القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد ان تعرفة عن لعبة فورتنيت Fortniet

كل ما تريد ان تعرفة عن لعبة فورتنيت Fortniet






المحتوى


كيفية البقاء على قيد الحياة في Fortnite
مشاهدة مقطورة ل Fortnite
لماذا يحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال؟
ماذا لو كان لدى طفلي وحدة تحكم مختلفة عن أصدقائه؟
كم يكلف؟
الأطفال وألعاب الفيديو:
كيف يمكنني تحديد مقدار اللعب؟
هل يجب على الوالدين القلق بشأن العنف؟
 فورتنيتي أكثر ادمانا من غيرها من الألعاب؟



المقدمة فورتنيت: معركة رويال 

أنت تعرف أن لعبة فيديو جعلت ذلك عندما يقوم برنامج ITV النهاري هذا الصباح بالنشر على صفحته على Facebook يسأل الآباء إذا تمت إضافة أطفالهم. يمكنك التأكد من ذلك عندما تنضم هذه المشاركة إلى ما يقرب من 60 ألف تعليق. في هذه الحالة اللعبة هي Fortnite: Battle Royale ، مطلق النار براش براش متعدد اللاعبين. صدر في العام الماضي ، وهي الآن واحدة من أكبر الألعاب عبر الإنترنت هناك ، مما جذب القلق المتزايد من وسائل الإعلام الرئيسية.

مع وجود أكثر من 200 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم ، فإن الفرص إما أن يكون أطفالك أو أصدقاءهم هم بالفعل معجبين عاطفيين. بالنسبة للبعض ، قد يكون هذا fandom جيدا على الهواجس. يجب أن تكون قلقة؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته عن اللعبة.


كيفية البقاء على قيد الحياة في Fortnite إذا كنت قديما وبطيئا
ما هو فورتنيت: معركة رويال؟

باختصار ، هو شجار جماعي على الإنترنت حيث يقفز 100 لاعب من حافلة متجهة إلى جزيرة صغيرة ثم يقاتلون بعضهم البعض حتى يتم ترك واحد فقط. مخبأة في جميع أنحاء الجزيرة هي الأسلحة والمواد ، بما في ذلك البنادق والفخاخ وقاذفات القنابل اليدوية ، ويجب على اللاعبين تسليحهم أثناء استكشاف المناظر الطبيعية والمباني. من الممكن أيضًا جمع الموارد التي تسمح لك ببناء المباني حيث يمكنك إخفاء نفسك أو الدفاع عنها. مع تقدم المباراة ، يتم تقليل مساحة الأرض القابلة للعب بشكل مستمر ، بحيث يتم إجبار المشاركين على الاقتراب من بعضهم البعض. الناجي الأخير هو الفائز.

مشاهدة مقطورة ل Fortnite: معركة رويال
من أين أتى؟

تم إصدار Fortnite في الأصل في يوليو عام 2017 ، ولكنها بدأت في الواقع على أنها لعبة بقاء تعاونية لأربعة لاعبين على أرض ما بعد الكواكب. كان على اللاعبين بناء الملاجئ والدفاع عن أنفسهم ضد الكسالى المغيرين. في وقت لاحق من هذا العام ، لاحظ مطور اللعبة ، Epic ، النجاح الكبير الذي حققته لعبة PlayerUnknown's Pattlegrounds التي تحمل عنوان PC ، والتي تضم 100 لاعب ضد بعضهم البعض في معركة أخيرة. تأثر PUBG بشدة بروايات Hunger Games والفيلم الياباني Battle Royale ، وتم بيعه أكثر من 30 مليون نسخة حول العالم. مستوحاة حسب الأصول ، قررت Epic إصدار نسخة جديدة من Fortnite تتميز بلعب مماثل جدًا. هنا ، فورتنيت: معركة رويال.



وصلت اللعبة الجديدة في سبتمبر الماضي ، وأصدر المطور ثلاثة قرارات رائعة. تم إطلاقه أولاً كعنوان مستقل منفصل عن Fortnite الأصلي (المعروف الآن باسم Fortnite: Save the World) ، مما يسمح له باكتساب قاعدة معجبين مخصصة ؛ وثانيًا ، تم إصداره كتحميل رقمي مجاني تمامًا ، مما جعل الوصول إليه سهلاً ؛ وثالثًا ، لم يأتِ فقط على الكمبيوتر الشخصي ، ولكن على Xbox و PlayStation ، وفي وقت لاحق على الهاتف الذكي والتبديل - مما يعني أن كل من سمع عن Battlegrounds من PlayerUnknown ولكن لم يكن لديك جهاز كمبيوتر يمكن أن يلعب الآن شيئًا مشابهًا جدًا ، مجانًا. (يتوفر الآن إصدار Xbox One من Battlegrounds الخاص بـ PlayerUnknown ، ولكن فاز Fornite عليه لكمة.)

لماذا يحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال؟

حسناً ، إنه مجاني ، إنه ممتع ولديه حس دعابة سخيفة وشاذة. في حين يتميز PUGB بأسلوب بصري جاد وواقعي ، فإن Fortnite: Battle Royale يحتوي على رسومات شبيهة بالرسوم الكاريكاتورية ، بالإضافة إلى الكثير من العناصر والأزياء السخيفة ، مثل بدلات الفضاء وأزياء الديناصورات.

يمكنك أيضًا سحب مجموعة متنوعة من حركات الرقص أثناء اللعبة ، وقد اتخذ البعض منها طابعًا جذابًا في ساحات المدارس في جميع أنحاء العالم. الخلاصة ، مستوحاة من الفيديو الفيروسي للفتى الراقص مع كاتي بيري خلال ظهورها ليلة السبت لايف في الربيع الماضي ، هي في الأساس هذا الداب هذا العام. كل هذا يعني أن اللعبة ممتعة للغاية للمشاهدة بالإضافة إلى اللعب ، مما يجعلها ناجحة للغاية مع جميع ألعاب الفيديو الشهيرة Youtube وتواصل حب أطفالك ، مثل Ali-A و DanTDM. إنهم يبثون العديد من الساعات لأنفسهم وهم يلعبون اللعبة إلى الملايين من المعجبين ، مما يجعل من Fortnite اللعبة الأكثر مشاهدة على خدمة Twitch الرئيسية.

من الممكن أيضًا التعاون مع صديق أو مجموعة أصدقاء والتنافس كزوج أو فرقة. هذا يضيف عنصرًا اجتماعيًا ، ويمكن للمشاركين الدردشة أثناء اللعب باستخدام سماعات الرأس والميكروفونات. يقوم العديد من الأطفال الآن بتكوين فرق Fortnite ، وقضاء الكثير من وقت فراغهم في ممارسة اللعبة وممارستها. هناك وضع غير تنافسي يدعى Playground حيث يمكن أن يلتقي الزملاء ويتدربون ، أو يشكلون نشاطاتهم الخاصة ، ونمطًا مبتكرًا ، يتيح للاعبين بناء ومشاركة جزر Fortnite الخاصة بهم.

بذكاء ، يقوم المطور بإضافة عناصر وميزات وأوضاع تشغيل جديدة على أساس أسبوعي ، لذلك هناك دائماً سبب جديد للعودة واللعب ، ويحب المشجعون إظهار أن لديهم أحدث المعدات. الآن ، الجميع يستمتع بالطائرات التي وصلت كجزء من الموسم السابع.

ماذا لو كان لدى طفلي وحدة تحكم مختلفة عن أصدقائه؟

Fortnite هي لعبة عبر منصة ، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع الأصدقاء بغض النظر عن الماكينات التي لديهم. إذا كنت تملك جهاز Xbox One ، فيمكنك اللعب في نفس الفريق مثل شخص يحمل مفتاح Nintendo Switch أو جهاز iPad أو هاتف Android. لتحقيق النجاح ، يجب أن يكون لدى الجميع حساب ألعاب Epic ، وسيتعين عليهم أن يكونوا أصدقاء في نظام Epic Games. توضح الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت حول اللعبة كيفية إجراء ذلك.

كان من المعتاد أن يكون إصدار PlayStation 4 هو الوحيد الذي لن يعمل مع وظيفة النظام الأساسي المشترك ، ولكن الآن تقوم Sony بتشغيل الإصدار عبر النظام الأساسي.

كم يكلف؟

اللعبة مجانية واللاعبين قادرون على فتح عناصر جديدة أثناء تقدمهم بدون دفع أي شيء. ولكن إذا قمت بشراء Premium Battle Pass يمكنك الوصول إلى الملابس الحصرية والأصناف المتدرجة بحيث تعمل بشكل جيد في اللعبة أو تقوم بتحديات أسبوعية لكسب المزيد من النقاط للوصول إلى المزيد من العناصر. تبلغ تكلفة تذاكر Battle Pass 950 V-Bucks ، وهي العملة المستخدمة في اللعبة - تحتاج إلى دفع 7.99 جنيهًا إسترلينيًا لتنزيل 1000 V-Bucks ، والتي تستمر حتى نهاية الموسم. Fortnite: ينقسم Battle Royale إلى مواسم ، مع موسم سبعة يمتد حتى أواخر فبراير 2019. بعد ذلك سوف يحتاج إلى شراء تذكرة جديدة.

من الممكن أيضًا شراء مستويات جديدة بشكل فردي حتى تتمكن من تشغيلها على الفور. كل طبقة تكلف 150 V-Bucks لإلغاء القفل بهذه الطريقة ، وهناك 100 طبقة. (من المستبعد جدًا أن يشتريها الجميع ، ولكن هذا هو ما قيمته 120 جنيهًا إسترلينيًا.) وتتوفر أيضًا بعض الملابس للشراء بشكل منفصل.


الأطفال وألعاب الفيديو:

لا شيء من العناصر المكتسبة من خلال باتل باس أو اشترى في المتجر يجعل اللاعب أكثر قوة أو يوفر ميزة اللعب ؛ إنها مستحضرات تجميلية بحتة. ومع ذلك ، هناك الكثير من التعليقات المرفقة للحصول على أحدث وأندر أنواع الملابس وسيريد الأطفال الاستمرار في اللعب لإلغاء قفل هذه العناصر. هل تتذكر عندما كنت في المدرسة وكان عليك فقط الحصول على أحدث نسخة من Nikes؟ الأمر كذلك ، لكن افتراضية.

كيف يمكنني تحديد مقدار اللعب؟

إذا كانوا يلعبون على Xbox أو PlayStation أو Switch ، فيمكنك استخدام أدوات الرقابة الأبوية للحد من طول جلسات اللعب (أو حظرها من اللعبة تمامًا إذا كنت تشعر بالاستبداد). من الجيد تعيين جلسات لعب محددة ، على سبيل المثال ، ساعة أو 90 دقيقة باستخدام نوع من الموقت (ساعة توقيت ، جهاز توقيت البيض ، أو ربما اسأل Alexa عن العد التنازلي). قد تحتاج إلى أن يكون لديك أسلوب العقل المدبر "لقد بدأت حتى أنتهي من ذلك" القاعدة على الرغم من: يمكن أن تستمر مباريات Fortnite لمدة تصل إلى 20 دقيقة ، وإذا طلبت أن تنتهي من اللعب في منتصف اللعبة ، فستترك الفريق يساورون الحظ ولا يفقدون أي نقاط حصلوا عليها خلال تلك المباراة. هذا سيسبب الكثير من الاستياء.

هل يجب على الوالدين القلق بشأن العنف؟

على الرغم من أن Fortnite هو مطلق النار متعدد اللاعبين ، إلا أنه يمتلك أسلوبًا بصريًا مشرقًا ووديًا للغاية ولا يصور العنف الدموي. مثل لعبة Nintendo Splatoon ، فإنه يأخذ الكثير من مفاهيم اللعب الممتعة من ألعاب الرماية الأكثر نضجا لكنه يضعها في عالم غير مهدد وغير واقعي. يطلق أبنائي "Call of Duty for kids".

 فورتنيتي أكثر ادمانا من غيرها من الألعاب؟

إن مفهوم إدمان ألعاب الفيديو مثير للجدل إلى حد كبير داخل المجتمع الطبي وعلى الرغم من أن منظمة الصحة العالمية قد اعترفت مؤخرًا باضطراب الألعاب كشرط ، إلا أن هناك الكثير من العلماء والباحثين والأكاديميين الذين لا يتفقون مع قرار منظمة الصحة العالمية.

بالتأكيد ، لا يحتوي Fortnite على أنظمة اللعب الفريدة ، أو "حلقات الإكراه" ، التي تجعلها مختلفة أو أكثر "إدمانية" من ألعاب الفيديو الأخرى. والأكثر من ذلك هو أن اللعبة تجمع بين العديد من العناصر المختلفة - صور جميلة ، وميكانيكيات تصوير جيدة ، وعنصر بناء مثير للاهتمام ، وعواطف ممتعة ، والكثير من الدعم والاهتمام من مستخدمي YouTube - في حزمة واحدة ، وهي مجانية للتنزيل.

والخبر السار هو ، كما هو الحال في أي لعبة ، أن يمر الهوس في نهاية الأمر على جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الأكثر التزامًا. يمكن أن تكون إدارة وإمكانية وصول الطفل إلى اللعبة أمرًا صعبًا ، ولكن تحديد الحدود باستخدام أدوات الرقابة الأبوية وتحفيز وسائل التسلية الأخرى التي لا تظهر على الشاشة هي عادات جيدة للدخول إليها. على الجانب المشرق ، إذا كان أطفالك جيدون جدًا في Fortnite ، فهناك مشهد محترف للرياضة الإلكترونية حول اللعبة ، مع جوائز نقدية. أنت لا تعرف أبداً أي هواية الطفولة قد تتحول إلى لقمة العيش.


لا اله الا الله

تعليقات