات المعلومات الشخصية الحساسة.

تتضمن ميزات الخصوصية الأخرى المفيدة معرضًا مخفيًا للصور الشخصية ومنظف الخصوصية لمسح سجل التصفح بأمان. تشتمل الميزات الأخرى على القدرة على إيقاف عناوين URL التصيد ، بالإضافة إلى حظر المكالمات غير المرغوب فيها والمجهولة بشكل انتقائي ، كما تتوفر أيضًا حماية مضمنة لإيقاف البرامج الضارة من إلغاء تثبيت التطبيق.


--------------------------------------------------------------------------------------------



10. أفيرا مكافحة الفيروسات الأمن

لديه نظام ذكي لتصنيف التطبيقات على مقياس الخصوصية

يمكن مسح خاصية التخزين الخارجية خاصية التعرف على الهوية عدم حجب مواقع الويب الضارة
لن يقتصر عرض Avira للجوّال على فحص الملفات التي تنزلها وتحتوى على ذاكرة هاتفك فحسب ، بل يمكنه أيضًا فحص وحدة التخزين الخارجية مثل بطاقة SD. يتم تصنيف التطبيقات باستخدام مقياس الخصوصية لمساعدتك في تحديد مدى موثوقية بياناتك بسهولة.

يقوم "أمان الحماية" المتكامل بالتحقق بشكل دوري مما إذا كانت عناوين البريد الإلكتروني في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قد شاركت في أي خروقات بيانات رئيسية. يتم التحكم في التطبيق من خلال مدخل إدارة يستند إلى الويب ، وهو أمر مفيد للغاية إذا كنت ترغب في إعداد سياسة مشتركة عبر عدة أجهزة Android.

يتضمن الإصدار المتميز دعمًا أفضل ، وحظر تلقائي للمواقع الضارة ، وتحديثات أكثر تكرارية.










لا اله الا الله

تعليقات