القائمة الرئيسية

الصفحات

خدع داخل لعبة فورتنيت Fortniet





المحتوى

  • 1. الاستفادة من مجال التدريب قبل بدء اللعبة.
  • 2. استخدم المعول الخاص بك على كل ما يمكنك ، وخاصة في بداية كل لعبة.
  • 3. تعلم لبناء. إن البناء هو مفتاح الدفاع عنك ، والدفاع غالباً ما يعني البقاء.
  • 4. صحتك هي الأكثر أهمية. قم بإعطاء الأولوية للمواد الاستهلاكية التي تعيد صحتك ودروعك.
  • 5. معرفة نقاط القوة والضعف لكل سلاح.
  • 6. تعلم كل أداة ، ومعرفة متى تستخدمها.
  • 7. إذا كنت لا تزال معتادًا على عناصر التحكم في اللعبة ، فعليك بالتدرب على الرماية والبناء أولاً عندما تعرف أنك آمن تمامًا وحديًا قبل محاولة القيام بهذه الأشياء في معركة نارية فعلية.
  • 8. الانخراط في المعارك في وقت مبكر وغالبا. في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لتعلم الضوابط هي الغوص في الداخل - وعادة ما يكون اللاعبون هم الأكثر عرضة للخطر في بداية اللعبة ، لذا فإن هذه هي أفضل فرصة للعدو والفوز في الواقع.
  • 9. إذا سمعت الرجال يهربون منك ، فهذا يعني أنهم لا يمتلكون أسلحة جيدة ، أو أنهم ضعفاء. اذهب بعدها.
  • 10. انتبه إلى ندرة كل عنصر. عادة ، ستحتاج إلى التمسك بالأفضل ، البند الأكثر ندرة ، ولكن هناك استثناءات.
  • 14. مشاهدة الايجابيات ، ومحاكاة ما يفعلونه.
  • 11. تعرف على المناطق.
  • 12. معرفة الوقت المناسب للانخراط ، ومتى التراجع.
  • 13. استخدم نظام Replay الجديد لدراسة كيف ماتت ، وتعلم كيفية القيام بعمل أفضل في المرة القادمة.
  • 15. جرب شيئا جديدا!




المقدمة

في حوالي سبعة أشهر ، أصبحت "Fortnite Battle Royale" أكثر الألعاب إثارة في العالم.

اللعبة ليست مجانية للعب فقط لأي شخص ، بل أيضا في كل مكان. ستظهر قريبًا على Android.

جوهر "Fortnite Battle Royale" بسيط: 100 لاعب يقرعون في جزيرة ذات "منطقة آمنة" تتقلص باستمرار. هناك أسلحة ومواد خاصة منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. الهدف هو أن يكون آخر شخص يقف في النهاية.

قد يبدو "Fortnite Battle Royale" مباشرًا ، لكنه في الواقع لعبة دقيقة جدًا بعمق كبير. والمعرفة ، بالإضافة إلى ردود الفعل السريعة ، أمر حاسم من أجل البقاء على قيد الحياة والفوز في رويال معركة 100 شخص.


1. الاستفادة من مجال التدريب قبل بدء اللعبة.


قبل كل مباراة ، يتم تحميل جميع اللاعبين في ردهة من نوع ما ، حيث يمكنك التقاط بعض الأسلحة والمواد لممارسة الرماية والبناء ، على التوالي. إذا كنت تشعر بعدم الثقة بشأن عناصر التحكم ، فاستخدم هذا الوقت لتتعرف.

2. استخدم المعول الخاص بك على كل ما يمكنك ، وخاصة في بداية كل لعبة.


كل حرف في "Fortnite Battle Royale" يحمل معول غير قابل للتدمير ، ويمكن تدمير كل شيء تقريبًا في اللعبة باستخدام معولك. ما عليك سوى أن تضغط عليه مرارًا وتكرارًا لجمع مواده - الخشب أو المعدن أو الطوب - التي ستستخدمها لبناء الحصون والمنحدرات والجدران والدفاعات.

جمع المواد في وقت مبكر هو المفتاح لدفاع جيد في "Fortnite Battle Royale". أفضل اللاعبين يكسرون كل شيء باستثناء بداية اللعبة ، من الأشجار إلى الصناديق وحتى الجدران والأرضيات.


3. تعلم لبناء. إن البناء هو مفتاح الدفاع عنك ، والدفاع غالباً ما يعني البقاء.


هذا أمر حاسم للقادمين الجدد. قم بممارسة المباني السريعة والمنحدرات حول شخصيتك في ثوانٍ قليلة فقط ، والتي يمكن أن تنقذ شخصيتك إذا تم إطلاق النار عليك. بناء الممارسة لتسلق الجبال والمباني بسرعة. استمر بالتمرين. المبنى هو أفضل وسيلة نقل في "Fortnite" ، لكنه أيضاً أفضل دفاع لك بغض النظر عن الجرع ومجموعات Med التي ستجدها منتشرة حول الجزيرة.

4. صحتك هي الأكثر أهمية. قم بإعطاء الأولوية للمواد الاستهلاكية التي تعيد صحتك ودروعك.


يمكن لعدة عناصر استعادة صحتك ، أو تجعلك أكثر صعوبة في القتل. درع ، على وجه الخصوص ، سوف تعطيك فرصة أفضل بكثير في البقاء على قيد الحياة في رويال المعركة:

- الضمادات ومجموعات Med تستعيد صحتك (الشريط الأخضر في الجزء السفلي من الشاشة) ، ولكن يمكن فقط Med Kits استعادة صحتك بشكل كامل.

- يقوم جهاز درع Shions Potions بجرعات دروع صغيرة (أو "Minis") باستعادة الدروع الخاصة بك (الشريط الأزرق الموجود أعلى الشريط الأخضر) ، ولكن يمكن لجرعتتي Shield Potions فقط استعادة صحتك بشكل كامل.

- يستغرق The Chug Jug 15 ثانية للاستهلاك ، لكنه يمنحك صحتك ودروعك الكاملة.

- سوف يعطيك شرب عصير السلور نقطة صحية واحدة في الثانية ودرع واحد في الثانية ، لمدة 25 ثانية.

5. معرفة نقاط القوة والضعف لكل سلاح.



- القناصة مثالية لإخراج أعداء من مسافة طويلة ، ولكن رهيب للقتال القريب.

- البنادق مثالية عندما يكون الأعداء قريبين ، لكن يجب أن تكون عدوانيًا عند استخدامه. (حاول القفز أثناء الدفع إلى الأمام على عدو ليكون هدفًا متحركًا).

- البنادق الهجومية كبيرة على مسافات طويلة ، ولكن يمكن استخدامها عن قرب عند الضرورة. البعض لديهم نطاقات لا يفعل الآخرون.

- اطلاق النار الرشاشات بسرعة حقا ، ولكنها سيئة على مسافة طويلة.

- المسدسات جيدة في المدى المتوسط ​​، ولكنها قد تطلق ببطء شديد في حالات القتال القريب.

- قاذفات الصواريخ وقاذفات القنابل كبيرة لتدمير الحصون والمباني في لقطة أو اثنين - وعادة ما تكون خصومك معهم.

- يحتوي Crossbow على عدد غير محدود من اللقطات. لكنه قوس. لذلك هناك.


6. تعلم كل أداة ، ومعرفة متى تستخدمها.


يحتوي Fortnite Battle Royale على العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها على حد سواء بطريقة هجومية ودفاعية:

- تفجير القنبلة بضع ثوان بعد رميها على شخص ما.

- القاء القبض على معارضي قوات بوغي قنبلة في أعقاب للرقص لبضع ثوان ، مما يجعلها عرضة لهجومك.

- رمي قنبلة يدوية في Port-A-Fort سيخلق حصناً لك على الفور. يمكن استخدامه بشكل دفاعي ، ولكن أيضًا بشكل عدواني ، كما هو موضح هنا من قبل Twitch streamer Ninja.

- أي شيء تم اصطياده في أعقاب قنبلة Impulse سوف ينفجر ، أو يصل إلى الهواء ، حسب زاوية رميك. يمكنك أيضًا استخدام قنابل دافعة لإطلاق نفسك على لاعبي العدو لتغطية الكثير من الأرض في فترة زمنية قصيرة.

7. إذا كنت لا تزال معتادًا على عناصر التحكم في اللعبة ، فعليك بالتدرب على الرماية والبناء أولاً عندما تعرف أنك آمن تمامًا وحديًا قبل محاولة القيام بهذه الأشياء في معركة نارية فعلية.


8. الانخراط في المعارك في وقت مبكر وغالبا. في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لتعلم الضوابط هي الغوص في الداخل - وعادة ما يكون اللاعبون هم الأكثر عرضة للخطر في بداية اللعبة ، لذا فإن هذه هي أفضل فرصة للعدو والفوز في الواقع.


9. إذا سمعت الرجال يهربون منك ، فهذا يعني أنهم لا يمتلكون أسلحة جيدة ، أو أنهم ضعفاء. اذهب بعدها.



10. انتبه إلى ندرة كل عنصر. عادة ، ستحتاج إلى التمسك بالأفضل ، البند الأكثر ندرة ، ولكن هناك استثناءات.


في بعض الأحيان تحتاج إلى التفكير في ما تحتاجه في تلك اللحظة بالذات. إذا كنت تعاني من نقص في الصحة على سبيل المثال ، وبين الحصول على سلاح نادر المظهر ، أو مجموعة Med Kit أو Shield Potion ، سيكون من الحكمة استهلاك أو الاحتفاظ بالمواد الصحية أولاً قبل التفكير في السلاح.

أيضا ، بعض العناصر الأقل ندرة هي في الواقع الأفضل. على سبيل المثال ، يعالج مسدس الضخ ذو المستوى الأزرق بعضًا من أعلى الضرر في اللعبة ، ويستحق الاحتفاظ به عادةً.


11. تعرف على المناطق.



هناك 18 منطقة في "Fortnite Battle Royale".

أسمائهم Anarchy Acres، Dusty Depot، Fatal Fields، Flush Factory، Greasy Grove، Haunted Hills، Junk Junction، Lonely Lodge، Loot Lake، Moisty Mire، Pleasant Park، Retail Row، Salty Springs، Shifty Shafts، Snobby Shores، Tilted Towers ، مدينة الطماطم ، نويل وودز. (أنا أدرك كم هم محبوبون أسمائهم.)

نظرًا لأن المنطقة الآمنة للخريطة تتقلص باستمرار في جميع أنحاء اللعبة ، تعرف على المناطق التي تتجه إلى مركز الخريطة: تلك المناطق ، مثل Tilted Towers ، لديها أفضل فرصة للتواجد في المنطقة الآمنة خلال معظم المباراة.


12. معرفة الوقت المناسب للانخراط ، ومتى التراجع.



ترى اثنين من اللاعبين يقاتلون بعضهم البعض في المستقبل. ماذا تفعل؟

- إذا كان لديك أسلحة جيدة مع ذخيرة كافية ، ولديك الكثير من الصحة والدروع ، يمكنك أن تأخذها على حد سواء على حين غرة والفوز.

- إذا لم يكن لديك أسلحة جيدة ، أو كنت منخفضًا على الصحة و / أو الدروع ، فكر في جمع المزيد من المواد أولاً والشفاء قبل الدخول في قتال.

فكر في صحتك وأسلحتك قبل محاولة بدء القتال. قد لا تكون أنت من ينهيها.

13. استخدم نظام Replay الجديد لدراسة كيف ماتت ، وتعلم كيفية القيام بعمل أفضل في المرة القادمة.



في وقت مبكر في لعبة واحدة ، كنت قد جمعت بعض الأسلحة لطيفة وترأس مجموعة من الدرج ، عندما فجأة ، أنا مت. انتهت لعبتي.

باستخدام نظام Replay الجديد في "Fortnite Battle Royale" - يمكن الوصول إليه عن طريق الانتقال إلى علامة التبويب Settings في القائمة الرئيسية - تمكنت بسرعة من التعلم من خطئي. وضع أحدهم فخًا على السقف في المبنى الذي كنت فيه ، وأنا أهملت محيطي.

ستحفظ اللعبة ألعابك تلقائيًا ، لذا استخدمها لصالحك. دراسة الأشرطة.


14. مشاهدة الايجابيات ، ومحاكاة ما يفعلونه.


انتقل إلى Twitch أو YouTube ، وشاهد برامج البث مثل Ninja أو DrLupo تنفيذ أعمالهم. راقب ما يفعلونه عند الأرض - كيف يجمعون المواد ، ويخرجون المعارضين في وقت مبكر - ويراقبونهم في سيناريوهات مختلفة ، مثل كيفية تفاعلهم مع إطلاق النار عليهم ، أو كيف يدفعون الخصم. يمكنك تعلم الكثير من التقنيات من خلال مشاهدة أفضل اللاعبين.

15. جرب شيئا جديدا!


Fortnite Battle Royale" هي لعبة كبيرة بشكل لا يصدق ويمكن أن تكون معقدة للغاية. ولكنها لعبة في نهاية اليوم ، وأفضل طريقة للاستمتاع بها - ولكن أيضًا لتحسينها - هي تجربة كل ما تقدمه.

لذا جرّب الوقوع في موقع جديد في اللعبة التالية. جرب السلاح الذي تجنبته حتى الآن. جرب الاستكشاف. حاول الفوز في المباراة دون قتل واحد. افعل ما تشعرين به ، لأنك قد تتعلم أيضًا شيئًا فريدًا عن اللعبة وكيف تلعب.



لا اله الا الله

تعليقات