القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الاسلحة فى لعبة فورتنيت Fortniet

افضل الاسلحة فى لعبة فورتنيت




المقدمة

يمكنك أن تجادل حول خصوصيات وعموميات احصائيات السلاح طوال اليوم والتي هي الأفضل على أساس الأرقام الصلبة والباردة ولكن المهم حقا هو كيفية أدائهم في القتال. على سبيل المثال ، لمجرد أن M4 Assault Rifle يحتوي على أعلى DPS في اللعبة ، فهذا لا يعني أنه سيتفوق على Rocket Launcher في الدائرة النهائية.

تغييرات ترتيب الأسلحة على أساس الاستراتيجية والوضع الحالي ، وبالتالي فإن أسلوب لعبتك يحدد في كثير من الأحيان ما هي أفضل البنادق بالنسبة لك. لقد جمعنا البنادق المفضلة لدينا من كل فئة بناءً على كيفية أدائها عند لعب مباراة. 



بنادق هجومية Assault Rifles


سلاح الجو الملكي هو سلاح كل لاعب أساسي لتسجيل الركلات السريعة خلال المناوشات متوسطة المدى بسبب مجلته الواسعة من 30 جولة. يمكن استخدامها أثناء القتال عن قرب ، لكنها لا تحتوي على الكثير من أنواع الأسلحة الأخرى. إن SCAR - البديل الأسطوري للـ AR - هو المفضل لدينا في المجموعة لأنه يحوي 198 خرجًا ضارًا في الثانية ، على الرغم من أن سرعة إعادة تحميله أبطأ قليلاً مقارنة بالأخوة الشائعة وغير الشائعة والنادرة. إذا كنت غير قادر على العثور على الوحش الأسطوري بعيد المنال ثم البندقية الهجومية الهجومية تقريبا جيدة.






إذا كنت قد أسقطت للتو ، فإن الـ Common أو Uncommon M4 Assault Rifle هو المسدس الوحيد الذي يمكنك انتزاعه ، فسوف تكون في صالحك خلال القتال المتوسط ​​إلى المدى الطويل ، لكن ربما تفكر في الهروب إذا كان خصمك لديه بندقية بسبب فرصك من السائد خلال كمين ضئيلة.

The Scoped AR هو أيضا منافس رائع ، على الرغم من أنه لسوء الحظ لديه نكص ثقيل لذا تأكد من النقر على النار بدلا من الضغط عليه عند اطلاق النار عليه. إنه يأتي في أشكال Epic و Legendary ويعطيك ميزة عملاقة على لاعبين آخرين حتى إذا لم تستخدمها للتصوير حيث يعرض نطاقها الحراري صدورين غير مفتوحتين ، قطرات العرض وتوقيعات الحرارة للعدو.


وأخيرا ، فإن Scoped AR هو سلاحنا المفضل في النسخة المحمولة من Fortnite بالتحديد لأنه يعمل بشكل رائع بمساعدة اللعبة. كما أنها تحزم دقة 100٪ ، لذا فهي مسدس رائع لأولئك الذين يعانون من البقاء على الدوام بثبات. فقط تأكد من استخدامه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل لأنه للأسف لديه معدل حريق بطيء.





SMGs

إن مسدس الرشاشات التكتيكي هو أفضل مسدسات للدوائر المبكرة لأنه يحتوي على معدل حريق ضخم مقارنةً بالآخرين ، مما يعني أنه يمكن أن يتسبب في ضرر أكبر بقدر ما يكون أكثر قوة وأبطأ من الأسلحة على الرغم من انخفاض إنتاجه. يأتي هذا البرنامج في إصدارات Uncommon و Rare و Epic ولكل ثلاث حزم لكمة - هذا الأخير هو الذي تريده على الرغم من أنه يتعامل مع تلف 260 مذهل في الثانية مقابل 234 متغير في القاعدة.

تحديث: اعتبارا من الأسبوع 23 يوليو ، استبدل كومباكت SMG و Gunmachine Gun مسدس الرشاشات التكتيكي ، الذي تم إضافته إلى قبو Fortnite. سيكون لدينا انطباعاتنا عن مكان تواجدها إلى جانب أسلحة أخرى بعد وقت قصير من اللعب.

حزم مجلة عملاقة 50 جولة ، المفضلة لدينا هو هجين Rifle-SMG الذي تمت إضافته مؤخراً ، Drum Gun. مع إطلاق النار المتغير النادر بمعدل 27 ، فإنه رائع لتمزيق الهياكل بسرعة - مثالي للحفلات النهائية من الدوائر.



Machine Guns

في حين أن Minigun ليست أفضل بندقية لاستخدامها أثناء القتال بسبب تأخر إطلاقها ، فهي مثالية لتقطيع حصون المعارضين إلى أشلاء ، حتى إذا تم تعزيزها بسبب مجلتها غير المحدودة ووقت عدم إعادة التحميل. المدفع الرشاش المفضل لدينا هو مسدس الرشاش الخفيفة رغم أنه لا يصدق في القتال القريب بسبب مجلته ذات الـ 100 رصاصة.

إنه لا يعمل بشكل جيد عندما يكون القتال بعيد المدى رغم ذلك ، فأنت من الأفضل أن تتحول إلى نوع بندقية مختلف تماما إذا كنت تريد فرصة الفوز في مشاجرة ضد عدو بسلاح أكثر ملاءمة.

Sniper Rifles
إذا كان القتال عن بعد بعيد المدى هو الشيء الذي تريده ، فإن بندقية قناص بولت-أكشن هي أفضل صديق لك. إنها أفضل قناصة في اللعبة في رأينا حيث أنها يمكن أن تمحو خصومه من خلال رأس واحد ، حتى لو كان لديهم أقصى قدر من الصحة والدروع.

إلا أنه يحتوي على وقت إعادة تحميل بطيء جدًا ، لذا تأكد من أنك إما أعلى من خصمك (مثل الجبل) أو أنك غير مدرك لموقعك قبل التقاط لقطة لهم لتجنب إخراجها بينما تقوم بإعادة تحميل رصاصة واحدة.

Semi_Auto_Sniper_Rifle

إن بندقية القناصة شبه الآلية هي الخيار الأفضل للاثنين إذا كنت تفضل بندقية ذات وقت إعادة تحميل أسرع ، على الرغم من أنه أصعب سلاح يمكن العثور عليه في اللعبة وليس قويًا. لديها قدرة رصاصة أكبر من بولت-أكشن أيضا ، مع مجلة من 10 بدلا من واحدة.


Pistols

المسدس المكبوح هو واحد من أفضل المسدسات للدوائر المبكرة للغاية لأنه يسمح لك بالحصول على هبوط على المعارضين من متوسطة المدى والقضاء عليها دون تنبيه الآخرين إلى موقعك ، والعمل في صالحك إذا كنت في مزدحم منطقة. إنها فعالة بشكل خاص عندما تحاول أن تكون متسترًا لأن إطلاقها من مكان مخفي مثل الشجيرة أو خلف سيارة سيؤدي إلى إرباك عدوك عندما يتعلق الأمر بالكشف عن مصدر اللقطات.

Suppressed_Pistol
إذا كنت بعد سلاح يحزم لكمة من مسافة قريبة ، فإن Dual Pistol هو خيار رائع ، حيث يستغرق الأمر فقط اثنين من صور الرماية للقضاء على عدو ممسوح بالكامل ومحمي ، مع تسديدة في الصدر تأخذ ثلثها الصحة. المسدس الأكثر شيوعا هو أيضا منافس عادل إذا كان كل ما يمكنك أن تجده حيث أن لديه DPS ثقيل في 155 إلى 169 اعتمادا على ندرة.


Shotguns
من الصعب معرفة ما هو أفضل بندقية بشكل عام ، نظرًا لأنها متشابهة جدًا في طريقة أدائها. إن البندقية التكتيكية هي شبه أوتوماتيكية ولها معدل حريق سريع ، في حين أن بندقية Pump Shotgun لديها طلقة أكثر قوة ولكن معدل إطلاق نار أبطأ. كلاهما لديه القدرة على إنهاء العدو غير المحصن بلقطة واحدة بغض النظر عن ندرة السلاح.

لقد وجدنا أنه إذا كان لديك في المخزون الخاص بك ، أخذ لقطة أولية مع المضخة ثم التحول إلى أعمال التكتيكية بشكل جيد بشكل لا يصدق مقارنة باستخدام واحد أو آخر.

إذا لم يكن لديك كلا الأمرين ، فتأكد من أنك مجهزة دائمًا ببندقية هجومية احتياطية أو سلاح رش سريع آخر ، في حال فقدت اللقطة واحتجت إلى شيء بمعدل أعلى من النار لتمكنك من الفوز في المعركة . أما بالنسبة لـ Heavy Shotgun ، فإن لديها نطاقًا أعلى من النوعين الآخرين ، مما يجعلها أكثر ملاءمةً للعبة من منتصف إلى وقت متأخر عندما تكون بعيدًا عن القتال خلال الربع. كما أنه يطلق المزيد من الجولات.



Launchers

مفضل لدينا ، قاذفة الصواريخ ، هو رائع للغاية بالنسبة للدوائر القليلة الأخيرة ، ليس فقط أن لديها مجموعة مدهشة ، أنها تمزق قواعد المعارضين إلى أشلاء.

من المعروف أنه إذا رأيت صاروخًا يطير نحوك ولم يكن لديك الوقت أو المساحة اللازمة للهروب ، فأنت بذلك مضمون إلى حد كبير. يمكنك أيضا ركوب الصواريخ أيضا ، وهو دائما انفجار عندما يلعب مع زملائه في Duo أو Squads.

Rocket_Launcher

يتطلب قاذفة القنابل أكثر دقة عند إطلاق قنابلها بسبب الحاجة إلى الحصول على الهدف والمسار الصحيح فقط للحصول على الأرض عند النقطة المطلوبة. يجب الحرص على عدم مسح نفسك أيضا ، لأن خطوة واحدة خاطئة والقنبلة اليدوية لن تظهر أي رحمة في العودة إلى وجهك وتنتهي اللعبة هناك وبعد ذلك.

إنه شيء صغير عظيم عندما يستخدم في الوضع الصحيح على الرغم من ذلك ، مثل إطلاق النار في بقعة العربة أو في الجزء السفلي من هياكل العدو.

Grenade_Launcher

هل من الممكن ترتيب الأسلحة المختلفة في اللعبة في قائمة واحدة؟ لقد قدمناها مع قائمة من فئة سلاحنا Fortnite ، مما يمنحك فكرة عن الأسلحة التي يجب الاحتفاظ بها ، والتي تفكر في الوقوع عند اقترابك من لعبة النهاية.

ملاحظة: إزالة مسدس الرشاشات التكتيكي والقنابل الدافعة ومسدسات الرشاش المسدودة والمسدس الرشاش والحارس والمتفجرات عن بعد - بالإضافة إلى إضافات الموسم الخامس (Port-A-Fortress وبندقية الهجوم المكبوت و Grappler و Shockwave Grenade و Rift- حتى الآن ، لم يتم إدراج "بندقية سريعة القناصة" و "البندقية المزدوجة للبرميل" و "SMG المضغوط" و "الرشاش الرشاش" و "الصاروخ البعيد" بالإضافة إلى "قاذفة الصواريخ رباعية الفصل" و "مصيدة المبردات" في القائمة أدناه.



قائمة بجميع الاسلحة

Best
Legendary Assault Rifle (SCAR)
Epic Assault Rifle (SCAR)
Legendary Bolt-Action Sniper Rifle
Epic Bolt-Action Sniper Rifle
Rare Bolt-Action Sniper Rifle
Legendary Rocket Launcher
Epic Rocket Launcher
Rare Rocket Launcher
Rare Pump Shotgun
Uncommon Pump Shotgun

Strong
Legendary Thermal Scoped Assault Rifle
Epic Thermal Scoped Assault Rifle
Legendary Grenade Launcher
Epic Grenade Launcher
Legendary Dual Pistols
Rare Burst Assault Rifle
Epic Scoped Assault Rifle
Rare Tactical Shotgun
Epic Dual Pistols
Legendary Heavy Shotgun
Epic Tactical Submachine Gun
Legendary Semi-Automatic Sniper Rifle
Epic Light Machine Gun
Rare Drum Gun

Good
Uncommon Drum Gun
Legendary Hand Cannon
Rare Assault Rifle (M4)
Rare Scoped Assault Rifle
Rare Hunting Rifle
Uncommon Tactical Shotgun
Epic Heavy Shotgun
Rare Tactical Submachine Gun
Epic Semi-Automatic Sniper Rifle
Uncommon Hunting Rifle
Epic Hand Cannon
Legendary Suppressed Pistol
Rare Light Machine Gun

Average
Uncommon Assault Rifle (M4)
Common Assault Rifle (M4)
Common Tactical Shotgun
Uncommon Burst Assault Rifle
Common Burst Assault Rifle
Uncommon Tactical Submachine Gun
Epic Suppressed Pistol
Rare Pistol
Uncommon Pistol
Rare Revolver
Legendary Minigun
Epic Minigun


Weak
Uncommon Revolver
Common Revolver
Common Pistol
Rare Suppressed Submachine Gun
Uncommon Submachine Gun
Common Submachine Gun




لا اله الا الله 

تعليقات