حل مشاكل لعبة فورتنيت Fortnite
المقدمة
Fortnite هي لعبة مشهورة على نطاق واسع ومتاحة على العديد من المنصات ، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب. لكن اللعبة تعتمد على عدة أشياء للعمل ، بما في ذلك خوادم Fortnite المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، واتصال إنترنت قوي داخل منزلك.
إذا كنت تتساءل عن سبب عدم عمل Fortnite نيابةً عنك ، فإليك ما يجب عليك فعله.
قبل القيام بأي شيء آخر ، تحقق من موقع Epic Games هذا على الويب لمعرفة ما إذا كانت خدمات Fortnite المتنوعة تعمل أو تعاني من أداء متدهور.
عتبر Epic Games جيدة جدًا في الحفاظ على تحديث موقع الويب بشكل متكرر ، وستضع الرسائل في أعلى موقع الويب إذا كانت تستكشف سبب عدم عمل أي خدمات معينة على النحو المنشود.
تحقق من حساب Fortnite Twitter الرسمي ، وهو أمر جيد للغاية في توفير التحديثات في الوقت المناسب لجميع اللاعبين.
يمكنك زيارة حساب تويتر الخاص بالشركة هنا. تأكد أيضًا من قراءة علامة التبويب "التغريدات والردود" على Twitter في حالة إجابة ألعاب Epic Games على سؤالك إلى شخص آخر.
يمكنك أيضًا تجربة Down Detector ، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية ، ولكنه دقيق جدًا في الحفاظ على علامات التبويب المتعلقة بالمشكلات التي تم الإبلاغ عنها ، ومشكلات الخادم والمزيد.
أخيرًا ، إذا لم تبدو المشكلة في نهاية Epic Games ، فجرّب نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها للأجهزة التي تستخدمها لتشغيل Fortnite.
تقدم كل صفحة من صفحات الويب هذه ، والتي تتم كتابتها بواسطة "Epic Games" ، مجموعة كبيرة من خيارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمحاولة حل المشكلة إذا لم تكن مشكلة على جانب الخادم ، من إعادة التشغيل ومسح ذاكرة التخزين المؤقت على وحدة التحكم الخاصة بك ، إلى معالجة المشكلات المحتملة مع اتصال الإنترنت الخاص بك.
حاول إعادة تثبيت برامج تشغيل GPU بشكل صحيح. لإجراء تثبيت برنامج تشغيل GPU نظيف:
- حدد موقع وقم بتنزيل أحدث برامج التشغيل لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بك.
- بالنسبة لوحدات معالجة الرسومات AMD ، انتقل إلى هنا:
- ل NVIDIA GPUs الذهاب هنا
- قم بإلغاء تثبيت برامج تشغيل GPU الحالية من خلال إضافة / إزالة البرامج.
- إعادة تشغيل النظام الخاص بك.
- حدد موقع حزمة التثبيت التي تم تنزيلها لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بك وقم بتشغيلها. الرجاء إجراء تثبيت بسيط / مخصص وتثبيت برامج تشغيل GPU فقط.
- يجد بعض المستخدمين أن أدوات مساعدة البرامج مثل DDU (https://www.wagnardsoft.com/) مفيدة لتنظيف جميع بقايا تثبيت برنامج التشغيل القديم. ومع ذلك ، هذا غير مطلوب بشكل عام.
الروابط أدناه هي لبطاقات NVIDIA و AMD ويجب أن تحدد تلقائيًا البطاقة التي لديك لتوفر لك برامج التشغيل المناسبة.
NVIDIA:
http://www.nvidia.com/Download/Scan.aspx
AMD:
http://support.amd.com/en-us/download/auto-detect-tool
بمجرد تشغيل التحديث ، الرجاء إعادة تشغيل الكمبيوتر ومحاولة تشغيل اللعبة مرة أخرى.
جرّب خطوات تحرّي الخلل وإصلاحه في الشبكة للتأكد من عدم وجود مشكلة في الاتصال
يمكن أن يكون سبب العديد من مشكلات منتجات Epic Games مشكلات اتصال الشبكة. إذا كنت تشك في أن لديك مشكلة في الاتصال ، فيرجى تجربة جميع الخطوات التالية:
تأكد من أنك تستخدم اتصال إنترنت واسع النطاق.
بين عامي 2010 و 2015 ، حددت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) اتصالاً عريض النطاق كتحميل 4 ميغابت في الثانية / 1 ميغابت في الثانية.
بعد عام 2015 ، حددت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) اتصالاً واسع النطاق كتحميل 25 ميغابت في الثانية / 3 ميغابت في الثانية.
تأكد من أنك لست وراء وكيل وليس لديك تصفية epicgames.com.
إذا كنت خلف وكيل ، فأضف استثناءًا لـ epicgames.com (أو اطلب من قسم تقنية المعلومات لديك القيام بذلك).
تأكد من إلغاء حظر المنافذ 80 و 443 (https) و 5222.
انتقل إلى لوحة التحكم> النظام والأمان> جدار حماية Windows.
انقر فوق الإعدادات المتقدمة.
على اليمين ، حدد القواعد الواردة.
على اليمين ، حدد قاعدة جديدة ...
حدد المنفذ ، ثم انقر فوق التالي.
في مربع النص بجانب المنافذ المحلية المحددة ، أدخل 5222 ، 443 ، 80 ، ثم انقر فوق التالي ثلاث مرات أخرى.
في المربع الاسم ، أدخل UE4 ، ثم انقر فوق إنهاء.
حاول تبديل خادم DNS الخاص بك (OpenDNS أو GoogleDNS)
(تعليمات اتصال Google DNS)
حاول إعادة تشغيل جهاز التوجيه والمودم.
جرّب تعطيل برنامج جدار الحماية ومكافحة الفيروسات مؤقتًا ، لأن بعض برامج الأمان تتسبب في حدوث تعارضات مع منتجاتنا.
تأكد من أن نظام التشغيل الخاص بك محدث بشكل كامل وأن الكمبيوتر الخاص بك يتوافق مع الحد الأدنى من مواصفات Fortnite:
لدينا مواصفات الكمبيوتر الموصى بها ل Fortnite Early Access أدناه. مع مرورنا من خلال الوصول المبكر ، ستتغير هذه المتطلبات الدنيا لتشمل المزيد من خيارات الأجهزة. إذا كان نظامك لا يستوفي هذه المتطلبات ، فاحرص على التحقق مرة أخرى أثناء قيامنا بتحسين التحسين الخاص بنا.
متطلبات النظام المستحسنة:
Nvidia GTX 660 أو أيه إم دي راديون إتش دي 7870 أي ما يعادل DX11 GPU
2 جيجابايت VRAM
Core i5 2.8 غيغا هرتز
8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
ويندوز 7/8/10 64 بت
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
انتل اتش دي 4000
كور i3 2.4 غيغاهرتز
4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
Windows 7/8/10 64-bit + Mac OSX Sierra
تعطيل تطبيقات BACKGROUND
في بعض الأحيان ، يمكن أن تتسبب التطبيقات الأخرى في حدوث تضارب مع ألعابنا أو مشغّل Epic Games. إذا كنت تواجه حوادث تعطل ، أو أخطاء في التثبيت ، أو مشاكل في الأداء عند استخدام أي من منتجاتنا ، فقد يكون تطبيق الجهة الخارجية الذي يعمل في الخلفية هو الجاني. فيما يلي إرشادات لتعطيل تطبيقات الخلفية في معظم أنظمة التشغيل الشائعة.
ملاحظة: قد تؤدي هذه الخطوات إلى تعطيل جدار الحماية وبرنامج مكافحة الفيروسات. تأكد من إعادة تمكين برنامج الأمان بمجرد تحديد التطبيق ، إن وجد ، الذي يتسبب في حدوث المشكلة.
ويندوز 7
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- في المربع الناتج ، اكتب msconfig واضغط على Enter.
- في نافذة تكوين النظام التي تظهر ، حدد بدء التشغيل الاختياري.
- ألغِ تحديد المربع الخاص بعناصر بدء التشغيل Load.
- اختر علامة التبويب الخدمات
- تحقق من إخفاء جميع خدمات Microsoft.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
بعد إعادة التشغيل ، لن يتم بدء تشغيل تطبيقات الخلفية بخلاف خدمات Microsoft. في هذا الوقت ، يمكنك محاولة إعادة إنتاج مشكلتك. إذا استمرت المشكلة ، فمن الآمن أن نفترض أنها لا تنتج عن تطبيق الخلفية. في هذه الحالة ، قم بإعادة تمكين الخدمات وتواصل مع فريق دعم اللاعبين لمزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا بدا أن المشكلة قد تم حلها ، فيمكنك استنتاج أن المشكلة تحدث بسبب أحد تطبيقات الخلفية. لعزل السبب ، يمكنك إعادة تمكين عناصر بدء التشغيل والخدمات في وقت واحد حتى تعود المشكلة.
للتحقق من وجود مشاكل في خدمات النظام ، قم بما يلي:
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- اكتب msconfigand اضغط على Enter.
- اختر علامة التبويب الخدمات.
- تحقق من إخفاء جميع خدمات Microsoft.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- تحقق من خدمة النظام الأولى.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- في حالة عدم حدوث المشكلة ، كرر هذه العملية ، تحقق من خدمة النظام الثانية بدلاً من الأولى. استمر في تكرار العملية لكل خدمة نظام في القائمة إلى أن تنجح في إعادة إنتاج مشكلتك أو التحقق من كل خدمة نظام. عند إعادة إظهار المشكلة ، من المحتمل أن تكون الخدمة التي قمت بإعادة تمكينها مؤخرًا هي السبب.
للتحقق من وجود عناصر بدء تشغيل معضلة ، قم بإجراء ما يلي:
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- اكتب msconfigand اضغط على Enter.
- تحقق من تحميل عناصر بدء التشغيل.
- حدد علامة التبويب بدء التشغيل.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- تحقق من عنصر بدء التشغيل الأول.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- إذا لم تحدث المشكلة ، كرر هذه العملية ، تحقق من عنصر بدء التشغيل الثاني بدلاً من الأول. استمر في تكرار العملية لكل عنصر بدء تشغيل في القائمة إلى أن تنجح في إعادة إنتاج المشكلة أو التحقق من كل عنصر بدء تشغيل. عند إعادة إظهار المشكلة ، من المحتمل أن يكون العنصر الذي قمت بإعادة تمكينه مؤخرًا هو السبب.
للتحقق من وجود عناصر بدء تشغيل معضلة ، قم بإجراء ما يلي:
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- اكتب msconfigand اضغط على Enter.
- تحقق من تحميل عناصر بدء التشغيل.
- حدد علامة التبويب بدء التشغيل.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- تحقق من عنصر بدء التشغيل الأول.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- إذا لم تحدث المشكلة ، كرر هذه العملية ، تحقق من عنصر بدء التشغيل الثاني بدلاً من الأول. استمر في تكرار العملية لكل عنصر بدء تشغيل في القائمة إلى أن تنجح في إعادة إنتاج المشكلة أو التحقق من كل عنصر بدء تشغيل. عند إعادة إظهار المشكلة ، من المحتمل أن يكون العنصر الذي قمت بإعادة تمكينه مؤخرًا هو السبب.
ويندوز 8
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- في المربع الناتج ، اكتب msconfig واضغط على Enter.
- في نافذة تكوين النظام التي تظهر ، حدد بدء التشغيل الاختياري.
- ألغِ تحديد المربع الخاص بعناصر بدء التشغيل Load.
- اختر علامة التبويب الخدمات
- تحقق من إخفاء جميع خدمات Microsoft.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- بعد إعادة التشغيل ، لن يتم بدء تشغيل تطبيقات الخلفية بخلاف خدمات Microsoft. في هذا الوقت ، يمكنك محاولة إعادة إنتاج مشكلتك. إذا استمرت المشكلة ، فمن الآمن أن نفترض أنها لا تنتج عن تطبيق الخلفية. في هذه الحالة ، قم بإعادة تمكين الخدمات وتواصل مع فريق دعم اللاعبين لمزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا بدا أن المشكلة قد تم حلها ، فيمكنك استنتاج أن المشكلة تحدث بسبب أحد تطبيقات الخلفية. لعزل السبب ، يمكنك إعادة تمكين عناصر بدء التشغيل والخدمات في وقت واحد حتى تعود المشكلة.
للتحقق من وجود مشاكل في خدمات النظام ، قم بما يلي:
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- اكتب msconfigand اضغط على Enter.
- اختر علامة التبويب الخدمات.
- تحقق من إخفاء جميع خدمات Microsoft.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- تحقق من خدمة النظام الأولى.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- في حالة عدم حدوث المشكلة ، كرر هذه العملية ، تحقق من خدمة النظام الثانية بدلاً من الأولى. استمر في تكرار العملية لكل خدمة نظام في القائمة إلى أن تنجح في إعادة إنتاج مشكلتك أو التحقق من كل خدمة نظام. عند إعادة إظهار المشكلة ، من المحتمل أن تكون الخدمة التي قمت بإعادة تمكينها مؤخرًا هي السبب.
- للتحقق من وجود عناصر بدء تشغيل معضلة ، قم بإجراء ما يلي:
- افتح مدير المهام عن طريق الضغط على Ctrl + Shift + Esc.
- حدد علامة التبويب بدء التشغيل.
- أغلق التطبيق الأول في القائمة.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- إذا لم تحدث المشكلة ، فكرر هذه العملية ، وأغلق التطبيق الثاني بدلاً من الأول. استمر في تكرار العملية لكل تطبيق في القائمة إلى أن تنجح في حل مشكلتك أو تفحص كل تطبيق. عندما يتعذر عليك إعادة إنتاج المشكلة ، فمن المحتمل أن يكون التطبيق الذي أغلقته مؤخرًا هو السبب.
ويندوز 10
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- في المربع الناتج ، اكتب msconfig واضغط على Enter.
- في نافذة تكوين النظام التي تظهر ، حدد بدء التشغيل الاختياري.
- ألغِ تحديد المربع الخاص بعناصر بدء التشغيل Load.
- اختر علامة التبويب الخدمات
- تحقق من إخفاء جميع خدمات Microsoft.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- بعد إعادة التشغيل ، لن يتم بدء تشغيل تطبيقات الخلفية بخلاف خدمات Microsoft. في هذا الوقت ، يمكنك محاولة إعادة إنتاج مشكلتك. إذا استمرت المشكلة ، فمن الآمن أن نفترض أنها لا تنتج عن تطبيق الخلفية. في هذه الحالة ، قم بإعادة تمكين الخدمات وتواصل مع فريق دعم اللاعبين لمزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا بدا أن المشكلة قد تم حلها ، فيمكنك استنتاج أن المشكلة تحدث بسبب أحد تطبيقات الخلفية. لعزل السبب ، يمكنك إعادة تمكين عناصر بدء التشغيل والخدمات في وقت واحد حتى تعود المشكلة.
للتحقق من وجود مشاكل في خدمات النظام ، قم بما يلي:
- اضغط على مفتاح Windows + R.
- اكتب msconfigand اضغط على Enter.
- اختر علامة التبويب الخدمات.
- تحقق من إخفاء جميع خدمات Microsoft.
- انقر فوق تعطيل الكل.
- تحقق من خدمة النظام الأولى.
- انقر فوق تطبيق.
- انقر حسنا.
- انقر فوق إعادة التشغيل.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- في حالة عدم حدوث المشكلة ، كرر هذه العملية ، تحقق من خدمة النظام الثانية بدلاً من الأولى. استمر في تكرار العملية لكل خدمة نظام في القائمة إلى أن تنجح في إعادة إنتاج مشكلتك أو التحقق من كل خدمة نظام. عند إعادة إظهار المشكلة ، من المحتمل أن تكون الخدمة التي قمت بإعادة تمكينها مؤخرًا هي السبب.
- للتحقق من وجود عناصر بدء تشغيل معضلة ، قم بإجراء ما يلي:
- افتح مدير المهام عن طريق الضغط على Ctrl + Shift + Esc.
- حدد علامة التبويب بدء التشغيل.
- أغلق التطبيق الأول في القائمة.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك.
- إذا لم تحدث المشكلة ، فكرر هذه العملية ، وأغلق التطبيق الثاني بدلاً من الأول. استمر في تكرار العملية لكل تطبيق في القائمة إلى أن تنجح في حل مشكلتك أو تفحص كل تطبيق. عندما يتعذر عليك إعادة إنتاج المشكلة ، فمن المحتمل أن يكون التطبيق الذي أغلقته مؤخرًا هو السبب.
ماك MAC
- قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.
- إذا كان لديك نافذة تسجيل دخول ، فقم بما يلي:
- اضغط مع الاستمرار على Shift وانقر على زر تسجيل الدخول.
- قم بتحرير مفتاح Shift عندما ترى Dock.
- إذا لم يكن لديك نافذة تسجيل الدخول ، فقم بما يلي:
- ابق مفتاح العالي مضغوطًا عندما يظهر شريط التقدم في نافذة بدء التشغيل.
- حرر Shift عندما يظهر سطح المكتب.
- سيبدأ إعادة التشغيل بهذه الطريقة OS X بدون بدء عناصر تسجيل الدخول غير الضرورية. إذا استمرت المشكلة ، فمن الآمن أن تفترض أن عناصر تسجيل الدخول ليست هي سبب المشكلة. إذا كان يبدو أن المشكلة قد تم حلها ، فمن المرجح أن أحد عناصر تسجيل الدخول هو الجاني. لعزل السبب ، يمكنك حذف عناصر تسجيل الدخول الخاصة بك ، ثم إعادة إضافتها مرة واحدة حتى تقوم بإعادة إظهار المشكلة.
- للتحقق من عناصر تسجيل الدخول التي بها مشكلات:
- افتح تفضيلات النظام.
- حدد المستخدمين والمجموعات.
- اختر اسم حسابك.
- حدد عناصر تسجيل الدخول.
- هام: قبل المتابعة ، أنشئ قائمة أو التقط لقطة شاشة لجميع عناصر تسجيل الدخول في القائمة الناتجة. ستحتاج إلى إضافتهم لاحقًا لإضافتهم.
- حدد كل العناصر الموجودة في القائمة.
- انقر فوق حذف.
- قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.
- الآن بعد حذف جميع عناصر تسجيل الدخول ، ستقوم بإضافتها مرة واحدة تلو الأخرى حتى تتمكن من إعادة إظهار المشكلة.
- افتح تفضيلات النظام.
- حدد المستخدمين والمجموعات.
- اختر اسم حسابك.
- حدد عناصر تسجيل الدخول.
- أضف العنصر الأول من القائمة التي قمت بها سابقًا.
- قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.
- محاولة إعادة إنتاج مشكلتك. إذا كنت قادرًا على القيام بذلك ، فمن المحتمل أن يكون سبب دخولك إلى عنصر تسجيل الدخول الذي أضفته إلى القائمة هو سبب المشكلة.
- كرر الخطوات السابقة لكل عنصر من عناصر تسجيل الدخول في قائمتك إلى أن تعزل العنصر الذي يتسبب في مشكلتك. بمجرد القيام بذلك ، قم بحذفه مرة أخرى ، وتأكد من إضافة أي عناصر تسجيل متبقية من قائمتك.
لا اله الا الله
تعليقات
إرسال تعليق