القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكون محترف فى لعبة فورتنيت Fortniet

احترف فى لعبة فورتنيت Fortniet







المحتوى 

توقع النقاط الساخنة في المنطقة الآمنة
انزل واقم
بناء بناء بناء!
تهدف منخفضة
متسقة تسليح الأسلحة
تعرف الترسانة الخاصة بك والتحضير لجميع السيناريوهات
سيد نظام الشفاء
كن عدواني



المقدمة

يمكن أن يكون أسلوب Battle Royale في Fortnite تحديًا ، سواء بالنسبة للاعبين الجدد أو المحاربين القدماء على حد سواء. قمنا بتجميع ثمانية نصائح من خبيرة Fortnite Gernader Jake لمساعدة المغامرين من جميع المستويات للبقاء على قيد الحياة العاصفة ويكون آخر لاعب يقف.

كن عدواني

هذا هو الشيء الأكثر أهمية الذي يمكنك القيام به لتحسين مهاراتك في Fortnite ، ويصادف أنه الشيء الأكثر تجنبًا للمبتدئين. في لعبة حيث البقاء على قيد الحياة هو الهدف ، قد يكون العدواني غير بديهي. ومع ذلك ، فإن مفتاح البقاء على قيد الحياة هو معرفة كيفية أفضل أعدائك في قتال. كلما حصلت على مزيد من المعارك ، زادت الممارسة التي تحصل عليها. كلما حصلت على المزيد من الممارسة ، كلما أصبحت أكثر فتكًا. عندما تسمع صوت إطلاق النار ، اذهب تجاههم. عندما ترى عدوًا يتحرك في مكان قريب ، انخرط معهم. عندما ترى بوش ، لا تختبئ فيه! كن عدوانيًا ، واطلب معاركًا ، وتصبح محاربًا أكثر فعالية.

سيد نظام الشفاء

الصحة هي الشريط الأخضر في منتصف الجزء السفلي من الشاشة. يبدأ اللاعبون المباراة بمنتهى الصحة 100. إن درعك هو الشريط الأزرق مباشرة فوق شريط الصحة ، واللاعبون يبدأون في البداية عند صفر. الطريقة الوحيدة للحصول على درع هو نهب الجرع الدرع أو عصائر كرور من جميع أنحاء الخريطة. عندما تأخذ الضرر من عدو ، تنتهي صلاحية الدروع قبل أن تتأثر الصحة. ومع ذلك ، لا تحمي الدروع من الأضرار الناجمة عن السقوط أو الأضرار الناجمة عن العواصف ، لذلك عليك أن تنتبه إلى شريط صحتك.

من المهم أن تتذكر أن اللاعبين لا يستعيدون صحتهم مع مرور الوقت. بدلاً من ذلك ، يجب أن تجد أحد العناصر الأربعة التي يمكن أن تساعدك في استعادة صحتك أو الحصول على درع ، وفهم كيفية عمل جميعهم مفيد للغاية. أولا ، هناك ضمادات. ستقوم كل ضمادة بإرجاع 15 حالة صحية ، لكن شفاءك لأكثر من 75 صحة. من أجل الحصول على 75 ، ستحتاج إلى medkit أو عصير سلورب. سوف يعيدك medkit دائمًا إلى 100 HP ، بغض النظر عن مدى قلة صحتك ، وعصير السلور فريد من نوعه من حيث أنه يمنح كلاً من الدروع والصحة. عندما يتم استخدام عصير Slurp ، سيحصل اللاعبون على صحة واحدة ونقطة درع واحدة في الثانية لمدة 25 ثانية. أخيراً هي جرعات الدرع ، التي تمنح على الفور 50 درعاً ولكنها لا تؤثر على صحتك. خذ الوقت الكافي لفهم وإتقان هذا النظام حتى يمكنك الشفاء بكفاءة وفعالية.

تعرف الترسانة الخاصة بك والتحضير لجميع السيناريوهات

في وضع Battle Royale من Fortnite ، تنقسم طبقات السلاح بوضوح باستخدام 5 ألوان. من الأضعف إلى الأقوى ، تلك الألوان هي: الرمادي والأخضر والأزرق والأرجواني والبرتقالي / الذهبي. كرر ذلك لنفسك. احصل عليه في رأسك - من المهم. خلال كل مباراة ، ركز على البحث عن أسلحة ذات مستويات أعلى. كل عدو تقوم بقتله وكل صدفة تقوم بنهبها سيقدم فرصة لتبديل مسدس أضعف من أجل عدو أقوى. استخدم الترميز اللوني لتحديد أي صانع وأيهما أقوى. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ركز على الاحتفاظ بمجموعة متنوعة من الأسلحة في متناول اليد. بعبارة أخرى ، أنت تريد أسلحة قصيرة المدى وأخرى بعيدة المدى ، بالإضافة إلى بعض المتفجرات ، في متناول اليد في جميع الأوقات حتى تكون مستعدًا لأي نوع من القتال قد تجد نفسك فيه.

متسقة تسليح الأسلحة

هذا التلميح يمكن أن يكون مفيدا بجنون ، خصوصا عندما تندلع معركة لكنك لست جاهزا. تريد الحفاظ على ترتيب المخزون الخاص بك متسقة ، حتى تتمكن من سحب العنصر الذي تريده دون تردد. على سبيل المثال ، أدير مخزوني من اليسار إلى اليمين بأسلحة قريبة المدى إلى اليسار ، وأسلحة بعيدة المدى إلى اليمين ، ومع عناصر شفاء تكون الأخيرة. بهذه الطريقة ، يمكنني سحب كل ما قد أحتاجه في قتال دون النظر إلى أسفل للعثور عليه في مخزوني.

تهدف منخفضة

بعد القفز من حافلة المعركة ، ستنشر الطائرة الشراعية الخاصة بك على أساس المسافة التي تفصلها عن الأرض. بعبارة أخرى ، تأكد من استهداف لاعبك على الأنهار والمسارات والمساحات المسطحة على الخريطة بدلاً من الجبال أو الأشجار أو المباني. إذا كنت تهدف للحصول على نقاط منخفضة ، سيتم فتح الطائرة الخاصة بك في وقت لاحق ، وسوف تهبط في وقت أقرب. الهبوط في وقت أقرب يعني أنه يمكنك العثور على المسروقات أمام خصومك ، وإيجاد الغنائم أمام خصومك غالباً ما يكون الفرق بين الحياة والموت.

بناء بناء بناء!

باستمرار بناء. هذا لا يعني حتى الحصون ، مجرد جدران وسلالم بسيطة في منتصف القتال لأغراض هجومية ودفاعية. كن دائما على استعداد للبدء في بناء ، دائما! ضع حوائط عند إطلاق النار على منحدرات بناء دفاعية خلال معارك قريبة المدى من منتصف الطريق ، ليس فقط من أجل الدفاع عن الطلقات ، بل من أجل ميزة الإرتداد الهجومية التي تمتلكها الآن على خصمك! أن تكون على استعداد لوضع الجدران والسلالم في جميع الأوقات هو المفتاح للفوز بمعظم المعارك الخاصة بك. تأكد من جمع الكثير من المواد أثناء التجوال حتى تكون جاهزًا للبناء في جميع الأوقات.

انزل واقم

إن التحليق المستمر والحركة في منتصف المعركة هو فكرة سيئة في فورنيت ، إلا إذا كنت تستخدم بندقية. لغرض هذه المناقشة ، دعونا نتحدث عن بنادق هجومية وبنادق رشقات نارية. إن التحرك أثناء التصوير يجعل رصاصاتك غير دقيقة ، وغالباً ما يؤدي إلى خسارتك للقتال. بدلًا من ذلك ، ركز على البقاء ساكناً وراثيًا عند إطلاق النار على عدوك. عندما يجلس القرفصاء وما زال ، سيكون الرصاص الخاص بك أكثر دقة. هذا لا يعني أنك يجب أن تجلس في حقل مفتوح بدون غطاء ، ولا تزال بالكامل أثناء القتال. بدلا من ذلك ، عندما تكون قادرة ، لا تزال تجثم واطلاق النار. على سبيل المثال ، إذا حددت لاعبًا لا يراك ، فابقى واقفاً قبل الانخراط. إذا كنت في وسط تبادل إطلاق النار ، فاستخدم طرف المبنى أعلاه. استخدم المبنى للغطاء ، وفي كل مرة تنظر فيها إلى لقطة ، تأكد من تحريك أقل قدر ممكن.

توقع النقاط الساخنة في المنطقة الآمنة

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدك على التنبؤ بكيفية ومكان انتقال اللاعبين هو المنطقة الآمنة. إن فهم كيفية تأثير المنطقة الآمنة على حركة اللاعب هو المفتاح لتوقع المعارك المحتملة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الجزء الجنوبي بأكمله من الخريطة قد تمت تغطيته من قبل العاصفة. نتيجة لذلك ، سوف يركض العديد من لاعبي العدو من الجنوب إلى الشمال ، ويجتمعون في الجزء السفلي من المنطقة الآمنة. هذا هو المكان الذي ستحدث فيه الكثير من المعارك خلال الدقيقتين التاليتين. وهذا يعني أيضًا أن أي شخص في الجزء العلوي من المنطقة الآمنة لن يضطر للقلق من الأشخاص الذين يدفعون من الخلف. سيكون هناك تحرك للعدو قليل جدا في هذه المناطق. استخدم هذا المفهوم لفهم مناطق الخريطة التي سيكون لها الكثير من حركة العدو ، والكثير من المعارك ، وكذلك المناطق التي ستظل آمنة وهادئة.

ضع هذه النصائح في الاعتبار ، وسوف يكون Victory Royale ملكك في أي وقت من الأوقات!


لا اله الا الله

تعليقات